Responsive image

19º

24
سبتمبر

الإثنين

26º

24
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • الصحة الفلسطينية : استشهاد مواطن واصابة 11شرق غزة
     منذ 10 ساعة
  • انتهاء الشوط الأول بين ( الزمالك - المقاولون العرب) بالتعادل الاجابي 1-1 في الدوري المصري
     منذ 10 ساعة
  • إصابة متظاهرين برصاص قوات الاحتلال شرق البريج وسط قطاع غزة
     منذ 11 ساعة
  • قوات الاحتلال تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه المتظاهرين شرق غزة
     منذ 11 ساعة
  • الحكم بالسجن المؤبد على مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع في قضية "أحداث عنف العدوة"
     منذ 18 ساعة
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:16 صباحاً


الشروق

6:39 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:14 مساءاً


المغرب

6:55 مساءاً


العشاء

8:25 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

العدو الصهيوني يقوم بكارثة كبري داخل فلسطين

بضم أراضي الضفة له وسط إدانة من الحكومة الفلسطينية.. وتعتبره انقلاب على اتفاقية أوسلو

منذ 374 يوم
عدد القراءات: 14287
العدو الصهيوني يقوم بكارثة كبري داخل فلسطين

تستمر جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني، التي يقوم فيها بجرائم حرب ضد الفلسطينيين أصحاب الأرض التي اغتصبها بمباركة غربية، وبدعم ومساندة امريكية مستمرة حتي الآن، حيث أنه يسعي الآن ويعمل بالفعل على أرض الواقع لضم الأراضى الفلسطينية المتبقية إلى سلطاته.

وفى هذا السياق، أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية جرائم العدو ومخططاته التوسعية وعمليات التطهير العرقي التي يقوم بها فى الأراضى المحتلة.

وأكدت الوزارة فى بيان لها اليوم الجمعة -اطلعت عليه "الشعب"- أن تخلى المجتمع الدولى عن مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني، يعتبر ليس فقط تشجيعا لسلطات العدو الصهيوني على التمادى فى ابتلاع الضفة الغربية وضمها للكيان، وتدمير فرصة السلام الحالية، بل هو أيضا تواطؤ وسكوت عن الجريمة، يرتقى لمستوى المشاركة فيها.

وبينت الوزارة انه وما إن طرح عضو الكنيست المتطرف العنصرى "بتسلئيل سموتريتش" خطته لطرد وترحيل الفلسطينيين من وطنهم، حتى استغل أركان اليمين الحاكم فى الكيان فرصة طرح تلك الأفكار الاستعمارية التوسعية، وكأنهم كانوا ينتظرون من يعلق الجرس، ليبدأوا بإطلاق سيل من التصريحات والمواقف المؤيدة والمساندة لتلك الخطة، بدءا من رئيس وزراء عصابة الاحتلال بنيامين نتنياهو، مرورا بأركان حزب الاتحاد القومى اليهودي، وصولا لعضو الكنيست " آفى ديختر"، رئيس لجنة الامن فى الكنيست، الذى أعلن من جانبه أن اتفاقات أوسلو ماتت بعد أن منيت بالفشل.

كما لفتت الوزارة الى ما أفادت به منظمة "بيتسيلم" لحقوق الانسان، حول استعداد سلطات الاحتلال لتنفيذ خطة تهجير تجمع الخان الأحمر بأكمله، وخطة لهدم تجمع سوسيا أيضا. والى ما أورده الاعلام العبرى حول بدء منظمات يهودية يمينية متطرفة، بحملة شعبية داخل الكيان لجمع التواقيع المؤيدة لفرض السيادة الصهيونية على الضفة الغربية المحتلة، وتدعيم خطط اليمين بهذا الشأن، بما يحقق ضغطا شعبيا وحراكا سياسيا لتحقيق تلك الغاية الاستعمارية، التى ترتقى بكل المعايير الى مستوى جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers