Responsive image

21º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 5 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 7 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 7 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

سياسية هندية تصفع فتاة أمام العامة بسبب علاقتها بشاب "مسلم"

منذ 724 يوم
عدد القراءات: 4765
سياسية هندية تصفع فتاة أمام العامة بسبب علاقتها بشاب "مسلم"


 استنكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، قيام سياسية هندية رفيعة المستوي، بصفع شابة على وجهها أمام العامة، وذلك لعلاقتها بشاب مسلم، دون أن يتم توضيح مدي تلك العلاقة، التي قالت أنها لم تتعدي المعرفة العادية، مشيرة الصحيفة، أن تلك عنصرية شديدة ضد المسلمين فى تلك البلاد.

وقالت الصحيفة، إن سانجيتا فارشنى، زعيمة الجناح النسائى فى حزب بهاراتيا جاناتا، صفعت شابة تبلغ من العمر 18 عاما وهى تصرخ بها قائلة: "أليس لديك أى خجل، هل تعتقدى أنكى كبرتى؟ لا يمكنك حتى أن تفهم من هو هندوسى ومن هو مسلم؟".
 
ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، انتقدت السياسية الفتاة الهندوسية لأنه تم "رؤيتها علنا" مع رجل من دين مختلف ولجأت إلى العنف عندما رفضت الفتاة السماح لفارشنى باستدعاء والديها".
 
ودافعت فارشنى عما بدر منها مؤكدة أنها لا تسمح بالعلاقات بين الأديان المختلفة، وقالت: "لا يمكن الوثوق بتلك العلاقات..الجميع يعرف عواقبها".
 
ولفتت الصحيفة أن الشابين تعرضا لأشكال أخرى من المضايقات بسبب علاقتهما، بما فى ذلك نقلهما إلى مركز الشرطة بعد أن شربا الشاى معا.
 
وقالت الصحيفة، إنه تم التوصل إلى والد الفتاة فى النهاية لكنه قرر عدم توجيه اتهامات ضد فارشنى. ونقلت عنه قوله "أنا شخص فقير جدا وأنا لا أريد أن أشارك فى أى نوع من الجدل. لقد اعتذرت بالفعل للجميع ولا أريد متابعة هذه المسألة. لم أكن على علم بعلاقة ابنتى مع الرجل ".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers