Responsive image

14º

16
نوفمبر

الجمعة

26º

16
نوفمبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • السنوار: لن نسمح لأحد ان يقايضنا بحليب أطفالنا.. فهذه انفاقنا وهذا سلاحنا وليكن ما يكون والحصار يجب ان يكسر
     منذ 23 دقيقة
  • عشرات القتلى نتيجة حريق داخل حافلة بزيمبابوي
     منذ 45 دقيقة
  • إصابة مواطن برصاص الاحتلال غرب رام الله
     منذ 5 ساعة
  • إصابات بالاختناق في مسيرة بلعين
     منذ 5 ساعة
  • ثلاث اصابات برصاص الاحتلال في مخيم ملكة شرق غزة
     منذ 5 ساعة
  • شرطة الاحتلال ستوصي بمحاكمة نتنياهو بشبهات فساد إعلامي
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:50 صباحاً


الشروق

6:15 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

احذروها | "شذوذ وزنا محارم واغتصاب لايف ورقص داخل مسجد".؟.. هكذا يفعلها النظام

قضايا يُلهي بها النظام الشعب المصري

منذ 413 يوم
عدد القراءات: 21662
احذروها | "شذوذ وزنا محارم واغتصاب لايف ورقص داخل مسجد".؟.. هكذا يفعلها النظام


4 أشياء ويزيد عليهم الكثير من المواقف، لم يكن يجرؤ مصري واحد مسيحي كان أو مسلم، او حتي ملحد أن يتحدث فيهم هذا إن كانوا قد حدثوا بالفعل، لكن تنتشر مثل تلك الأخبار وتصبح أحاديث المنازل، عبر برامج التوك شو المعروف توجيهها من النظام بالطبع، من أجل إلهاء الشعب المصري عن المصائب الأكبر التي تتم.

وفي الوقت الذي نري فيه أن الحديث عن مثل تلك القضايا "القذرة" والتي يروج لها إعلام النظام لم يكن مرادنا يومًا، إلا أن انتشارها جعلنا نتحدث عنها ولماذا الآن، حيث أن ما تم كشفه عن قروض النظام الكتيمي، ووفاة مهدي عاكف، وغيره من الأمور التي تجري من حولنا، هي ما تجعل النظام يوجه إعلامه على مثل تلك الأمور، التي لا تليق بشريعتنا ولا بطباعنا الشرقية.


الأنظمة المستبدة تعتمد دائمًا على تزييف وعي الجماهير

Related image
فالعديد من الخبراء فى مجال الإعلام، أكدوا أن النظام العسكري الذي يحكم البلاد منذ عشرات السنوات، والمستمر فى صورة "السيسي" والجنرالات الآن بالأخص، يعتمدون دائمًا على تزييف وعي الجماهير، واشغال الرأي العام بقضايا هامشية، وذلك لصرف أنظارهم عن القضايا الأهم كالقضية الفلسطينية، وحالة الاقتصاد المصري وغليان الشارع والعديد من تلك الأمور.

فالبلاد الآن تعيش فى معركة لتزييف الوعي وتحرف المجتمع عن قيمه الأصيلة وقضاياه الأهم، حتي أ، نظام العسكر، لن يستطيع الصمود ولو ليوم واحد إذا أدرك الشعب قضاياه الحقيقية وبات يراها نصب عينيه على طبيعتها.

فالحكومات في مصر استخدمت هذا الأسلوب منذ الثالث والعشرين من يوليو 1952 وحتى الآن، وهو ما تفعله حكومات في دول أخرى".

وأن السلطة غالبا ما تنجح في خطتها، بعيدًا عن القضايا الجادة ولو لبعض الوقت؛ ولكن من المهم أيضا لفت الانتباه إلى أن هناك من يدرك هذه الخطط وينبه لها، داعيا الإعلام إلى عدم الانزلاق لهذه التفاهات، ويدرك أن مشاركته فيها تعني تحقيق هدف الأجهزة صاحبة هذه السياسات.


من قضايا "زنا المحارم" إلى الشذوذ والرقص فى المساجد

Image result for ‫الرقص فى مسجد برشيد‬‎
الدليل على ما سبق، هو أن إعلام النظام الذي مازال يضج فى منازل المصريين ،بجانب النخبة بالطبع، بحفل الشذوذ الجنسي الذي جعلوه حديث الجميع، هذا فضلاً عن حملة ممنهجة وثابتة من تلك البرامج والصحف الموالية للنظام، علي إبراز قضايا ما تسمي زنا المحارم، التي حرمها القرآن بشكل كامل.

وقبل هذا وذاك، فإن ميثاق الشرف الإعلامي والصحفي، يؤكد على تحريم تناول مثل تلك القضايا التي نراها الآن، مما يؤكد دور النظام فى نشرها بالشارع المصري.

ففي أسبوع واحد كالماضي، على سبيل المثال، خرجوا علينا بقضية الشذوذ، وتبادل الأزوج فى شبرا، والملحد الذي قام بالزنا مع والدته، وفيديو لايف لفتاة تحكي قصة اغتصابها، الذي حدث بالأساس منذ شهر مضي، ولكن فجأة قرر إعلام النظام الحديث عنه الآن.

فحسب ما نشره الزميل الصحفي، أحمد حماد، الذي أكد أن أجهزة النظام فى الأمن الوطني، والاستخبارات العامة والحربية، تعد قائمة كاملة بجميع المحاضر المسجلة فى الأقسام التي تأتي إليها بشكل دوري، ثم تقوم بترتيبها حسب رغبتها أو الخطة الموضوعة، ويتم إرسال بعض هذه القضايا للقنوات والمواقع الصحفية وصفحات اللجان الإلكترونية، ومنها ما يتم تأجيله لوقت آخر حسب الأوضاع، مثل قضية اغتصاب الفتاة الذي حدث منذ شهر وتم نشر الفيديو الآن.


خطة النظام دائمًا موجودة لإلهاء الشعب

Image result for ‫فضائح العسكر‬‎
الكاتب الصحفي، جمال علام، وصل إلى نفس النتيجة أيضًا حيث أكد أن النظام لديه دائمًا خطة لتوجيه الجماهير، إما لشيئ يريده فعليًا أو لتشتييت تجمعه وتفتييت غضبه حال تصاعده من بعض القرارات التي يصدرها.

وضرب "علام" أمثلة على ذلك بـ"حفلة الشواذ، وقضية تبادل الزوجات، وقضية ملحد يزني بأمه، وفيديو الشابة المغتصبة، والحفل الراقص بحرم مسجد البحيرة"، وجميعها قضايا استغلها إعلام النظام للفت أنظار الشعب عن أزماته".
 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers