Responsive image

17
فبراير

الأحد

26º

17
فبراير

الأحد

 خبر عاجل
  • القبض على المعارض ممدوح_دحمزة بتهمه نشر أكاذيب
     منذ 5 ساعة
  • المتحدث باسم كتائب القسام: التطبيع مع العدو الصهيوني طعنة في ظهر مقاومة شعبنا المتمسك بأرضه والمدافع عن عروبة وإسلامية فلسطين
     منذ 5 ساعة
  • روسيا وسوريا تعلنان فتح ممرين إنسانيين للنازحين من مخيم الركبان اعتبارا من 19 فبراير الجاري
     منذ 19 ساعة
  • إصابة ضابط من قوات المستعربين "الاسرائيليين" شرق خان يونس
     منذ يوم
  • انقطاع كامل للتيار الكهربائي بالسودان للمرة الرابعة في 2019
     منذ يوم
  • إصابات بالرصاص والاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة العودة شرق قطاع غزة
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:07 صباحاً


الشروق

6:29 صباحاً


الظهر

12:09 مساءاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

5:48 مساءاً


العشاء

7:18 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

داعش يهدد بمهاجمة بطولة كأس العالم فى روسيا

منذ 487 يوم
عدد القراءات: 4098
داعش يهدد بمهاجمة بطولة كأس العالم فى روسيا

قالت صحيفة ميرور البريطانية، أن تنظيم داعش، هدد بشن هجمات دموية ببطول كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها فى روسيا عام 2018.

وأوضحت الصحيفة فى نشرتها الإلكترونية أن مسلحي التنظيم أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعى بصورة عليها إرهابى يحمل بندقية وقنبلة عليها الشعار الأسود للتنظيم بينما يقف هذا الإرهابى فى ساحة (فولجوجراد أرينا) فى استاد كرة قدم بجنوب روسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة التى روج لها التنظيم عبر الإنترنت تحمل الشعار الرسمى للبطولة التى ستقام مبارياتها فى 11 مدينة روسية فى الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل، بينما ستلعب المباراة النهائية فى استاد لوجنيكى فى العاصمة موسكو.

ومضت الصحيفة تقول إن تنظيم "داعش" طردته القوات المدعومة من الولايات المتحدة من مدينة الرقة السورية فى ضربة قوية للتنظيم.

وأشارت الصحيفة إلى أن عشرات الآلاف من المشجعين البريطانيين من المقرر أن يسافروا إلى سان بطرسبرج فى الفترة التى ستقام فيها البطولة، موضحة أن هذه المدينة (ثانى أكبر مدن روسيا) شهدت هجومًا مروعًا نفذه تنظيم "داعش" عندما انفجرت حقيبة بها قنبلة فى قطار أنفاق فى أبريل الماضى ما أسفر عن مقتل 14 شخصًا.

وذكرت الصحيفة أن الهجوم جاء انتقامًا من روسيا لشنها غارات جوية داخل سوريا ساعدت على تركيع التنظيم ، موضحة أنه على الرغم من خسائر التنظيم الكبيرة للأراضى جراء الحملة العسكرية التى تشنها عليه موسكو وواشنطن غير أنه يروج عبر الإنترنت إلى أنه سيتغلب على أعدائه فى أرض المعركة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الآلاف من الروس؛ وخاصة من منطقة وسط آسيا سافروا إلى الشرق الأوسط للقتال فى صفوف تنظيم داعش ، ويتوقع الخبراء فى موسكو أن حوالى 2400 شخص انضموا إلى داعش فى عام 2015 فقط.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers