Responsive image

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 3 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 4 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"بركات" يُحيي رئيس مجلس الأمة الكويتي بعد طرده للوفد الصهيوني أمام العالم

منذ 704 يوم
عدد القراءات: 10016
"بركات" يُحيي رئيس مجلس الأمة الكويتي بعد طرده للوفد الصهيوني أمام العالم

حيا الأستاذ عبدالحميد بركات -نائب رئيس حزب الاستقلال- السيد مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، بعد موقفه البطولي الذي يؤكد أصالته وحفاظه على العروبة والقومية، وذلك عقب قيامه بطرد الوفد الصهيوني وفضحه أمام كاميرات العالم أثناء جلسة البرلمان الدولي بروسيا.

وأكد "بركات" فى تصريحات خاصة لـ"الشعب" أن هذا الموقف الذي تبناه الغانم أمام العالم فى برلمان الاتحاد الدولي بروسيا، هو موقف بطولي وعربي بامتياز، مشيرًا إلي افتقاد الأمة العربية والإسلامية لمثل تلك النبرة التي ترفض الاحتلال والتطبيع معه على كافة المستويات، فى ظل تخاذل الحكام العرب.

وأضاف بركات، أنه لابد من تحية هذا الرجل الحر العربي الأصيل الذي لم يخشي فى الله لومة لائم وقال كلمة الحق أمام العالم بعد فضحه لانتهاكات العدو الصهيوني.

ووجه بركات كلمة إلي كل القادة العرب والسياسين والشعوب الأحرار، أن يحذو حذو الغانم، ويقوموا بمقاطعة أى وفود تابعة للعدو الصهيوني فى أى محفل دولي، بل أن يقوموا أيضًا بفضح انتهاكاته فى الأراضي المحتلة، بحق الشعب الفلسطيني.

وفى موقف مشرف للوطنية والقومية العربية التي افتقدناها منذ عقود طويلة، قام مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، بشن هجوم غير مسبوق على الوفد الصهيوني المشارك فى الجلسة الختامية لمؤتمر البرلمانيين الدولي المنعقد حاليًا بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

وقال "الغانم" خلال كلمته في الجلسة، مهاجمًا رئيس وفد الكنيست الصهيوني، على خلفية ادعاءاته الكاذبه بشأن
 موضوع النواب الفلسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية"، واصفًا إياه بـ"المحتل وقاتل الأطفال".

وطالب الغانم الوفد الصهيوني بمغادرة قاعة الجلسة، موجها كلامه لرئيس الوفد بالقول: "كلام ممثل هذا البرلمان المغتصب ينطبق عليه المثل المعروف عالميا إن لم تستح فافعل ما شئت، معتبرا ما جاء على لسانه بأنه "يمثل اخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة".

وقال المسؤول الكويتي لرئيس الوفد الصهيوني: "عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة بالعالم.. اخرج الآن من القاعة أن كان لديك ذرة من الكرامة.. يا محتل يا قاتل الأطفال".

 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers