Responsive image

23
فبراير

السبت

26º

23
فبراير

السبت

 خبر عاجل
  • الجزيرة: الرئيس السوداني يعلن حالة الطوارئ وحل الحكومة الاتحادية وإعفاء جميع ولاة الولايات
     منذ 11 ساعة
  • المقدسيون يتمكنون من فتح باب مصلى الرحمة المغلق منذ 2003 من قبل الاحتلال
     منذ 16 ساعة
  • مستوطنون يعتدون على أراضي زراعية في بيت لحم والمواطنين يتصدون لهم
     منذ 16 ساعة
  • مواجهات في مدينة الخليل في الذكرى السنوية ال 25 لمجزرة خليل الرحمن
     منذ 16 ساعة
  • اصابة 3 مواطنين برصاص الاحتلال في قرية المغير
     منذ 16 ساعة
  • حملة اعتقالات واسعة تطال عشرات المقدسيين
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:02 صباحاً


الشروق

6:24 صباحاً


الظهر

12:08 مساءاً


العصر

3:22 مساءاً


المغرب

5:53 مساءاً


العشاء

7:23 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

نصر عبدالسلام فى كلمته بحزب "الاستقلال": أحُيي صمود قادة الاستقلال وأعضائه لأنهم يعملون فى مناخ لا علاقة له بالديمقراطية

منذ 481 يوم
عدد القراءات: 7810
نصر عبدالسلام فى كلمته بحزب "الاستقلال": أحُيي صمود قادة الاستقلال وأعضائه لأنهم يعملون فى مناخ لا علاقة له بالديمقراطية

قال الدكتور نصر عبدالسلام، رئيس حزب البناء والتنمية، أنه سعيد للغاية بالدعوة الكريمة، التي وجهت لي من حزب الاستقلال لحضور مؤتمره العام الأول، عن طريق أخي الكريم، الدكتور مجدي قرقر الأمين العام للحزب.

وبدء "عبدالسلام" حديثه موجهًا التحية للحضور من أعضاء المؤتمر، وخص بها المهندس محمد عصمت سيف الدولة، الذي تحدث عن أمور عدة للصالح العام أهمها الاصطفاف، وقال: نحن فى حزب البناء والتنمية نمد أيدينا لكل من يريد أن يمشي فى طريق الاصطفاف للخروج بالوطن من هذا المأزق الشديد والدرب المظلم الذي فيه.

مؤكدًا أيضًا، أن حزب الاستقلال فيه معلمينا، وقادتنا وقادة العمل السياسي الإسلامي فى البلاد، فمنه تعلمنا الكثير والكثير من الأمور، بدايًة من الدكتور حلمي مراد، والأستاذ عادل حسين، والمهندس إبراهيم شكري، فخطا الاستقلال، هو خطي الجميع بالوطن.

وبالرجوع إلي الجزء الذي بدء منه، قال "عبدالسلام": أن كلمة الجسور التي تحدث عنها المهندس "سيف الدولة" هي كلمة عظيمة، وتعبر عن كل ما تعانية الأمة، لأن فيها صلاحه ونجدته مما هو فية.

وأكد "عبدالسلام" أن يتم اتخاذ من فكر حزب الاستقلال وصموده، فهو يعمل بمناخ لا علاقة له بالسياسة ولا علاقة له بالحرية، ولكنهم صامدون فى وجه كل ذلك، ويتحدون الأنظمة القمعية من أجل جمع أبناء الوطن والأمة العربية والإسلامية.

واختتم "عبدالسلام" كلمته قائلاً: أنه يُحيي قيادات حزب الاستقلال على صمودهم فى وجه الضغوط الشديدة الممارسه عليهم الآن، كما حيا أعضاء الحزب ممن أصروا على الحضور فى حشد كبير، مختصًا بالتحية المجاهد مجدي أحمد حسين رئيس الحزب.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers