Responsive image

23
نوفمبر

الخميس

26º

23
نوفمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • اليونان.. اختفاء سفينة تحمل (45) مهاجرًا غير شرعي بعد تعطل محركها
     منذ 2 ساعة
  • دول حصار قطر تضع "علماء المسلمين" على قوائم الإرهاب
     منذ 2 ساعة
  • "البردويل" يؤكد: ضغوطًا "أمريكية صهيونية" أفشلت المصالحة بالقاهرة
     منذ 2 ساعة
  • شلل مروري أعلي الدائري بسبب انقلاب سيارة بالبراجيل
     منذ 2 ساعة
  • العدو الصهيوني يطلق الرصاص تجاه الصيادين بقطاع غزة
     منذ 2 ساعة
  • تركيا.. زلزال بقوة (5) درجات يضرب جنوب غرب البلاد
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:56 صباحاً


الشروق

6:21 صباحاً


الظهر

11:41 صباحاً


العصر

2:36 مساءاً


المغرب

5:00 مساءاً


العشاء

6:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بولا يعقوبيان تنشر فيديو يوثق احتجاز "الحريري" بالسعودية ومكان الاحتجاز أثناء لقائها معه

منذ 9 يوم
عدد القراءات: 4086
بولا يعقوبيان تنشر فيديو يوثق احتجاز "الحريري" بالسعودية ومكان الاحتجاز أثناء لقائها معه

نشرت الإعلامية اللبنانية، بولا يعقوبيان، مقطع فيديو، لتوضح فيه لمتابعيها، أن رئيس وزراء بلادها المستقيل سعد الحريري، محتجز داخل المملكة العربية السعودية، وهي الأخبار التي حاول الجميع نفيها من التابعين للسعودية.

ونشرت "بولا" مقطع فيديو من كواليس الحلقة الحوارية بين الاعلامية ​بولا يعقوبيان​ ورئيس الحكومة ​اللبنانية المحتجز لدى السعودية سعد الحريري​ يؤكد اعتقاله.

ويظهر في الشريط حوار بين يعقوبيان وأحد السعوديين حول اعطاء الحريري هاتفه.

وجاء الحوار على الشكل التالي، يعقوبيان للسعودي: "ما زال ما في انترنت اعطوه التلفون"، فيجيبها السعودي بنبرة عالية: "تليفون ما اعطيه"، وترد بولا "اوكي شكراً، عيش كثير".

وأوضحت يعقوبيان ما حصل في تعليق لها، وقالت أنه "في الحقيقة أقول له "شكرا كتير"، ونشرت شخصيا هذا الفيديو على حسابي الخاص على انستغرام ولا يزال موجودا.

هو ببساطة حديث حول الفارق delay بين البث من السعودية الى بيروت. وهذه فرصة لأشكر فريق العمل السعودي".
وفي سياق أكثر خطورة ويعزز الرواية السابقة، عن مكان الحريري، نشرت الإعلامية "يعقوبيان" أيضًا، على حسابها على انستجرام مقطعاً للفيديو الذي يظهر محادثتها مع الشخص السعودي المذكور، دحض ما سبق ترويجه عن انها كانت تطلب من ذاك الشخص الذي كان حاضراً في مكان اجراء المقابلة، اعطاء الرئيس الحريري الهاتف ورفض الأخير لهذا الطلب.

لكن المفارقة انه ظهر على حساب يعقوبيان على انستغرام انها كانت في “اوتيل ومنتجع نارسيس” في مدينة العليا في الرياض، وهو ما يدحض كل ما سبق ذكره بأن المقابلة حصلت في منزل الحريري العائلي، ومن خلال الدخول الى الرابط المرفق الوارد على صفحة يعقوبيان على انستغرام، تظهر صورة يعقوبيان ضمن اخر التعليقات الواردة على صفحة الأوتيل المذكور، كما تظهر الخريطة ا الأوتيل المذكور يقع في منطقة العليا الغربية في الرياض.
و يبدو ان يعقوبيان فضحت دون أن تدري مكان اجراء المقابلة مع الحريري، وربما يأتي ذلك في سياق الهفوات والأخطاء التي حصلت أثناء المقابلة، والتي زادت من الشكوك حول مكان الحريري الحقيقي ومكان إقامته، حيث شكل ظهور أحد الاشخاص وهو يحمل ورقة في يده بينما يقوم الحريري بالنظر اليها بشكل دائم، وكانها اشارة بأن رئيس الحكومة كان يتلقى من شخص ما الرسائل التي يجب ان يمررها عبر المقابلة، التي أظهرت بما لا يدع جالاً للشك بأن الحريري لا يتصرف بحريته، وهناك الكثير من التحليلات التي وردت بهذا الخصوص لجهة تحليل لغة جسد الحريري وأسلوب كلامه، والتي جاءت جميعها لتؤكد نظرية حجز حرية الحريري في السعودية وتعرضه لضغوط نفسية هائلة، وما أقدمت يعقوبيان عليه يأتي أيضاً في سياق تعزيز النظرية نفسها.

بالأدلّة: هكذا فضَحت يعقوبيان مكان الحريري في السعودية

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2017

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers