Responsive image

14º

19
أكتوبر

الجمعة

26º

19
أكتوبر

الجمعة

 خبر عاجل
  • الصحة الفلسطينية: 52 اصابة برصاص الاحتلال من بينهم حالتين خطيرة
     منذ حوالى ساعة
  • النيابة التركية تستجوب العاملين في القنصلية السعودية بإسطنبول في إطار التحقيقات باختفاء خاشقجي
     منذ 2 ساعة
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز تجاه النقطة الطبية في مخيم العودة شرق خانيونس
     منذ 2 ساعة
  • الآلاف من الجماهير الفلسطينية يتوافدون لمخيمات العودة شرق قطاع غزة
     منذ 2 ساعة
  • رويترز نقلًا عن مصادر بالأسرة المالكة بالسعودية: تدخل "بن سلمان" في أزمة "خاشقجي" يأتي لتنامي قلق هيئة البيعة من عدم صلاحيته للحكم .
     منذ 3 ساعة
  • رويترز نقلًا عن مصادر بالأسرة المالكة بالسعودية: ولي العهد السعودي "محمد" أضطر لإطلاع العاهل السعودي على الأزمة ، وطالبه بالتدخل لحل الأزمة .
     منذ 3 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:32 صباحاً


الشروق

5:54 صباحاً


الظهر

11:40 صباحاً


العصر

2:54 مساءاً


المغرب

5:24 مساءاً


العشاء

6:54 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

إضراب شامل الخميس ومسيرات في مراكز المدن الفلسطينية

منذ 316 يوم
عدد القراءات: 985
إضراب شامل الخميس ومسيرات في مراكز المدن الفلسطينية

أعلن الإضراب العام والشامل، اليوم الخميس، في كافة الأراضي المحتلة عام 1967، بما في ذلك القدس، كما وجهت الدعوة للمشاركة في المسيرات في مراكز المدن الفلسطينية.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية، يوم أمس، أن اليوم الخميس هو يوم إضراب شامل في كافة أنحاء الوطن، ودعت أبناء الشعب الفلسطيني إلى المشاركة في المسيرات والاحتجاجات في مراكز المدن.

وقالت القوى الوطنية والإسلامية في بيان إنها تعلن الإضراب الشامل في كافة مناحي الحياة احتجاجا على قرار ترامب نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس.

كما أعلن عن عن تعطيل الدوام في جميع المدارس والجامعات في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، بما في ذلك القدس، احتجاجا على القرار الأميركي بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، وللتأكيد على أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينة المستقلة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في السلطة الفلسطينية التزامها بموقف الإضراب الشامل رفضا للقرار الأميركي بشأن القدس، وأعلنت "تعطيل الدوام في كامل مدارس الوطن ومقار الوزارة"، وأهابت بموظفيها والمعلمين وطلبة المدارس الثانوية والجامعات والكليات المشاركة الحاشدة في المسيرات المقررة في الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس في مراكز المدن.

يذكر في هذا السياق أن القوات الاحتلال رفعت في الأيام الأخيرة من حالة التأهب تحسبا من ردود الفعل الفلسطينية على قرار إدارة ترامب بشأن القدس.

وشهدت مناطق الضفة الغربية انتشارا مكثفا لقوات الاحتلال، على مشارف العديد من القرى والبلدات، خاصة في القدس ورام الله ونابلس.

ومن المتوقع أن يعقد جيش الاحتلال، صباح اليوم الخميس، جلسة تقييم للوضع، يقرر خلالها ما إذا كان هناك ضرورة لتعزيز قوات الاحتلال في الضفة الغربية تحسبا من احتجاجات ومواجهات عنيفة.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers