Responsive image

28º

18
يونيو

الثلاثاء

26º

18
يونيو

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين "مصطفى الغنيمي” يتعرض لحالة إغماء بالجلسة التي توفي بها الرئيس الراحل محمد_مرسي، وأسرته تطالب السلطات بالكشف عن حالته الصحية ومكان تواجده
     منذ 29 دقيقة
  • عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين "مصطفى الغنيمي” يتعرض لحالة إغماء بالجلسة التي توفي بها الرئيس الراحل محمد_مرسي، وأسرته تطالب السلطات بالكشف عن حالته الصحية ومكان تواجده
     منذ 32 دقيقة
  • القرضاوي: مرسي مات صابرا محتسبا وقد عاني ما عاني في محبسه
     منذ 4 ساعة
  • النائب العام : يعلن ندب لجنه طبيه لمعاينه جثة مرسي تمهيدا لتصريح دفنه
     منذ 5 ساعة
  • علي القره داغي: مرسي لم يمت وإنما قتل قتلا بطيئا
     منذ 5 ساعة
  • محمد سويدان القيادي بجماعة الإخوان: وفاة محمد مرسي جريمة متعمده
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:07 صباحاً


الشروق

4:48 صباحاً


الظهر

11:55 صباحاً


العصر

3:31 مساءاً


المغرب

7:03 مساءاً


العشاء

8:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

انسحاب الدبابات السورية من حماة ومقتل اثنين واصابة العشرات بدمشق

منذ 2905 يوم
عدد القراءات: 1393

 انسحبت دبابات الجيش السوري الاثنين من مداخل مدينة حماة بعد يومين من أضخم احتجاجات شهدتها المدينة ضد الرئيس بشار الاسد منذ، تفجر انتفاضة قبل ثلاثة أشهر ، فيما قتلت الشرطة اثنين بالرصاص من المحتجين واصابت العشرات فى احدى ضواحى دمشق اثناء مسيرات واسعة ضد النظام .
وقال رئيس المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن إن عشرات الأشخاص اعتقلوا في محيط حماة وفي محافظة إدلب، مشيراً إلى أن دبابات وآليات تقدمت باتجاه بلدة كفر روما في ريف إدلب دون أن تدخلها.
كما داهمت قوات الأمن السورية بلدات عدة في جبل الزاوية في الشمال الغربي، واعتقلت أقرباء لناشطين معارضين بهدف الضغط عليهم كي يسلموا أنفسهم، وفق ما قال نشطاء سوريون.
يجدر الاشارة الى أن الوجود الامني قد خف في حماة منذ ان قتلت قوات الامن 60 محتجاً على الاقل في المدينة قبل شهر في واحد من ادمى ايام الانتفاضة ضد الاسد ، ومنذ ذلك الوقت تزايدت اعداد المتظاهرين مع تجمع 150 الف شخص على الاقل في احد الميادين الرئيسية الجمعة في تجمع حاشد مطالبين بتنحي الاسد ،الذي ارسل والده حافظ الاسد قوات الى المدينة في 1982 لسحق انتفاضة قادها متشددون.
وفرضت الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي عقوبات على الاسد وكبار مسئوليه رداً على الحملة الوحشية التي قتل فيها ما لا يقل عن 1300 مدني وفقا لتقديرات جماعات حقوق الانسان.
وحذرت تركيا الاسد من تكرار حماة اخرى في اشارة الى مذبحة 1982.
من ناحية اخرى ، في زوريخ ذكرت وكالة الانباء السويسرية "اس.دي.ايه" الاحد نقلا عن تقرير لصحيفة سويسرية ان سويسرا جمدت اصولا سورية قيمتها 27 مليون فرنك سويسري 32مليون دولار.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers