Responsive image

-1º

16
يناير

الأربعاء

26º

16
يناير

الأربعاء

 خبر عاجل
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى تحت حراسة مشددة من جنود الاحتلال
     منذ 24 دقيقة
  • الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين من جنين على حاجز "الكونتينر"
     منذ 4 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلين من مخيم قلنديا شمال القدس
     منذ 4 ساعة
  • توغل إسرائيلي محدود شمال قطاع غزة
     منذ 4 ساعة
  • قوات الاحتلال تهدم كرفاناً سكنياً في الأغوار
     منذ 4 ساعة
  • الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من بيت لحم
     منذ 5 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:46 صباحاً


الظهر

12:04 مساءاً


العصر

2:57 مساءاً


المغرب

5:21 مساءاً


العشاء

6:51 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

صحيفة: "ترامب" نفذ نبوءة من "العهد القديم" بعد قرار "القدس"

منذ 403 يوم
عدد القراءات: 5232
صحيفة: "ترامب" نفذ نبوءة من "العهد القديم" بعد قرار "القدس"

قال موقع صحيفة "دير شتاندرت" النمساوي، أن الرئيس الأمريكي، نفذ نبوءة بكتاب العهد القديم، فهم يعدون من أهم وأخلص القواعد الشعبية للرئيس الأمريكي، والآن هم ينتظرون نشوب حرب دينية قريبًا"، بهذه الكلمات وصف موقع "دير شتاندرت" النمساوي الدوائر الإنجيلية الأمريكية، ذاكرًا أن الكثير من أبناء الثقافة الشعبية لتلك الدوائر التي يقدر عدد الناخبين منهم بالملايين، فهم يرون في قرار "ترامب" بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس تحقيق نبوءة من العهد القديم تقضي بنهاية العالم.

وأوضح الموقع أن الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني أمر مهم للإنجيليين أمثال نائب "ترامب"، مايك بنس، إذ قضى الإنجيليون ساعات لا حصر لها منذ شبابهم في تعلم ما مدى أهمية أن تؤول السيطرة الكاملة للمسيحيين ولليهود على حرم القدس الشريف، إذ يعتقدون أنه في ذلك الوقت يمكن إعادة بناء المعبد سليمان التاريخي .

وبحسب إنجيل يوحنا فإن ذلك دلالة على حدوث "أبو كالبيس" أو "كشف الحجاب"، حيث سيعود المسيح ويبدأ القتال الأخير بين الخير والشر، وينتظر الإنجيليون الذين يمثلون 22% من الشعب الأمريكي حدوث تلك النتيجة السعيدة، من وجهة نظرهم، خلال حياتهم الخاصة .

وألمح الموقع أن هذا لا يدعو إلى التعجب بالمرة، حيث أفاد أحد استطلاعات الرأي لمعهد "جالوب" الأمريكي في شهر مايو، أن ربع المواطنين الأمريكيين مقتنعون بأن الإنجيل هو كلام الله، الذي يجب تأويله وفهمه حرفيًا .

وتعد النسبة الأكبر بين هؤلاء ممن يعرفون أنفسهم من أبناء الدوائر الإنجيلية، إذ قال 45% منهم إن رأيهم حول الصراع في الشرق الأوسط متأثر بكلمات الله .

ولكن الغريب في الأمر أنه يلاحظ من الوهلة الأولى أن "ترامب" هو وسيلة تحقيق الآمال التي تخص المسيحيين في الشرق الأوسط؛ خاصة أنه اقترف ذنوبًا كثيرة وفقًا للمعتقد المسيحي.

وفي الحقيقية فإن "ترامب" عمل على توطيد تلك العلاقة إبان السباق الانتخابي بعناية، إذ ارتبط به الناخبون الإنجيليون ليس فقط لوعده الانتخابي بخصوص القدس أو توعده بالقسوة وبالشدة ضد عمليات الإجهاض في البلاد.

ولكن أيضًا لاختيار "ترامب" ممثلاً عنهم، وهو نائبه "ميك بنس"، وهو واحد من هؤلاء السياسيين، الذين تثق فيهم الدوائر الإنجيلية بشدة، لتصرفاته وعادته الدينية الإنجيلية، التي دائمًا ما تكون محل سخرية من الآخرين خارج الدوائر المسيحية .

وبالطبع أثارت ذنوب "ترامب" الشكوك حول دعم الدوائر الإنجيلية له، إلا أن 72% من الإنجيليين يروون أن المرشح السياسي لا يتوجب عليه الالتزام بالأخلاق على المستوى الشخصي، طالما ينفذ المضمون أو المحتوى المسيحي على الصعيد السياسى.

نتيجة بحث الصور عن قرار "ترامب" نبوءة من العهد القديم

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers