Responsive image

13
ديسمبر

الخميس

26º

13
ديسمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • محكمة فدرالية أمريكية تقضي بالسجن ثلاث سنوات على مايكل كوهين المحامي السابق للرئيس الأمريكي لتغطيته على "أفعال قذرة"
     منذ 13 ساعة
  • الرئيس المقبل للعلاقات الخارجية بالنواب الأمريكي: بعد إحاطة جينا هاسبل إن ما حدث لخاشقجي مأساوي ويجب مراجعة العلاقات الأمريكية السعودية
     منذ 13 ساعة
  • إصابة 12 شخصا في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق سفاجا قنا
     منذ 14 ساعة
  • إصابتان في عملية طعن بالقدس
     منذ 14 ساعة
  • عاجل | الإنتربول: الشيخ يوسف القرضاوي لم يعد مدرجا على النشرة الحمراء للمطلوبين من تاريخ 30 نوفمبر
     منذ 20 ساعة
  • حزب تيريزا ماي يصوت على سحب الثقة منها مساء وإعلان النتيجة بأسرع ما يمكن
     منذ 23 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:08 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

11:48 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:00 مساءاً


العشاء

6:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

المستشار "سليمان" يكشف سر إعادة النظام لـ"توفيق عكاشة" مرة آخري

منذ 275 يوم
عدد القراءات: 7647
المستشار "سليمان" يكشف سر إعادة النظام لـ"توفيق عكاشة" مرة آخري

قال المستشار أحمد سليمان، وزير العدل الأسبق، أن النظام يرغب فى عودة الإعلامي توفيق عكاشة، على الرغم من ثبوت تزويره لشهاداته، والغضب الكبير الذي أحاط به.

وتابع "سليمان" قائلاً: إن اللجوء للاستعانة بتوفيق عكاشة وإعادة قناة الفراعين بادرة نحس وشؤم للانقلاب؛ إذ يعنى معاناة السيسي من تدهور حاد فى شعبيته وإفلاسه فى إنقاذها، ولم تفلح فى إنقاذها مئات المؤتمرات، والاستعانة بالشيوخ والقساوسة، والزعم بأن الرب أرسله لإنقاذ مصر، أو أن مصر كانت على شفا حفرة من جهنم وأن السيسى أنقذها منها.

وأضاف "سليمان": إن هذا يعني أيضا فشل كتيبة المطبلاتية فى تحسين الصورة، وأن لميس وأديب والإبراشى وموسى وحساسين وبكرى وعزمى وتامر والقرموطى أبو نقاب، وإبراهيم أبو حمالات، ويوسف وأمانى وأغانى وبسمة وأخواتها همسة وضحكة وغيرهم.. لم ينجحوا فى تزييف وعى الناس، وكذلك لم يفلح قيام أصحاب الحرف والمهن والمحلات برفع إعلانات التأييد وصور السيسى فى كل شبر من مصر طوعا أو كرها، أو محاولة بعث الحياة فى موسى مصطفى موسى، وتشبيهه بالرئيس الفرنسى فرانسوا ميتران، أو اتهام من يقاطع الانتخابات بالخيانة والعمالة والنطاعة، وتهديده بالويل والثبور وعظائم الأمور، أو طبخ قانون بالبشاميل يقضى بتغريم المخالف 5000 جنيه، ولو كان هذا المبلغ لدى ثلاثة أرباع الشعب المصرى الذى يرزح نصفه تحت خط الفقر بسبب سياسات السيسى لهاجر من مصر.

وتابع سليمان: لم تفلح حفلات النفاق الرخيص وتنصيبه رسولا مرسلا، أو تشبيهه بكبار صحابة رسول الله- صلى الله عليه وسلم- كعمر بن الخطاب، وخالد بن الوليد، وعمرو بن العاص، أو كبار التابعين كعمر بن عبد العزيز، أو عظماء المسلمين كصلاح الدين، أو تشبيه الكنيسة له بالمخلًص.

واختتم سليمان قائلا: يا سادة إن الدماء التى أُريقت وتراق بغير وجه حق، والتعذيب والإخفاء وتشريد الأسر والأبناء، وتلفيق الاتهامات، وإهدار القانون وغياب العدالة والظلم، ومصادرة الأموال ومطاردة الشباب، وفصل الأساتذة والموظفين من أعمالهم والطلاب من مدارسهم وجامعاتهم.. أتحسبون كل هذا وغيره مما يعانى منه الناس على أيديكم أو بعضه.. أتحسبونه هينًا وهو عند الله عظيم؟، وانتقام الله لعباده المظلومين باق وواقع لا محالة، وإن أجل الله لآت وما أنتم بمعجزين.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers