Responsive image

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ حوالى ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 2 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 5 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 14 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 21 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

دراسة: "دليفري" الكوكايين أسرع من البيتزا

منذ 255 يوم
عدد القراءات: 1014
دراسة: "دليفري" الكوكايين أسرع من البيتزا

أوضحت دراسة أجراها المسح العالمي للمخدرات لعام 2018 أن ثلث متعاطي الكوكايين حول العالم يقولون إن توصيل الجرعات إلى المنزل أصبح فعالا لدرجة الحصول عليه "بسرعة أكبر من البيتزا".
وتقول الدراسة إنه مثل السلع الأخرى، يتوقع تسليم المخدرات بسرعة أكبر لمنازل المزيد والمزيد من الأشخاص. ووفقا للدراسة الاستقصائية التي فحصت نمط حياة 130 ألف مدمن للمخدرات و15 ألف مدمن للكوكايين خاصة في 44 بلدا، أفاد 30.3% بأن هنالك إمكانية للحصول على الكوكايين خلال نصف ساعة فقط، في حين أن نصف عمليات توصيل البيتزا تتم في الإطار الزمني نفسه.
وكشف التقرير أن نصف مدمني الكوكايين في البرازيل (44.9%)، لم يضطروا للانتظار لأكثر من نصف ساعة من أجل الحصول على الطلب.
وفي أوروبا، تصدرت هولندا القائمة من خلال تسلم 39.6% من المدمنين للمخدرات بسرعة قياسية. أما في الجزر البريطانية، فقد تم الإبلاغ عن التسليم السريع للمنازل في أكثر من ثلث المناطق البريطانية (36.6%)، والاسكتلندية (37.4%).
وعلى ما يبدو، ووفقا للدراسة الاستقصائية، فإن تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة ليس كافيا لتجار المخدرات من أجل الفوز بقلوب عملائهم بعد الآن. وللبقاء في العمل، كان عليهم تحسين الخدمة.
وبما أن التعامل التقليدي في الشوارع يرتبط بخطر الوقوع في مصائد الشرطة، فإن المزيد من متعاطي الكوكايين يتلقون الجرعات عبر البريد الخاص بهم. ويقول المسح إن سهولة الحصول على المخدرات، يمكن أن تؤدي إلى زيادة الاستهلاك، الأمر الذي يمكن أن يخرج عن السيطرة بسهولة تامة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers