Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 10 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 11 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 14 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 23 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مد أجل الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة الجيش

منذ 250 يوم
عدد القراءات: 920
مد أجل الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة الجيش

قررت المحكمة العسكرية، اليوم الخميس، مد أجل الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بنشر وإذاعة أخبار كاذبة وإهانة الجيش، لجلسة 27 يونيو المقبل، بحسب ما أعلن المحامي مختار منير، محامي المتهم.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أحالت الكاتب والشاعر جلال البحيري، للمحاكمة العسكرية على خلفية البلاغ المقدم ضده بإهانة المؤسسة العسكرية.

ذكر البلاغ المقيد برقم 3154 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أنه خرج على الشعب المصري خلال الأيام الماضية الكاتب والشاعر جلال البحيري بديوان أطلق عليه "خير نسوان الأرض" عن دار ضاد للنشر والتوزيع، في ضوء تحريف حديث النبي "خير أجناد الأرض" في إشارة للجيش المصري.

وأضاف البلاغ أن ديوان الشعر تواجد في معرض القاهرة للكتاب خلال الشهر الماضي، وكان هناك حفلاَ لتوقيع الكتاب، ما ألحق العار على وزارة الثقافة وهيئة الكتاب وكل من سمح بصدور ذلك الكتاب وتوزيعه، حيث تطاول فيه على وصف النبي عن هؤلاء الشجعان والأبطال بأنهم خير أجناد الأرض وصفهم بخير نسوان الأرض، حسب البلاغ.

وتابع البلاغ؛ في الوقت الذى يحارب فيه أبطال الجيش في سيناء لتحريرها من الجبناء وأهل الشر يخرج المشكو في حقه بكتاب يستنكر فيه تلك المجهودات ومحرفاَ لحديث النبي، في غيبة من وزارة الثقافة، وكذا هيئة الكتاب التي سمحت بتداوله في المعرض وعمل ندوة للكاتب المشكو في حقه.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers