Responsive image

-5º

21
يناير

الإثنين

26º

21
يناير

الإثنين

 خبر عاجل
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 4 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ 10 ساعة
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ 11 ساعة
  • حماس: على الاحتلال الالتزام بالتفاهمات حتى لا نجد أنفسنا أمام مواجهة جديدة
     منذ 21 ساعة
  • عون: البلدان العربية متبعثرة و"اسرائيل" متربصة
     منذ 21 ساعة
  • الاحتلال يعلن اسقاط صاروخ أطلق من سوريا صوب الجولان المحتلة
     منذ 21 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

روحاني: الكيان الصهيوني تلعب دورا مدمرا في المنطقة

منذ 201 يوم
عدد القراءات: 610
روحاني: الكيان الصهيوني تلعب دورا مدمرا في المنطقة


قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، مساء اليوم الإربعاء، 4 يوليو، إن الاحتلال الصهيوني تلعب دورا مدمرا في المنطقة، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مع مستشار النمسا سيباستيان كورتز، عقب لقاء بينهما في العاصمة النمساوية فيينا خلال زيارة رسمية، وإن بلاده تربطها علاقات جيدة مع يهود العالم، وتحدث روحاني قائلا، إن الكيان الصهيوني التي تفرض عقوبات على الناس، وتحاصر غزة، وتساعد تنظيم داعش في سوريا، تلعب دورا مدمرا للغاية في المنطقة.
وتطرق روحاني إلى التطورات في سوريا، مبينا أن مباحثات أستانة بمشاركة تركيا وإيران وروسيا حققت نجاحا مهما في الحرب على داعش الإرهابي، إلا أن الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني تدعمان التنظيم.
ومن جانبه، قال كورتز إن تاريخ العلاقات الدبلوماسية بين النمسا وإيران يعود إلى 160 عاما تقريبا، وإن العلاقات بين البلدين كانت جيدة دائما، وأشار أن مباحثات تجري في فيينا من أجل التوصل إلى توافق جديد بعد انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي مع إيران، معربا عن ثقته بتوصل الأطراف إلى نتيجة إيجابية.
وأضاف أن محاربة معاداة السامية ودعم إسرائيل مسألة مهمة بالنسبة إلى بلاده، موضحا بالقول "لا يمكن قبول خطابات تُسائل حق وجود إسرائيل، وتدعو إلى تدميرها، وأكد أن النمسا لن تقبل الاستهانة بالمحرقة اليهودية، وأن أمن الكيان الصهيوني موضوع غير قابل للنقاش بالنسبة إلى بلاده.
 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers