Responsive image

20
نوفمبر

الثلاثاء

26º

20
نوفمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • خبيرة قانونية: من الحكمة ألا يضع أحد على ترمب تبعات الاستماع للشريط الذي قد يُسأل عنه في يوما ما
     منذ 3 ساعة
  • عاجل | مسؤول في الخارجية الأمريكية لشبكة ABC: من الواضح أن محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي
     منذ 3 ساعة
  • قتيل وجرحى بعد خروج قطار عن مساره في إسبانيا
     منذ 4 ساعة
  • نائب وزير خارجية إسرائيل السابق: حماس أهانت نتنياهو وأذلت إسرائيل
     منذ 4 ساعة
  • أصيب 31 شخصا في انقلاب اتوبيس بـ"الاقصر"
     منذ 5 ساعة
  • قوات الاحتلال تتوغل وسط قطاع غزة وتستهدف الصيادين في عرض البحر
     منذ 6 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:53 صباحاً


الشروق

6:19 صباحاً


الظهر

11:40 صباحاً


العصر

2:37 مساءاً


المغرب

5:01 مساءاً


العشاء

6:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مصارع مصري يمثل إسم "أمريكا" في أوليمبياد طوكيو بعدما طرده الإتحاد من تمثيل بلاده

منذ 118 يوم
عدد القراءات: 2501
مصارع مصري يمثل إسم "أمريكا" في أوليمبياد طوكيو بعدما طرده الإتحاد من تمثيل بلاده

كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، عن قصة نجاح جديدة لأحد المواهب المصرية ولكن مع بلد آخرى ، بعد ما خذلته مصر ، وأوقفته عن اللعب ، بسبب كشفه لواقعة فساد وواسطة قد تعرض لظلم بسببها عندما تم ترشيحه لتمثيل مصر في بطولة العالم.

وذكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، أن لاعب المصارعة المصري "محمود فوزي" ظهر في مقطع فيديو عام 2017 ، ليكشف واقعة فساد قد تعرض لها ، حيث تم اختيار لاعب آخر لتمثيل مصر في بطولة العالم ، بسبب تدخل الواسطة و "المحسوبية" . 

وتابع النشطاء ، إن ردة فعل الإتحاد على فيديو "محمود" جاءت عكس التوقعات، فقد أصدر قرارًا بإيقافه عن اللعب . 

وأشار النشطاء إلى أن بعد قرار الإيقاف ،  الآن "محمود" سوف يلعب باسم الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأوليمبياد القادمة في العاصمة اليابانية "طوكيو". 
 

وكشف الناشط "ربيع السعدي"  القصة الكاملة للاعب "محمود فوزي" ، عبر تدوينة مطوله على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" . 

وقال السعدي : اللاعب ده اسمه محمود فوزي أو محمود سبيع لاعيب مصارعة حرة رومانية ابن بركة السبع بمحافظة المنوفية عنده 26 سنة ،  في 3 سنين حقق لمصر أكثر من 15 ميدالية (ذهب، فضة، برونز)" .

وتابع :" بعد فوزه بالميدالية الفضية في أولمبياد ريودي جانيرو عام 2016 وفضية بطولة «تشارلز» بأمريكا وكأس أحسن لاعب عام 2017 تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين للمصارعة الحرة حول العالم بدأ يستعد بقوة للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا خلال الفترة من 24 - 27 يونيو الماضي حتى أنه باع سيارته الخاصة من أجل الانفاق ع المعسكرات الخارجية". 

واستطرد قائلًا : "في مايو الماضي فوجئ المُصارِع المصري باستبعاده من بعثة المنتخب المصري المشاركين في بطولة البحر المتوسط لأسباب تتعلق بالواسطة كما وصفها في فيديو له بمجاملة رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان لابن صديق شخصي له". 

وأكمل: "وعشان التمثيلية تكمل تم تلفيق اتهام له بالتحرش بلاعبة في المركز الأولمبي بالمعادي في الفترة التي كان يوجد بها خارج مصروصدر قرار من اتحاد المصارعة بإيقاف اللاعب الصاعد والتحقيق معه ومنعه من المشاركة في كافة البطولات الأخرى (سيناريو مطابق لأزمة اللاعب كرم جابر)".

وأضاف : " رئيس نادي سموحه ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المهندس فرج عامر ردّ ع فيديو لاعب المصارعة وأكد أنه لم يشترك في بطولة الجمهورية أو في تصفيات المنتخب لكي يشارك في بطولة البحر الابيض المتوسط، وليس له الحق في السفر واللي زاد وغطى إنه اتهمه إنه ردّ سجون وسبق الحكم عليه بالسجن سنتين، لاعتداءة بالضرب علي رئيس لجنة الجكام الرئيسية". 

وتابع : " في فيديو أخر ردّ ابن بركة السبع يشكر اتحاد المصارعة الذي يسئ إلى سمعته واسمه ويشكر أيضًا رئيس لجنة الشباب والرياضة اللي من المفترض أنه يدعم الشباب ويشجع الرياضيين، قائلًا : «شكرًا يا فرج عامر كمل على كده ودمر في الشباب أكثر والله أعلم بكره هابقى إرهابي ولا ايه؟ »."

واختتم تدوينته : "المفاجأة الأكبر كانت أمس حين نشر المُصارِع المصري صورة له بالتيشيرت الأمريكي ومكتوبًا فوقها : ««ميعادنا أولمبياد طوكيو إن شاء الله».. بعد أن هاجر خارج البلاد (طفش من مصر) وحصل على الجنسية الأمريكية وسيلعب باسم الولايات المتحدة في بطولة طوكيو 2020 عشان فرج عامر يرتاح!!!!!". 



وقال أحد النشطاء : " ‏محمود فوزى لاعب مصارعه عمل فيديو ع صفحته بيشتكى انه احسن لاعب ف سنة 2017 وهو اللى يستحق يسافر بطوله العالم وانهم خدو لعيب اى كلام عشان (ف.ع)صاحب ابوة واتوسطله انه يسافر هو البطوله ومش بس كدة رئيس اتحاد المصارعه وقف محمود بعد الفديو اللي عملوا(،محمود دلوقتي هيلعب باسم امريكا الاوليمبياد القادمه فطوكيو)". 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers