Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 5 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 6 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 9 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 18 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:05 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:26 مساءاً


العشاء

6:56 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

خسائر مادية ضخمة إثر تعرض مصنع غزل للحريق في كفر الشيخ

منذ 158 يوم
عدد القراءات: 437
خسائر مادية ضخمة إثر تعرض مصنع غزل  للحريق في كفر الشيخ


تعرض مصنع غزل بمركز فوه التابعة لمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الخميس، 16 أغسطس، لخسائر مادية جسمية بسبب نشوب حريق هائل فيه فجر اليوم، وكشفت تحريات مباحث مركز فوه التابعة لمحافظة كفر الشيخ، أن سبب اندلاع حريق بمصنع غزل وقطن بأرض مصنع المكرونة بمنطقة العلوي فجر اليوم الخميس، يرجع لحدوث ماس كهربائي، وانه لا توجد شبهة جنائية
وكان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة فوه، بلاغًا من نشوب حريق بمصنع غزل وأقطان وعوادم صوف بجوار المقابر بمنطقة العلوي، دائرة المركز.
وانتقلت 5 سيارات تابعة من الحماية المدنية و4 سيارات إطفاء، من وحدات إطفاء مدينتي دسوق، وفوه، وقرية السالمية، كما أنتقل مأمور مركز شرطة فوه، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، وعبد المحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوه، وتمت السيطرة علي الحريق، بعد أن شب لمدة ساعة ونصف، وتبين أنها ملك المدعو "محمود ع أ"، ويقيم ببندر فوه، ومن خلال المعاينة تبين إتلاف معظم محتويات المصنع في المعدات والأقطان عوادم الأصواف حيث ترجح المعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائي ولا توجد إصابات أو خسائر في الأرواح. 

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers