Responsive image

15º

22
أبريل

الإثنين

26º

22
أبريل

الإثنين

 خبر عاجل
  • .قوى الحرية والتغيير: إجبار البشير على التنحي كان أول مطالبنا ولكن طريق ثورتنا ما زال طويلا حتى الوصول إلى الحرية والعدالة
     منذ 12 ساعة
  • رئيس المجلس العسكري الانتقالي في #السودان: نناشد القوى السودانية الاستعجال للوصول إلى توافق سياسي لبدء تشكيل الحكومة الانتقالية
     منذ 16 ساعة
  • تحالف إعلان الحرية والتغيير بالسودان: المجلس العسكري يحاول الانفراد بالسلطة وإعادة إنتاج النظام السابق.
     منذ 18 ساعة
  • تجمع المهنيين يتهم المجلس العسكري بالحيلولة دون تسليم السلطة للمدنيين ويدعو إلى الاحتشاد في ميدان الاعتصام في الخرطوم .
     منذ 19 ساعة
  • تحالف إعلان الحرية والتغيير في السودان يحذر من محاولات الالتفاف على مكتسبات الثورة وإعادة إنتاج النظام السابق.
     منذ 19 ساعة
  • تحالف إعلان الحرية والتغيير بالسودان: المجلس العسكري يحاول الانفراد بالسلطة وإعادة إنتاج النظام السابق.
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:50 صباحاً


الشروق

5:17 صباحاً


الظهر

11:53 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:30 مساءاً


العشاء

8:00 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

إصابات واعتقال شاب بمواجهات مع الاحتلال في جنين وقلقيلية

منذ 248 يوم
عدد القراءات: 588
إصابات واعتقال شاب بمواجهات مع الاحتلال في جنين وقلقيلية

أصيب فلسطينيون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت فجر الجمعة 17 أغسطس في بلدة اليامون غرب مدينة جنين، وفي قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة، تخللها مداهمات واعتقال أحد الشبان.

وقالت مصادر محلية إن العشرات من الشبان اشتبكوا مع قوات الاحتلال عند دوار الشهيد خلال تفتيش جنود الاحتلال منازلَ في البلدة، ورشقوهم بالحجارة في حين أطلق الجنود وابلا كثيفا من القنابل المسيلة للدموع.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال داهموا منزل الشاب جهاد مفيد فريحات الملقب بـ"الجغبور"، وفتشوا منزله ومنزل والده وأشقائه، وعاثوا فيها فسادًا.

وانتشرت قوات الاحتلال كذلك على شارع جنين- حيفا، ونصبت حواجز عسكرية في ساعات الليل.

وأعاقت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء الخميس، تحركات الفلسطينيين على حاجز عسكري جنوب جنين ما أدى إلى اندلاع مواجهات.

وأفاد شهود عيان أنّ قوات الاحتلال نصبت حاجزًا عسكريًّا على شارع جنين- نابلس على مفرق بلدة جبع، وشرعت في تفتيش المركبات والتدقيق في بطاقات ركابها ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المعدنية دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وتقيم قوات الاحتلال مئات الحواجز الثابتة والطيارة في الضفة المحتلة؛ ما يتسبب بعزل المدن والبلدات عن بعضها البعض، وعرقلة حركة الفلسطينيين، فضلا عن اعتقال بعضهم.

إلى ذلك، اندلعت فجر اليوم الجمعة مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية، حيث اعتقلت شابًّا،  ونكلت بآخرين.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال داهموا حي شريم في المدينة، واعتقلوا الشاب سيف مروان عاصي، وفتشوا منازل في الحي المذكور.

وأشارت إلى أن الشبان اشتبكوا مع قوات الاحتلال التي أطلقت القنابل الصوتية والمسيلة للدموع بكثافة، وأصابت مواطنين بالاختناق.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers