Responsive image

32º

26
مايو

الأحد

26º

26
مايو

الأحد

 خبر عاجل
  • السيناتور لندزي غراهام: لا أدعم مبيعات الأسلحة إلى السعودية لأن ولي عهدها ضالع بقتل خاشقجي وقام بأمور هدامة.
     منذ 4 ساعة
  • الخارجية الإيرانية: لا مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع واشنطن
     منذ 7 ساعة
  • AFP عن مصادر قضائية: صدور حكم بإعدام ثلاثة فرنسيين في العراق بتهمة الانتماء إلى تنظيم الدولة .
     منذ 9 ساعة
  • وزير الخارجية الإيراني: نتصدى لأي تحركات للحرب ضدنا وسوف نواجهها بقوة وصمود
     منذ 9 ساعة
  • وزير الخارجية العراقي: نقف مع طهران ضد العقوبات الأمريكية
     منذ 9 ساعة
  • وزير الخارجية العراقي: زيارة ظريف لبغداد تهدف لمتابعة ما تم التوقيع عليه من تفاهمات ومذكرات بين البلدين
     منذ 9 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:14 صباحاً


الشروق

4:51 صباحاً


الظهر

11:52 صباحاً


العصر

3:28 مساءاً


المغرب

6:52 مساءاً


العشاء

8:22 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

محمد صلاح يهاجم "الجبلاية".. 4 أسباب وراء تفجر الأزمة

منذ 272 يوم
عدد القراءات: 1597
محمد صلاح يهاجم "الجبلاية".. 4 أسباب وراء تفجر الأزمة

اندلعت أزمة جديدة بين النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

وشن محمد صلاح هجومًا حادا على اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، واتهمه بتجاهله وتجاهل رسائله ورسائل محاميه، وعدم سعيهم إلى حل مشاكله كما يفترض بالاتحاد أن يفعل.

وكتب نجم ليفربول عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".

وأضاف: "ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

هجوم صلاح الأخير يأتي بعد سلسلة من الأزمات التي اندلعت بينه وبين اتحاد الكرة، والتي يمكن أن تكون كلمة السر وراء تصعيده مجددا واللجوء إلى جمهور السوشيال ميديا الذي أطلق حملة كبرى لدعمه تمثلت في هاشتاج "#ادعم_محمد_صلاح" ضد ممارسات اتحاد الكرة وما وصفوه بـ"بلطجة شركة we" وقتها، وفيما يلي رصد لهذه الأزمات التي ربما تكون سببا في هجوم صلاح الأخير على اتحاد الكرة:

1-  أزمة حقوق الرعاية

وهي الأزمة التي وضعت صلاح في مشكلة كبرى، وذلك عندما قام مسئولو اتحاد كرة القدم بوضع صورة صلاح بمفرده على جانب إحدى الطائرات، واستخدامه للترويج والدعاية لشركة "we" المملوكة للمصرية للاتصالات، وهو ما رفضه النجم المصري، لما يمثله ذلك من انتهاك لحقوق الرعاية التي سبق له توقيعها مع شركة منافسة وهي شركة "فودافون".

وأكد نجم ليفربول وقتها أنه مرتبط بحقوق رعاية خاصة مع ناديه ولا يمكن له أن يتجاوز فيها، واستمرت الأزمة بين الطرفين فترة من الوقت، وتم حلها قبل أيام قليلة من خوض منافسات كأس العالم الماضى في روسيا 2018، بعد حملة دعم كبرى لصلاح على مواقع السوشيال ميديا.

2- سوء تنظيم معسكرات المنتخب

انتقد محمد صلاح أكثر من مرة سوء إدارة وتنظيم الأمور الخاصة بالمنتخب خلال الفترة الأخيرة، وأعلن استيائه من ظل حالة الفوضى التى شهدها معسكر المنتخب في فعاليات كأس العالم الماضي، خاصة قبل لقاء روسيا فى الجولة الثانية من منافسات كأس العالم .

وأكد صلاح أن تنظيم المعسكر لا يوفر الأجواء المناسبة له ولزملائه من اللاعبين لتقديم أفضل أداء ممكن خلال منافسات كأس العالم.

3- إقحامه فى السياسة

فؤجئ محمد صلاح بتعرضه لحملة إعلامية عنيفة في وسائل الإعلام البريطانية والعالمية، على خلفية اللقاء الذي جمعه مع رئيس الشيشان، على هامش معسكر المنتخب في منافسات كأس العالم الماضى بروسيا 2018 .

واتهمت وسائل الإعلام الأجنبية صلاح بتبييض وجه رمضان قديروف، رئيس الشيشان المعروف بسجله السيء في حقوق الإنسان، وهو ما أثار غضب صلاح، متهما اتحاد الكرة بتوريطه فى هذه الجلسات نتيجة دعوة عامة من قبل المنتخب .

4- تجاهل رسائله وإيميلات وكيله

بعد الأزمات السابقة، جاءت أزمة تجاهل رسائل محمد صلاح ورسائل محاميه لتخرج كل الأزمات إلى العلن، ويعلن محمد صلاح عن استيائه من اتحاد الكرة المصري، ولسان حاله يقول "طفح الكيل".

ولجأ صلاح هذه المرة أيضا إلى جمهوره ومتابعيه على مواقع السوشيال ميديا، للتعبير عن غضبه واستيائه من المعاملة السيئة التى يلقاها فى الفترة الأخيرة، فكيف سيتجاوب معه جمهوره، وكيف سيكون رد اتحاد الكرة هذه المرة؟ هذا ما سنراه قريبا

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers