Responsive image

15
نوفمبر

الخميس

26º

15
نوفمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • إصابة شرطيين إسرائيليين اثنين في عملية طعن شرقي القدس (إعلام عبري)
     منذ 11 ساعة
  • عملية طعن عند مركز للشرطة الإسرائيلية في القدس
     منذ 11 ساعة
  • تشاووش أوغلو: لا نرى أن سياسات الممكلة العربية السعودية والإمارات لمحاصرة الجميع في اليمن صحيحة
     منذ 11 ساعة
  • أنباء عن عملية إطلاق تجاه قوة من جيش الاحتلال قرب مستوطنة في البيرة
     منذ 13 ساعة
  • يديعوت أحرونوت تؤكد استقالة وزير الدفاع الإسرائيلى بسبب "غزة"
     منذ 17 ساعة
  • بينيت يهدد نتنياهو: إما وزارة الجيش أو تفكيك الحكومة
     منذ 17 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:49 صباحاً


الشروق

6:14 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:39 مساءاً


المغرب

5:04 مساءاً


العشاء

6:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

وصول أول أفواج الحج البري لميناء نويبع

منذ 78 يوم
عدد القراءات: 980
وصول أول أفواج الحج البري لميناء نويبع

استقبل ميناء نويبع اليوم الأربعاء 29 أغسطس، أول أفواج الحج البرى قادمين من ميناء العقبة الأردني بعد انتهاء مناسك الحج، وذلك على متن 3 عبارات وهي أيلة وبرنسيسة وسينا "رحلات مكوكية" خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر 2018.

تنفيذا لتعليمات الدكتور هشام عرفات وزير النقل تتابع غرفة العمليات التي قام اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر بتشكيلها برئاسته وعضوية كل من، اللواء بحري عبد القادر جاب الله رئيس شركة القناة للتوكيلات الملاحية واللواء يسري الأخرس نائب مدير شركة الجسر العربي واللواء صبري وزيري رئيس مجلس مدينة نويبع وكافة أعضاء المجتمع المينائي بمتابعة موسم الحج والتدخل السريع لتذليل جميع الصعوبات الواردة لحجاج بيت الله الحرام .

وقامت إدارة الجوازات بتوفير فاكس على متن كل عبارة لإنهاء إجراءات الجوازات على متن العبارة خلال رحلة العودة، واستقبال الحجاج بصالات الوصول لإنهاء إجراءات الجمارك والتفتيش للتيسير على الحجاج والعمل على سرعة خروجهم من الميناء .

كما أكد أبو سنة على ضرورة تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الأتوبيسات لحل أي مشاكل مع تواجد ممثل لوزارة السياحة في خلال فترة الحج وتجهيز الصالات ونظافة الميناء بالداخل والخارج وتوفير كراسٍ، خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة مع استمرار تقديم خدمات الكهرباء والمياه وتكريس جميع امكانيات الميناء لصالح الحجاج، بالإضافة لتجهيز صالة VIP لخدمة الحجاج حالة وجود تكدسات.

بالإضافة إلى قيام إدارة مرور نويبع بتنظيم خط سير اتوبيسات الحجاج حيال خروجها من الميناء، فيما تستعد إدارة الحجر الصحي بالميناء بتوفير عدد "2" سيارة اسعاف مجهزة داخل الميناء مع تواجد عدد من الأطباء متواجدين بصفة مستمرة خلال رحلات  العودة .

جدير بالذكر، أن لجنة النقل بمجلس النواب قامت بزيارة ميدانية لميناء نويبع أثناء سفر الحجاج وأشادت بما تم اتخاذه من إجراءات للتيسير على حجاج بيت الله الحرام وما تم من موانئ البحر الأحمر لتسهيل السفر وخدمة الحجاج.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers