Responsive image

21º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 5 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ممثل "مرشد إيران" في مكة المكرمة: يجب على البلدين تجاوز الخلافات وإنشاء تحالف

منذ 384 يوم
عدد القراءات: 1154
ممثل "مرشد إيران" في مكة المكرمة: يجب على البلدين تجاوز الخلافات وإنشاء تحالف

دعا مسؤول بعثة الحجاج الإيرانية، علي قاضي عسكر، طهران و الرياض إلى حل القضايا بينهما بالحوار وتشكيل "اتحاد إقليمي بين دول الجوار"، مشيرًا إلى أن "دبلوامسية الحج" قد تحسن من العلاقات بين البلدين .


ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية عن علي قاضي عسكر  الذي يتولى أيضا منصب ممثل ولي الفقيه، أي المرشد الأعلى للثورة الإيرانية،، خلال تصريحات أدلي بها في مكة المكرمة الأحد الماضي ، أنه : "مثلما تمكنا في قضية الحج من المضي ببرامجنا إلى الأمام بالحوار والتعامل بين الطرفين، فإن النتيجة ستكون مثمرة أيضا لو جرى العمل على هذا المنوال لتحسين الظروف السياسية بين البلدين".


وأعرب قاضي عسكر، خلال لقاءاته واجتماعاته مع المسؤولين السعوديين في موسم الحج للعام الجاري عن أمله بأن يوفر التنظيم الجيد لحج هذا العام الأرضية لتحسين العلاقات بين البلدين وأن يدخل الطرفان في محادثات حول العلاقات على الأمد البعيد.

واعتبر المسؤول الإيراني أن "العداء والخصام لن يوصل إيران والسعودية إلى النقطة المتوخاة"، وأضاف: "الآن حينما انتهت فتنة داعش ينبغي علينا السعي لتحقيق هدف أكبر وأن نشكل اتحادا إقليميا مع الدول الجارة لنا".


وقال "قاضي " أن السعودية توفر ظروفًا أفضل للحجاج عامًا بعد عام ، مشيرًا إلى تحسين ظروف تقديم الخدمات للحجاج الإيرانيين ومنها عمليات نقلهم وتوقيت رمي الجمرات وتسهيلات إصدار تأشيرات الدخول وتحسين أوضاع المرور في مكة المكرمة وتوسعة المسجد الحرام.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers