Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 9 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 11 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 14 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 23 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

التحفظ على طن ونصف من سناكس الأطفال والعصائر الفاسدة في الجيزة

منذ 145 يوم
عدد القراءات: 984
التحفظ على طن ونصف من سناكس الأطفال والعصائر الفاسدة في الجيزة

 

أمرت نيابة مركز الجيزة، مساء اليوم الخميس، 30 أغسطس، بالتحفظ على طن ونصف من "سناكس"، الأطفال والعصائر الفاسدة التي تم ضبطها داخل مصنع بأبو النمرس، وإرسال عينة منها للمعمل لتحليلها وإعداد تقرير بها، وجاء بالتحقيقات، أن معلومات وردت لضباط إدارة مباحث التموين بالجيزة، تفيد قيام "أحمد. م.م"، صاحب مصنع، بإنتاج وتصنيع المقرمشات "السناكس"، دون ترخيص، بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، باستخدام مستلزمات إنتاج مغشوشة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في تصنيع منتجات المصنع.
وأضافت التحقيقات، أنه تم التأكد من صحة المعلومات الواردة من خلال التحريات التي أجريت، حيث تبين أن مالك المصنع، يقوم باستخدام خامات إنتاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي إنتاج السناكس، وطرحها للبيع بالأسواق والمحلات، بقصد تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة، غاشًا بذلك جمهور المستهلكين، ومستغلًا في ذلك إقبال المواطنين، وخاصة الأطفال على تلك الأصناف من السلع، وأوضحت التحقيقات، أن مباحث التموين بالجيزة استهدفت المصنع محل البلاغ، وألقت القبض على "شحاتة.ع.ا"، 33 عاما، المدير المسئول عن المصنع، وتم التحفظ على كمية من المضبوطات، وبلغ إجمالي (51.920 ألف عبوة) سناكس ومشروب سكري "عصائر"، بإجمالي وزن طن و587 كيلو (سناكس ومشروب سكري)، غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers