Responsive image

22
أبريل

الإثنين

26º

22
أبريل

الإثنين

 خبر عاجل
  • الخارجية الإيرانية: أجرينا محادثات مكثفة مع جيراننا والاتحاد الأوروبي بشأن عدم تمديد الإعفاءات الأمريكية
     منذ 3 ساعة
  • مئات المستوطنين يقتحمون حائط البراق في ثالث أيام الفصح
     منذ 7 ساعة
  • شاهد عيان لرويترز: انفجار قرب كنيسة تعرضت للهجوم أمس في العاصمة كولومبو .
     منذ 7 ساعة
  • تليفزيون الجزائر.. توقيف رجال الأعمال إسعد ربراب والإخوة كونيناف من قبل الدرك الوطني للاشتباه بتورطهم في قضايا فساد
     منذ 7 ساعة
  • رويترز عن متحدث باسم شرطة سريلانكا: العثور على 87 جهاز تفجير قنابل في موقف الحافلات الرئيسي في كولومبو .
     منذ 7 ساعة
  • رويترز: رئيس سريلانكا يقول إنه سيطلب مساعدة أجنبية لتتبع الروابط الدولية للتفجيرات
     منذ 8 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:49 صباحاً


الشروق

5:16 صباحاً


الظهر

11:53 صباحاً


العصر

3:29 مساءاً


المغرب

6:30 مساءاً


العشاء

8:00 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

فضيحة تحرّش تهزّ صحيفة "اليوم السابع"..بطلها صحفي اتهم نساء "رابعة" بـ"جهاد النكاح" زورًا

منذ 232 يوم
عدد القراءات: 5136
فضيحة تحرّش تهزّ صحيفة "اليوم السابع"..بطلها صحفي اتهم نساء "رابعة" بـ"جهاد النكاح" زورًا

أثارت واقعة تحرش رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة اليوم السابع  دندراوي الهواري،بالزميلة "مي الشامي" ، لفظيًا وجسديًا ، حالة من السخط والغضب بين النشطاء، بالأخص إن "الدندراوي" كان ينشر ويتهم نساء المعتصمين في "رابعة العدوية" بـ"جهاد النكاح" زورًا . 

وقد تقدمت "مي الشامي" صحيفة بموقع فيديو "اليوم السابع" بمحضر رسمي إلى قسم الدقي ، يتضمن تسجيلات صوتية تؤكد صحة شكواها بشأن تحرض "الدندراوي" بها .

وفي تحدًا واضح للأخلاقيات الصحافة والمجتمع المصري ، قررت إدارة الصحيفة ، مواصلة نشر مقالات المتحرش ، الأمر الذي أثار غضب ضد الصحيفة ، منها تساؤل المستشار عماد الدين سليمان، عبر "فيسبوك": "أي قيم أخلاقية تحكم واقعنا الذي يدعي زورا تصديه لظاهرة التحرش؟"، واصفا ذلك بأنه "انفصام يصيب نخبا عفنة تؤدي بالمجتمع إلى التهلكة".

والجدير بالذكر أن "دندراوي" لا يزال ينشر اتهاماته الباطلة ضد المعارضين ، حيث روج عدة اتهامات باطلة بجهاد النكاح في "رابعة" عبر سلسلة مقالات بدأها منذ الاعتصام بمنتصف 2013 وحتى الآن. 

وكان آخر مقالاته عن تلك الاتهامات الباطلة في 31   مارس 2018، حيث كتب مقالا بعد فوز السيسي بالانتخابات الرئاسية بعنوان "مَن الأطهر والأشرف.. الراقصة فرحاً أمام اللجان.. أم المجاهدة نكاحاً في الخيام؟!".

وكتب الهواري أيضا تحت عنوان "قطر بين زواج المتعة (الشيعي- الإيراني).. وجهاد النكاح (الإخواني- التركي)"، السبت، 10  يونيو 2017، وأيضا مقالا بعنوان "إيناس الدغيدي تكلم الله.. وسيدنا جبريل في رابعة.. إنها ثورة المعجزات"، السبت، 23   مايو 2015، وأيضا تحت عنوان "جهاد النكاح.. الخوارج.. الروافض.. داعش.. هذا هو (الدين الجديد)"، الأحد، 12  يونيو 2015.

وكشف أحد الصحفيين في جريدة اليوم السابع والذي رفض الكشف عن هويته ، إنها ليست الواقعة الأولى لـ"الدندراوي" المتحرش ،حيث  أن " هناك واقعة تم كشفها بعد اختراق أحد العاملين باليوم السابع لإيميله الشخصي، وقام بنشر رسائله الغرامية والتي تحض على الرذيلة وتحتوى ألفاظا جنسية ولغة تهديد مع صحفيات كن يعملن تحت إدارته حين كان يترأس قسم الأخبار عام 2012".

وقال إن "إحدى جرائمه داخل الصحيفة؛ طالت إحدى مذيعات تلفزيون اليوم السابع، التي تم نقلها رغما عنها لإدارته ورفضت ضغوطه المتواصلة ثم نقلت الواقعة لرئيس التحرير خالد صلاح، الذي عاقبها بالفصل من العمل دون توجيه أي لوم للهواري أو التحقيق معه". 

وأضاف الصحفي ، إن الدندراوي قام  خلال السنوات الأخيرة  باختيار أجمل المتدربات لدى الجريدة لتعيينهم  ليبدأ بمطاردتهن.

وكشف الصحفي ، إن الدندراوي متورط في واقعة  اتهام الصحفية السابقة باليوم السابع عبير عبد المجيد، للمتحدث الرسمي باسم الرئيس محمد مرسي، بأنه تزوجها عرفيا بعد ارتدائها للحجاب، وقال إنهم "دفعوا الصحفية كي تفتعل الواقعة لتثير الضجة حول أحد الشخصيات المقربة من مرسي".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers