Responsive image

18
سبتمبر

الثلاثاء

26º

18
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • "الجنائية الدولية" تعلن فتح تحقيق أولي في عمليات ترحيل اللاجئين الروهنجيا من ميانمار
     منذ 44 دقيقة
  • اعتقال مقدسي عقب خروجه من المسجد "الأقصى"
     منذ 44 دقيقة
  • داخلية غزة تعلن كشف جديد للمسافرين عبر معبر رفح
     منذ 45 دقيقة
  • مؤسسة: إسرائيل تكرس لتقسيم الأقصى مكانيا
     منذ حوالى ساعة
  • آلاف المستوطنين يستبيحون "باحة البراق" عشية "عيد الغفران"
     منذ حوالى ساعة
  • لبنان: الحريري يبحث مع وفد من البرلمان الأوروبي أزمة النزوح السوري
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:12 صباحاً


الشروق

6:36 صباحاً


الظهر

12:49 مساءاً


العصر

4:19 مساءاً


المغرب

7:02 مساءاً


العشاء

8:32 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ليست بنها فقط.. 10 جرائم قتل في القاهرة والجيزة خلال 5أيام

منذ 11 يوم
عدد القراءات: 633
ليست بنها فقط.. 10 جرائم قتل في القاهرة والجيزة خلال 5أيام

انشغل الشارع المصري خلال الساعات الأخيرة بكواليس مذبحة بنها التي راح ضحيتها أب و4 أطفال، في ظل ارتفاع معدل الجريمة في البلاد في السنوات الأخيرة، وهو ما تكشفه الأرقام والإحصائيات المعلنة.

محافظتا القاهرة والجيزةـ شهدتا خلال آخر 5 أيام، 10 جرائم قتل، ما بين طالب حقوق أشعل النار في جده بعد خنقه لسرقته، وزوجة خائنة قتلت زوجها بـ30 طعنة، وهو ما نستعرضه في التقارير التالي:

طالب يحرق جده

كانت منطقة الظاهر بالقاهرة على موعد مع جريمة بشعة، عندما قام طالب بكلية الحقوق بخنق جده ثم أحرق جثته، بدافع السرقة.

تلقّى قسم شرطة الظـاهر بلاغًا بنشوب حريق بعقار بدائرة القسم، وبالانتقال تبيَّن أن العقار مكون من 3 طوابق، ونشب الحريق في شقة بالدور الأرضي يقطنها "سلامة ي" 90 سنة، تُوفي إثر إصابته بحروق متعددة بالجسم،,تمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده، بسؤال نجل المتوفى ويُدعى "نبيل س" 55 سنة، وهو عاطل ،وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبيَّن وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لمشاهدة "مصطفى ن" 21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، حفيد المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيّدها واعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه خطّط لسرقته، وتوجه لسكن المجني عليه بدعوى زيارته والاطمئنان على صحته وكشفت التحريات أنه حال تواجد المتهم بصحبة المجني عليه قام بمغافلته والدخول لغرفة نومه بحثًا عن أي مبالغ مالية، إلا أن المجني عليه شاهده وحاول الاستغاثة بالجيران فقام بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته، وعقب ذلك لم يتمكن من العثور على أي مبالغ مالية، وخشية افتضاح أمره قام بإحضار بعض الملابس الخاصة بالمجني عليه من دولاب غرفة نومه، وأضرم بها النيران باستخدام ثقاب الكبريت، مما أدى إلى احتراق الشقة بالكامل بما فيها جثة المجني عليه، وفر هاربًا.

محام يذبح زوجته

ومن الظاهر إلى المعصرة، التي كانت هي الأخرى على موعد مع جريمة لا تقل بشاعة، عندما قام محامٍ بذبح زوجته؛ بسبب خلافات أسرية، متكررة بينهما.

وورد إلى مباحث المعصرة، بلاغ من الأهالي، مفاده مقتل ربة منزل على يد زوجها، وبالانتقال والفحص عثر على ربة منزل تدعى "شروق محمد"، 28 سنة، مذبوحة داخل مسكنها، وترتدي ملابسها بالكامل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، زوجها، ويدعى "إيهاب وحيد حنفي" 28 سنة، محام، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، ونشبت مشاجرة بينهما فاستلّ سكينًا من المطبخ وقام بذبحها.

متسول المرج

عثرت الأجهزة الأمنية في منطقة المرج على جثة متسول مقتولا داخل شقته.

تلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة متوفى داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثر على جثة أربعينى مقتول بعدة طعنات، وكشفت التحقيقات الأولية أن المجنى عليه متسول وهو فى العقد الرابع من العمر، وعثر عليه مقتولًا داخل مسكنه دون معرفة السبب وراء التخلص منه.

قتل فتاة أثناء إجهاضها

وإلى المعصرة مرة أخرى: حيث أقدمت ربة منزل خمسينية على إجهاض فتاة في السابعة عشر من العمر، بعد حملها خلال علاقة غير شرعية مع نجل المتهمة، ما تسبب في مصرعها.

وتلقي مأمور قسم المعصرة بلاغا من مستشفى حلوان العام، يفيد وصول المدعوة "م.ا" 17 سنة ومقيمة بشارع الجيش عزبة كامل صدقي، حدائق حلوان، مصابة بهبوط حاد في الدورية الدموية نتيجة إجهاض غير شرعي، وتوفيت فور دخولها المستشفى.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وباستدعاء والد الفتاة ومناقشته أقر باكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين نجلته وشاب يدعي "أحمد. خ" 20 سنة وخرجت قوة أمنية وتم ضبطه وبمناقشته اعترف بوجود علاقه غير شرعية بينه وبين الفتاة، وعندما ظهرت عليها أعراض الحمل، قامت والدته بإجهاضها عن طريق حبوب.

تقتل طفليها وزوجها

وفي المطرية، أشعلت ربة منزل النيران في طفليها وزوجها؛ بسبب خلاف وقع بينهما على المصاريف المدرسية، وشراء المستلزمات المدرسية للأطفال بالمطرية مما أدى إلى وفاة أحد الأطفال.

تلقت غرفة عميات النجدة بلاغا بتعرض مواطن وطفليه لحروق بالغة جراء اشتعال النيران في منزل الأسرة بالمطرية وبالانتقال والتحري تبين أن الزوجة «سميحة محمود»، 35 عامًا، طالبت زوجها «عبدالله. ج»، 43 عامًا، بالمصاريف المدرسية لطفليهما اللذين يتعلمان بالمرحلة الابتدائية، لكنه رفض دفع المصاريف، وبرر ذلك بعدم قدرته على شراء المستلزمات المدرسية، ما أدخله مع والدة الطفلين في خلاف حاد، فأشعلت النار في المسكن من خلال سكب البنزين على أثاث الشقة، لتمتد النيران إلى حجرة الأطفال والزوج وتشتعل النيران في أجسادهم.

قتيل بخناقة مخدرات

ومن القاهرة إلى الجيزة، وتحديدا في منطقة إمبابة، حيث لقي شاب مصرعه، متأثرا بإصابته بطعنة فى البطن فى مشاجرة بين طرفين بسبب المخدرات.

كان قد تلقي ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة شاب وبه طعنة نافذة، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وشخص آخر بسبب خلافات على المواد المخدرة، على إثرها قام بطعنه "بمطواه" وسقط قتيلا.

فتاة الحقيبة

شهدت منطقة أوسيم حادث مروعا، حيث عثر الأهالي على علي حقيبة سفر جلدية بأوسيم وبها اثار دماء‏.‏

وتبين من الفحص ان الحقيبة بداخلها جثة فتاة تبلغ من العمر‏14‏ سنة تقريبا وتظهر عليها اثار اعتداء جنسي وتبين انها مقيدة اليدين والقدمين وبها عدة جروح‏.‏
وبالكشف الطبي عليها تبين انها تعرضت لضربة شديدة بآلة حادة علي رأسها‏,‏ مما ادي لاصابتها بنزيف بالمخ ونتج عن ذلك وفاتها‏,‏ وقد اثبتت التحريات الاولية ان المجني عليها تعرضت لعملية خطف واغتصاب شنيع علي ايدي مجهولين‏,‏ وتبين ان الاصابات الموجودة في جسدها نتيجة مقاومتها للجناة مما تسبب في اعتدائهم عليها بالضرب‏.

وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض الحادث.

تاجر قتيل

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل "نبيل.ز" 52 سنة تاجر داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 3 مجهولين اقتحموا الشقة، وسددوا للضحية عدة طعنات، واستولوا على مشغولات ذهبية، ومبلغ 30 ألف جنيه وفروا هاربين،وبإجراء التحريات تبين أن جار المجنى عليه واثنين من اصدقائه وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين لهم، تمكن رجال المباحث من القبض على 2 من المتهمين، وجارى إعداد الأكمنة لضبط الهارب،وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المسروقات.

.. ومقتل غفير

تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد العثور على جثة "م.ص" خفير خصوصى مذبوح بسلاح أبيض، بالإضافة على إصابته بجرح برأسه وبإجراء التحريات تبين ، أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "م.م" و"م.ه" طالبين، وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجنى عليه، بسبب إجبار القتيل للمتهم الأول سابقا على توقيع إيصال أمانة، وطلبه مبلغ مالى مقابل تسليمه له.

قتلت زوجها مع عشيقها

وكشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز مقتل صاحب ورشة بـ30 طعنة في منطقة إمبابة، وجاء في محضر الشرطة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وأنها تخلصت منه بالاتفاق مع عشيقها الذي استعان بعاطل لتنفيذ الجريمة.

وأوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة الرئيسية اتفقت مع عشيقها على قتل الضحية وسرقة أمواله حتى يتمكنا من الزواج كما كشفت التحريات كذب روايتها، بأن ثلاثة أشخاص مجهولين قتلوا زوجها أمامها لسرقته، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمة وعشيقها ولا تزال القوات تطارد المتهم الأخير الهارب.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers