Responsive image

26º

23
يوليو

الثلاثاء

26º

23
يوليو

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • الجزيرة: قوات حكومة الوفاق تشن هجوما على قوات حفتر في جنوب عاصمة طرابلس .
     منذ 5 ساعة
  • الجزيرة: طائرات حربية تقصف مجددا سوق معرة النعمان في ريف إدلب الذي قتل فيه عشرات المدنيين أمس.
     منذ 6 ساعة
  • فوز بوريس جونسون وزير الخارجية البريطاني السابق بزعامة حزب المحافظين ويصبح رئيسا لوزراء بريطانيا خلفا لتيريزا ماي.
     منذ 6 ساعة
  • فوز بوريس جونسون وزير الخارجية البريطاني السابق بزعامة حزب المحافظين.
     منذ 6 ساعة
  • رويترز: الدول الموقعة على الاتفاق النووي مع إيران تجتمع في فيينا يوم 28 يوليو دون مشاركة الولايات المتحدة .
     منذ 6 ساعة
  • التحالف السعودي الإماراتي يسقط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه مناطق مدنية في منطقة عسير .
     منذ 9 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:26 صباحاً


الشروق

5:02 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:38 مساءاً


المغرب

6:59 مساءاً


العشاء

8:29 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

موقع الفيفا ينشر تصريحات بعض أساطير المُستديرة عن "صلاح"

منذ 310 يوم
عدد القراءات: 877
موقع الفيفا ينشر تصريحات بعض أساطير المُستديرة عن "صلاح"

نشر الموقع الرسمي للفيفا بعض من تصريحات أساطير كرة القدم، وهم يتحدثون مستوى المصري "محمد صلاح"، وكانت التصريحات على لسان كلاً من "الظاهرة البرازيلية رونالدو" "ريفالدو" ومدربه السابق بروما "لوتشيانو سباليتي" و "يورجن كلوب" مدربه الحالي، وأسطورة الريدز الحية "ستيفن جيرارد".


فمن جانبه قال "رونالدو" في حديثه لإحدى الصحف الإسبانية، "سمعت عن صلاح كثيرًا ، البعض قال إنه كان مستوحى مني وأنا سعيد جدًا بما يقدمه".
وأضاف، "هو لاعب  لديه إمكانيات جيدة، يشبه ميسي بعض الشئ، فهو يلعب بالقدم اليسرى وسريع ويحب تسجيل الكثير من الأهداف".


وعلق "يورجن كلوب" مدرب صلاح الحالي قائلًا: "على حد علمي آخر لاعب كان لديه تأثير كبير على أداء فريقه هو دييجو مارادونا، أعتقد أن "مو" في طريقه ليصبح الأفضل في العالم". 
يذكر أن تصريحات المدرب الألماني جاءت عقب رباعية صلاح في مرمى واتفورد خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

أما بالنسبة لمدربه السابق في روما "سباليتي" فقد أعلنها صريحة "صلاح أفضل لاعب كرة دربته على الإطلاق، هو لاعب استثنائي ، وأيًا كانت الأهداف التي يسجلها فهو بحاجة لدراجة للحاق بها".


وكان ضمن التصريحات تصريح الأفضل في ليفربول والأوفى لجماهير الريدز، "ستيفن جيرارد" الذي صرح عقب فوز ليفربول على روما في ذهاب نصف نهائي "دوري أبطال أوروبا"، بنتيجة "5-2" وسجل صلاح هدفين في تلك المباراة، قائلاً: "صلاح حاليًا هو أفضل لاعب على هذا الكوكب". 


وقال الأسطورة البرازيلية المعتزلة ريفالدو: "صلاح لاعب عظيم ، إنه لاعب حاسم، عليه الحفاظ على هذا المستوى لمدة عشر سنوات ، كما فعل كريستيانو رونالدو وميسي - إنه قريب جداً منهم الآن".


وصرح اللاعب الإيفواري  وأسطورة البلوز تشيلسي السابق ديديه دروجبا قائلاً: "لاعب خارج التوقعات يمكنه اللعب بك بقدمه اليسرى فقط، إنه سريع و قوي ، يمكنه تسجيل الأهداف، إنه أصبح أيقونة".


وأنصف "إيان راش" أسطورة ليفربول السابقة صلاح قائلاً "من الواضح جداً أن أفضل لاعبين في السنوات الماضية هما رونالدو وميسي ، لكن هذا الموسم "مو" الأفضل ، لقد لعب دوراً كبيراً في تأهل منتخب مصر لمنافسات كأس العالم".
وتناول الموقع الرسمي للفيفا تصريح " ديل بييرو" اللاعب الإيطالي السابق الذي قال فيه: "صلاح هو لاعب استثنائي، مع رفع الأداء الثابت والمثير سيمكنه الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم في غضون بضعة أشهر".


بالطبع لم تخلو تلك التصريحات من تصريح محمد أبو تريكة  اسطورة كرة القدم المصرية الذي لا يفوت فرصة للثناء على الأداء العالي الذي قدمه صلاح في موسمه السابق حيث قال في أحد تصريحاته عن عبر شبكة بي ان سبورتس: "الجميع شاهد في الملعب ما استطاع صلاح القيام به ضد مارسيلو، البرازيلي تراجع أمام صلاح وظهر عليه التردد".
وأضاف، " نفس الحال مع ليفربول، أحب تواضعه، إذا كان شخص ما في وضع أفضل منه ، فإنه يمرر الكرة له".

الجدير بالذكر أن المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مُرشحه بجانب الثنائي "كريستيانو رونالدو" و "لوكا مودريتش" للظفر بجائزة "الافضل" المقدمة من الفيفا، كما سبق وحصل على المركز الثالث في قائمة الافضل في أوروبا بعد "رونالدو" الوصيف، و"مودريتش" الأفضل.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers