Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • إصابة 20 فلسطينيا برصاص بحرية الاحتلال الإسرائيلي قبالة غزة
     منذ 10 دقيقة
  • إصابات واعتقالات واسعة عقب اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى
     منذ حوالى ساعة
  • تصاعد حاد في اعتداءات المستوطنين بالضفة خلال 2018
     منذ 2 ساعة
  • الجيش الفنزويلي يرد على ترامب مؤكدا ولاءه "المطلق" لمادورو
     منذ 2 ساعة
  • إصابة شخص في تبادل إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية
     منذ 2 ساعة
  • الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار
     منذ 2 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

شقيق ولي العهد السعودي :انتقادات "خاشقجي" للقيادة الحالية "صادقة "

منذ 133 يوم
عدد القراءات: 3307
شقيق ولي العهد السعودي :انتقادات "خاشقجي" للقيادة الحالية  "صادقة "

 

كشفت  صحيفة "واشنطن بوست"  عن موافقة الأمير السعودي خالد بن سلمان، سفير السعودية في الولايات المتحدة، بشأن الانتقادات التي كان يوجهها الصحفي المختفي "جمال خاشجقي" للقيادة السعودية .

ونقلت الصحيفة عن الأمير السعودي ، أن خاشقجي كان مقربًا من العائلة الحاكمة السعودية ، معربًا عن موافقته على الانتقادات التي كان يوجهها "خاشقجي" للسياسات والقيادة الحالية للمملكة قائلًا :"كانت "دائما صادقة".

جاء ذلك وفق ما نقله الصحفي فريد ريان في "واشنطن بوست"، الذي أوضح أن الأمير السعودي قال إن انتقادات خاشقجي كانت "دائما صادقة"، وفي ما يتعلق بانتقاداته للقيادة الحالية فكانت "صادقة أيضا".

وأكد الأمير ، وفقًا لما نقله الصحفي فريد ريان في "واشنطن بوست"  أنه التقى بخاشقجي شخصيا خلال العام الماضي، وقام بتبادل الرسائل النصية معه، نافيًا أن يكون موظفو القنصلية متورطين في التعتيم  على مثل هذه الجريمة، و"أن لا يكون لنا علم بذلك".

وقال الأمير: "لدى جمال العديد من الأصدقاء في المملكة، بما في ذلك أنا شخصيا، وبالرغم من اختلافاتنا، واختياره للذهاب إلى ما يسمى بالمنفى الاختياري، كنا ما نزال نحافظ على تواصل منتظم عندما كان في واشنطن".

وقال إن الحكومة السعودية "تتعاون بشكل كامل" في التحقيق الذي تجريه الحكومة التركية. وأضاف: "جمال هو مواطن سعودي تمثل سلامته وأمنه أولوية قصوى للمملكة". 

ويُذكر أن الصحفي السعودي "جمال خاشقجي" قد اختفي  يوم الثلاثاء الماضي، بعد دخوله مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول التركية، لكنه لم يخرج منها، وأعلنت السلطات التركية أنها فتحت تحقيقا رسميا في قضية اختفاءه.

وكانت مصادر أمنية تركية قد ذكرت مساء السبت الماضي، بحسب وسائل إعلام، أن "15 سعوديا بينهم مسؤولون وصلوا إلى مدينة إسطنبول بطائرتين، ودخلوا القنصلية بالتزامن مع وجود خاشقجي فيها ومن ثم عادوا إلى بلادهم".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers