Responsive image

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • إصابات واعتقالات واسعة عقب اقتحام الاحتلال للمسجد الأقصى
     منذ 11 دقيقة
  • تصاعد حاد في اعتداءات المستوطنين بالضفة خلال 2018
     منذ حوالى ساعة
  • الجيش الفنزويلي يرد على ترامب مؤكدا ولاءه "المطلق" لمادورو
     منذ حوالى ساعة
  • إصابة شخص في تبادل إطلاق نار بمدينة مرسيليا الفرنسية
     منذ حوالى ساعة
  • الاحتلال يهدم 8 منشآت وخزانات مياه في الاغوار
     منذ حوالى ساعة
  • حريقان بمستوطنات "غلاف غزة" بفعل بالونات حارقة
     منذ حوالى ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"جمال خاشقجي" قتل بجرعة تخدير زائدة داخل القنصلية بإسطنبول

منذ 131 يوم
عدد القراءات: 3229
"جمال خاشقجي" قتل بجرعة تخدير زائدة داخل القنصلية بإسطنبول


كشفت وسائل إعلام عربية ودولية ، تفاصيل جديدة بشأن قضية اختفاء واغتيال الصحفي السعودي "جمال خاشجقي" عقب دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول .

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر سعودي ، أن المخابرات البريطانية تعتقد أن "خاشقجي" قد قتل بجرعة تخدير زائدة داخل القنصلية السعودية بإسطنبول ،  لكن المخابرات البريطانية لم تعلق في اتصال معها، بينما نفى مسؤول سعودي الرواية بالقول: "هذا الموت غير صحيح".

كما كشفت الوكالة ، إن السلطات الأمنية التركية تعتقد أن "خاشقجي" كان  يرتدي ساعة "آبل" سوداء ، متصلة بأحد الهواتف، عندما دخل المبنى ، وفقًا لرواية خطيبته ، كما أكد مسؤول أمني رفيع إن الجهازين المتصلين هما في قلب التحقيق.

وأضاف المسؤول التركي أن المحققين يحاولون تحديد المعلومات التي تنقلها الساعة، بالقول: "تعمل أجهزة الاستخبارات ومكتب المدعي العام وفريق التكنولوجيا على هذا. لا تملك تركيا الساعة لذا نحاول القيام بذلك من خلال أجهزة متصلة".

وفي سياق متصل ، كشفت  قناة "الجزيرة" عن معلومات جديدة تعزز رواية تصفية الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول ، وقال  مدير مكتب الجزيرة في تركيا عبد العظيم محمد عن مصادر تركية إنه "قبل ربع ساعة من دخول خاشقجي القنصلية دُعي جميع موظفي القنصلية للاجتماع، ومُنح الموظفون الأتراك إذنا بإنهاء عملهم مبكرا".

وأضاف "عبد العظيم" ، أن خاشقجي عندما دخل القنصلية تم إدخاله مكتب القنصل ، وظل ينتظر في المكتب  حتى دخل عليه الفريق الأمني السعودي المؤلف من 15 شخصا، حيث يعتقد أن "فريق الاغتيال" قتل خاشقجي داخل مكتب العتيبي.


وأشارت المعلومات إلى أن جثته خاشقجي نقلت إلى غرفة أخرى للتعامل معها بطريقة ما، وبعد ساعتين ونصف الساعة نُقلت خارج القنصلية، وعلى الأرجح تم ذلك بواسطة شاحنة صغيرة سوداء معتمة من طراز مرسيدس.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers