Responsive image

22
يناير

الثلاثاء

26º

22
يناير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال قرب حاجز حوارة جنوبي نابلس
     منذ 9 ساعة
  • نادي الأسير: إصابة أكثر من 100 أسير في سجن "عوفر" واحتراق ثلاث غرف بالكامل، جراء الاقتحامات المتتالية التي نفذتها قوات القمع الصهيونية على أقسام الأسرى منذ صباح اليوم.
     منذ 10 ساعة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
     منذ 13 ساعة
  • عاجل | رويترز عن مركز التحكم العسكري الروسي: الدفاعات السورية دمرت أكثر من 30 صاروخ كروز وقنبلة موجهة أطلقتها إسرائيل ومقتل 4 جنود سوريين. #سوريا
     منذ 22 ساعة
  • جيش الاحتلال يُعلن قصفه بالطائرات أهدافاً داخل سوريا، فيما تؤكد وكالة "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ معادية في أجواء دمشق وتُسقط عدداً منها.
     منذ يوم
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان فوق العاصمة دمشق وتسقط عددا من الاهداف
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:20 صباحاً


الشروق

6:45 صباحاً


الظهر

12:06 مساءاً


العصر

3:01 مساءاً


المغرب

5:27 مساءاً


العشاء

6:57 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

علي خلفية بن سلمان ... السيسي يغازل قطر

منذ 77 يوم
عدد القراءات: 851
علي خلفية بن سلمان ... السيسي يغازل قطر

غازل قائد النظام عبدالفتاح السيسي ، اليوم الأثنين5 نوفمبر ، خلال جلسه حوارية بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، دولة قطر ، قائلا : مصر مع استقرار دول الخليج "وبينها قطر؛ لأن المنطقة لا تتحمل عكس ذلك" ، وذلك علي خلفية تصريحات مماثلة وجهها ولي العهد السعودي ودولة الامارات.

و تشير إلى تغيير نهج "دول الحصار" لإنهاء حصارها على الدوحة.

وقال السيسي: رداً على سؤال بشأن دعم مصر للمملكة العربية السعودية: "ألا يكفي (حالة) عدم الاستقرار بالمنطقة ونحن نرى ما فيها؟".

حديث السيسي عن دولة قطر بشكل إيجابي أمر غير معهود؛ فمصر من بين الدول الأربعة، بالإضافة إلى السعودية والإمارات والبحرين، التي فرضت حصاراً على قطر منذ يونيو العام الماضي ( 2017).

وتساءل "أحافظ على المملكة (السعودية) والإمارات والكويت وقطر أم لا؟"، مجيباً عن تساؤله: "أحافظ على كل دولة مستقرة؛ لأن المنطقة العربية لا تتحمل أكثر من هذا".

وقبل حوالي أسبوع من حديث السيسي عن أهمية الاستقرار في قطر والمنطقة، كان ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، تحدث في منتدى مستقبل الاستثمار الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض عن الاقتصاد القطري، الذي قال إنه قوي "وسيكون مختلفاً ومتطوراً بعد 5 سنوات". قائلا ، إن دول المنطقة هي (أوروبا الجديدة) اقتصادياً.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers