Responsive image

-1º

19
فبراير

الثلاثاء

26º

19
فبراير

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • داخلية النظام تُعلن مقتل 16 شخصًا في زعم في تبادل إطلاق نار في العريش
     منذ 4 ساعة
  • قوات التحالف العربي يقصفون بقذائف المدفعية مدينة الدريهمي في الحديدة غرب اليمن
     منذ 4 ساعة
  • وزير الأمن الايراني: لن ندع الجريمة التي ارتكبها الارهابيون في زاهدان دون رد
     منذ 4 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 16 ساعة
  • مقتل شرطيين وإصابة 3 ضباط في تفجير انتحاري بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة
     منذ 16 ساعة
  • انفجار بالقرب من الجامع الأزهر وأنباء عن إصابات
     منذ 16 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الخطيب يخرج عن صمته ويُعلنها صريحة.. مقاطعة البطولات العربية المقبلة

منذ 9 يوم
عدد القراءات: 870
الخطيب يخرج عن صمته ويُعلنها صريحة.. مقاطعة البطولات العربية المقبلة

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه، صباح أمس السبت، 8 قرارات نارية.

وجاءت قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء على النحو التالى:


1/ عدم المشاركة فى أى اجتماعات سواء كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة، وأن لوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم و"فيفا" والميثاق الأوليمبى هى الحاكمة لعلاقة النادى مع اتحاد الكرة ولجانه المختلفة، بسبب انتهاك الاتحاد للوائح ومخالفته قرارات اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وعدم اتخاذ موقف رادع تجاه تجاوات رئيس الزمالك "الموقوف قانونًا" بحق ممثل النادى الأهلى فى اجتماع الاتحاد مع رؤساء الأندية.


2/ التقدم بشكوى لـ"الكاف" لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الاختراق الصارخ للوائح فى اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية، وعدم الالتزام بقرار "الكاف" الذى صدر بحق رئيس الزمالك يوم 29-9-2018 بإيقافه عن ممارسة أى نشاط رياضى أو إدارى يخص لعبة كرة القدم.


3/ التقدم بشكوى للجنة الأوليمبية المصرية لعدم التزام اتحاد الكرة بقراراتها، والسماح لرئيس الزمالك "الموقوف قانونًا" بممارسة نشاطه، وتمثيل ناديه فى اجتماع رسمى لمجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء الأندية.


4/ عدم الاعتراف بأى قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة تأتى نتيجة التوصيات التى تقدم بها رئيس الزمالك فى اجتماع الأربعاء الماضى، والذى أصبح باطلا بحضوره.


5/ التمسك الكامل بأداء مباريات الأهلى فى بطولة الدورى وفقًا للترتيب فى الجدول المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل، والذى تم إخطار كل الأندية به فى 8 يناير الماضى ولم يكن هناك اعتراض من أى جانب، ولم يطلب الأهلى الذى يؤدى مبارياته بشكل مضغوط "مباراة كل 72 ساعة" ويخسر جهود لاعبيه للإصابات أية استثناءات، علمًا بأن هذه الفترة لا يتخللها أى مباريات للأهلى فى بطولة الكأس، حسبما جاء فى المكاتبات الواردة إلينا من لجنة المسابقات، ونحن نحترمها ونتمسك بها.


6/ الرفض القاطع لاستبدال أى مباراة للأهلى فى بطولة الدورى بمباراة أخرى فى مسابقة الكأس استجابة لضغوط أى طرف، خصوصًا أن اتحاد الكرة هو الذى أعد جدول الدورى بنفسه دون تدخل من أى جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية، وإذا كان الاستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلى فى بطولة الدورى قبل 30 مارس القادم، فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلى فى الدوري إلى ما بعد الموعد المشار إليه.


7/ لن يخوض الأهلى أى مباراة قادمة إلا بحضور جماهيره، وفقًا للشروط التى تم الاتفاق عليها فى السابق ويتم تطبيقها الآن، وحال قيام اتحاد الكرة باختيار ملاعب بديله غير مسموح فيها بالحضور الجماهيرى للملاعب التى سيتم إغلاقها استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية يكون الاتحاد هو المسؤول عن الحصول على الموافقات المطلوبة، من بينها الموافقة الأمنية وأن يتم أخطارنا بالحصول على هذه الموافقات عند الإعلان من جانب اتحاد الكرة عن الملاعب البديلة حرصًا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.


8/ مقاطعة البطولات العربية المقبلة بسبب الإساءات المتكررة من الرئيس الحالى للاتحاد العربى لكرة القدم بحق مجلس إدارة الأهلى الممثل الشرعى للنادى وأعضائه وجماهيره، الأمر الذى يسلب الاتحاد العربى مظلته التى من المفترض أن تجمع الأندية العربية على الحب والاحترام المتبادل.


9/ مجلس إدارة النادى الأهلى فى حالة انعقاد مستمر.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers