Responsive image

29º

21
مايو

الثلاثاء

26º

21
مايو

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • بيان الكرملين: وتين وميركل و ماكرون يؤكدون التزامهم بالتعاون مع إيران في المجالين التجاري والاقتصادي
     منذ 10 دقيقة
  • بيان الكرملين:#بوتين يؤكد في اتصال هاتفي مع#ميركل و#ماكرون ضرورة الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني
     منذ 11 دقيقة
  • بيان واشنطن ولندن وأوسلو: يجب بناء توافق في السودان تشكل بموجبه حكومة تضع السلطة في يد المدنيين
     منذ حوالى ساعة
  • خطة ماي الجديدة تعطي نواب البرلمان فرصة للتصويت بشأن إجراء استفتاء ثان على الانسحاب من الاتحاد الأوروبي
     منذ 3 ساعة
  • داخلية النظام تعلن عن تصفية 16 شخصًا بزعم تبادل إطلاق نار بمدينة العريش
     منذ 7 ساعة
  • الاحتلال يقرر توسيع مساحة الصيد بغزة ضمن تفاهمات "التهدئة"
     منذ 10 ساعة
 مواقيت الصلاة
أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ميت يحكم الجزائر.. وسفهاء الخليج في أحضان نتنياهو

منذ 89 يوم
عدد القراءات: 2873
ميت يحكم الجزائر.. وسفهاء الخليج في أحضان نتنياهو

رأي الشعب

أمة العرب التي اختصها الله سبحانه وتعالى برسالة السماء كي تحملها وتنقلها للعالمين. هذه الأمة أصبحت الآن منحطة إلى درجة أنها أصبحت في قاع العالم بكل معايير التنمية والتقدم والحضارة، وهو أمر لا يمكن أن يستمر طويلاً بالنسسبة لأي أمة من الأمم وبالأخص الأمة العربية الاسلامية، ولكن هذا لن يحدث بدون يقظة الشعوب، ويقظة الشعوب لا تحدث بدون نجاعة القيادة من النخبة.

ما يحدث في الجزائر يفوق  الخيال، فهذا الشعب العظيم الذي يضرب به المثل في الجهاد والاستشهاد يحكمه رئيس ميت منذ 2013. ليس هذا فحسب بل قامت الطغمة الحاكمة بترشيحه لفترة رئاسية خامسة في انتخابات أبريل القادم. والرئيس بوتفليقة من قيادات جبهة التحرير الوطني الجزائرية التي قادت الكفاح ضد الاستعمار الفرنسي لتحرير واستقلال الجزائر، وهذا قمين بأن يدفع هؤلاء لاحترام تاريخ الرجل لا تمريغه في التراب ليكون مهزأة العالمين. ومن ناحية ثانية فهو عمره 81 عاماً. ومن ناحية ثالثة فهو يحكم منذ عشرين سنة 1999.

الرئيس بوتفليقة لا يظهر للعلن إلا نادراً منذ عام 2013 ويظهر على كرسي متحرك. ولا يتحدث إلا بصورة أكثر ندرة.. وهناك شكوك قوية انه لا يستطيع أن يتحدث، وإلا لظهر وتحدث من على الكرسي في المناسبات والمكريفونات أصبحت الآن حساسة وقوية جداً. وهناك شكوك حول استمرار تمتعه بالقوى العقلية.

ولكن هناك يقين أنه ميت!! ومع ذلك يقولون للشعب الجزائري العظيم أنه سيحكمهم لفترة رئاسية خامسة دون أن يقوى على الظهور ليعلن ترشحه وبرنامجه الانتخابي والطغمة الحاكمة لديها من القحة كي تقول إن ترشح بوتفليقة بالغ الأهمية للجزائر لتحقيق الاستقرار ومواصلة المنجزات! (لاحظوا أليست هذه هي نفس النغمة التي نسمعها عند التمديد لأي رئيس عربي) وهل يوجد استقرار أكثر من استمرار بلد اسمه الجزائر رغم أن حاكمه ميت؟! بينما يقول النشيد الوطني الجزائري (قد أعلنا العزم أن تحيا الجزائر.. فاشهدوا.. فاشهدوا.. فاشهدو)!

اذا تم التمديد لبوتفليقة لفترة خامسة فستكون معجزة العصر. ولكن الأنباء بدأت تتوارد عن بداية نزول الشعب إلى الشوارع في بعض مدن الجزائر تطالب بترشيح رئيس حي.. لابد للشعب الجزائري أن يعود لنفسه وكفى انكفاء أمام الارهاب الحكومي الذي بلغ مرحلة اللامعقول.

****************

سفهاء الخليج في أحضان نتنياهو

سفهاء الخليج يلتقون نتنياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني، وهذه الأشكال التي ابتلانا الله بها، وابتلاهم هم بالمال (النفط) فخسروا في الامتحان، وضيعوا الأمانة وأعطوا أموال المسلمين للأعداء يدمرون بها بلدان العرب والمسلمين.

عقدت أمريكا مؤتمرها الفاشل في وارسو عاصمة بولندا لتأسيس جبهة عالمية ضد ايران وضد فلسطين، وفشل المؤتمر قبل أن يبدأ ورفض كثيرون حضوره على رأسهم ممثل الشعب الفلسطيني ورفض وزير خارجية ألمانيا وفرنسا الحضور وهما أهم حليفين لأمريكا، ولم تحضر وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي. وتحول المؤتمر إلى خطب يلقيها نائب الرئيس الأمريكي ووزير خارجية أمريكا، تركز على ايران أما فلسطين فكان نصيبها التجاهل. وهذه صفقة القرن، فما هي إلا تجاهل لمسألة أو شعب أو وطن اسمه فلسطين.

وبدون مبالغة فإن الانجاز الوحيد للمؤتمر إن كان يعد انجازاً، هو تلميع نتنياهو كقائد للمنطقة وزعيم التحالف اليهودي السني المزعوم الذي طالما روج له، وذلك باجتماع 3 دول خليجية على الأقل معه، على مستوى وزراء الخارجية، حيث اجتمع مع 3 وزراء خارجية عرب بصورة مجمعة، واجتمع مع وزير خارجية سلطنة عمان اجتماعاً ثنائيا، استمراراً للعلاقات العلنية التي أصبحت قائمة بين السلطنة والكيان الصهيوني. وأعلن وزير خارجية البحرين في وجود نتنياهو وهذا مصور في شريط فيديو، أعلن بمنتهى الصفاقة أن مشكلة المنطقة الأولى هي ايران، وليس الخلاف الاسرائيلي الفلسطيني. بينما كان وزير خارجية حكومة اليمن التي توصف بأنها الحكومة الشرعية (هادي) فقد كان يتشرف بالجلوس إلى جوار نتنياهو في قاعة المؤتمر.

ان حضور هؤلاء السفهاء الذين يمثلون دولهم في مؤتمر تدعو إليه أمريكا وتجعل من نتنياهو ضيف الشرف فيه، هو إقرار بضم القدس لاسرائيل، ومبايعة لقتلة المسلمين الذي لا يمر يوم دون أن يذبحوا المسلمين في فلسطين أو الصومال أو سوريا أو العراق أو أفغانستان أو اليمن أو ليبيا أو بلاد الصحراء الأفريقية، على يد القوات الاسرائيلية (في فلسطين) أو الطائرات الأمريكية في باقي هذه الدول. أمريكا مع اسرائيل في توسيع الاستيطان بالضفة الغربية المحتلة، وطرد آلاف الفلسطينيين بعد هدم بيوتهم وسحب هويات القدس منهم. كل هذا أمام عيون هؤلاء الخونة الذين يزعمون انهم مهددون بالخطر الايراني. والخطر الايراني غير قائم أصلاً- بغض النظر عن أي نوايا لطهران- لأن قوات أمريكية كثيفة متواجدة لحماية آبار النفط، ولا نقول لحماية هؤلاء الحكام الذين لا يساوون شروى نقير. مشكلة ايران انها تخشى من هجوم اسرائيلي أو أمريكي على مواقع مشروعها النووي السلمي أو غير ذلك من الأهداف الايرانية. وليس حكام ايران من الغفلة بحيث يبادرون هم بهجوم على القواعد الأمريكية في الخليج العربي. وبالتالي لا يوجد أي تهديد لهذه الحكومات الورقية، اما هم (الخلايجة) الذين يهددون الأمة بأسرها. ووصلت تدخلاتهم وتحرشاتهم ليس في اليمن فحسب بل وصلت إلى المغرب (التي سحبت سفيرها من السعودية) وتونس وليبيا والسودان وسوريا وتركيا والعراق وأفغانستان والصومال. نعم حكومات ورقية ولكن يحركها الأمريكان والأوربيون والاسرائليون. وأمريكا تستخدم أموالهم أساساً لتخريب أمة العرب والمسلمين. ان الخليج العربي محتل من الأمريكان بصورة مباشرة منذ 1991 ( خلال ما سمى حرب تحرير الكويت) وحتى الآن. وحكام الخليج لا يملكون قرارهم. وأمريكا استخدمت أموالهم وأراضيهم لتدمير العراق وأفغانستان وسوريا وليبيا واليمن، وقطر مشاركة في كل ذلك رغم ادعاء الخلاف بينها وبين السعودية والامارات، فهم جميعا بيادق لهم أدوار متباينة قليلاً ولكنها تسير في نفس الاتجاه المطلوب أمريكيا.. وليس من قبيل الصدفة أن قطر والسعودية هما البلدان المعارضتان بشدة لعودة سوريا للجامعة العربية، لأنهما أكثر بلدين مولا العمل المسلح للقاعدة وداعش وغيرهما من المنظمات المسلحة في سوريا والذين خربوا البلاد ولم يقيموا أي دولة اسلامية. والشباب قد لا يعرف أن تدمير العراق من 1991 حتى 2009 تم بطائرات أمريكية تخرج من قواعدد الخليج الستة + الأردن وان غزو 2003 تم عبر أراضي الخليج (الكويت) والأردن. وإن تدمير أفغانستان تم عبر ذات القواعد الأمريكية في الخليج بالاضافة لكونها نقطة لحشد وتجميع وتعبئة القوات البرية الأمريكية. كذلك تدمير سوريا كما ذكرنا تم عبر قطر والسعودية بتعليمات أمريكية كما أكد رئيس المخابرات القطرية في تصريح علني عام 2014 في إشارة إلى تمويل- شراء أسلحة وإرسالها عبر تركيا أو الأردن- إرسال مقاتلين- وإرسال كوادر دعوية من وزارتي الأوقاف في البلدين. بالاضافة للدعم الاعلامي المستمر من "الجزيرة" و "العربية"- اجراء مفاوضات للافراج عن رهائن لدى الارهابيين السوريين، نعني مفاوضات مع النظام السوري (عبر حكومة قطر!).

والآن يريدون أن يقدموا الغطاء الاعلامي والسياسي و (السني) في أكبر تشويه للمذهب السني لمحاصرة وتدمير ايران، وإقامة تحالف علني مع دولة اليهود الغاصبة لكل أراضي فلسطين بما في ذلك القدس والمسجد الأقصى المهدد الآن بالدمار في أي لحظة لاقامة الهيكل المزعوم كما أعلن منذ أيام تجمع الحاخامات في اسرائيل. كما أن اقتحامات اليهود للمسجد الأقصى تتم بقيادة واشراف وزير الداخلية الاسرائيلي الذي يفتخر بذلك ويشارك أحيانا بشخصه في قيادة الاقتحام الذي أصبح يومياً.

كما أن طائرات السعودية والامارات  (ولا ندري ما هي جنسية الطيارين بالضبط) دمرت اليمن بالفعل وبمساعدة احداثيات وصور أقمار صناعية أمريكية. ثم ها هو وزير خارجية اليمن هادي يجلس بجوار المجرم نتنياهو.

كل هذه من علامات الساعة.. وعلى وجه التحديد ساعة هؤلاء الحكام.. ساعة نهايتهم.. ونحن الآن على أبواب موجة ثورية جديدة.. في السودان.. وبوادر في الجزائر.. وربما في الأردن أما امارات الخليج المصطفة التي يوجد بها غرباء أكثر من المواطنين فإن الثورات فيها صعبة للغاية. ولكن الوضع العربي الاسلامي لابد أن يحاصرها في النهاية كقواعد أمريكية، أي في اطار محاصرة أمريكا لاجلائها عن المنطقة. وليس ذلك على الله ببعيد

**************

جاء في الحديث الشريف أن من علامات الساعة (الحفاة العراة رعاء الشاه يتطاولون في البنيان).

    

11 قتيلاً.. ضحايا الارهاب الأسري في اسبوع

انخفض عدد ضحايا ضحايا الارهاب الأسري الأخير إلى 11 قتيل بعد أن كان 18 قتيل في الاسبوع السابق له ولا تزال القاهرة والاسكندرية في المقدمة (5 قتلى) ثم الدلتا والقناة (3 قتلى) ولا يزال الصعيد هو الأفضل وهذا منطقي كم ذكرنا لأن أهالي الصعيد لا يزالوا أقرب إلى الفطرة (2 قتلى) وتوجد جريمة قتل (انتحار) مجهولة التفاصيل.

حفيد يقتل جده 13/2/2019

قام حفيد بقتل جده أثناء تواجدهما معاً في زراعة الأرض في أبي صوير بالاسماعيلية. الحفيد قتل جده المسن بضربة فأس لسرقة محفظته التي كان بها خمسة آلاف جنيه. الحفيد عاطل عن العمل وعمره 20 سنة . (هذا أفضل ممن قتل والده ولم يجد معه سوى 55 جنيها)

أم تلقي بجثة رضيعها 12/2/2019

ألقت أم بجثة طفلها (6 شهور) في المقابر خشية افتضاح أمرها لأنها حملت سفاحاً به وهي تزعم أن الطفل مات أولا موتة طبيعية، وهي لم تقم إلا بالقاء جثته- في كفر الشيخ. الوالدة متسولة وعمرها 18 سنة . منذ أيام وقع حادث مشابه من قبل ولكن كان جريمة بيع الأم لطفلها!!

انتحار 3 في واحد 10/2/2019

انتحر طالب جامعي بالقاء نفسه من الدور 12 في حدائق القبة .وانتحرت طالبة في مدينة جرجا (قنا) بالقاء نفسها من الدور الثاني وعمرها 18 سنة. وواقعة انتحار ثالثة بدون تفاصيل.

أب يعذب طفلته حتى الموت 9/2/2019

- عذب أب طفلته بالضرب في مختلف أنحاء الجسد مع تقييدها وتجويعها ومنع شرب الماء عنها حتى الموت. وهو منفصل عن أمها بالطلاق- مساكن النهضة- مدينة السلام. كان الجيران يسمعوا صراخ الفتاة لمدة اسبوع دون أن يتحركوا إلا في اليوم الأخير حيث أبلغوا الشرطة بعد فوات الأوان. الضرب والتعذيب كان بآلة صلبة.

- زوجة تقتل زوجها في شهر العسل بعد أسبوع من الزواج وهي قريبته وأصلهما من الصعيد، والجريمة وقعت في الشرقية.

أم تحبس ابنها 10 سنوات 5/2/2019

أم تحبس ابنها 10 سنوات في حجرة مظلمة بمنزل مهجور حتى بلغ 17 سنة بقرية شبين الكوم- مركز قطور- الغربية- وهي متسولة. الناس تعرف بالجريمة وسكتت طوال هذه السنوات. هذا النوع من الجرائم يحدث أحيانا في بلاد الغرب، وهكذا نحن نسير على طريق التقدم!

أب يضرب ابنته حتى الموت 4/2/2019

ضرب أب ابنته (16 سنة) حتى الموت بتحريض من زوجته الجديدة- الاسكندرية.

شقيق الزوجة يقتل زوج أخته 20/2/2019

- سائق عمره 28 سنة متزوج من ربة بيت (22 سنة) حدثت بينهما مشاجرات بسبب الضائقة المالية مما دفع شقيق الزوجة وهو عامل (38 سنة) لقتل زوج أخته بآلة حادة حيث طعنه في رقبته ليفصلها عن جسده- شبرا الخيمة- قليوبية.

- تلقى طفليها التوأم من شباك المنور، عقب ولادتهما مما أودى بحياتهما خوفا من الفضيحة- طالبة بالاسكندرية. (لاحظ انتشار الحمل  سفاحا).

القرآن يربط بين الكفر وقطع الأرحام (فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوليْتُم أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحامَكُمْ (22) أولئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وأعمى أَبْصارَهُمْ (23) محمد

***********

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers