Responsive image

21º

19
سبتمبر

الخميس

26º

19
سبتمبر

الخميس

 خبر عاجل
  • تجدد حبس زياد العليمي و2 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات في هزلية "الأمل"
     منذ 14 ساعة
  • عصام حجي: ما يدعو إليه الفنان محمد علي مكمل لعملية الإصلاح وأدعم دعوته بالنزول الجمعة المقبلة
     منذ 14 ساعة
  • العالم المصري عصام حجي: رحيل السيسي لن يؤثر على تماسك الجيش وسيوقف نزيف الخسائر في مصر
     منذ 14 ساعة
  • التنسيقية المصرية للحقوق والحريات تقول إن الأمن اعتقل الصحفي حسن القباني ولا معلومات عن مكان احتجازه حتى الآن
     منذ 14 ساعة
  • المتحدث العسكري باسم الحوثيين: نقول للنظام الإماراتي إن عملية واحدة فقط ستكلفكم ولدينا عشرات الأهداف في دبي و أبوظبي
     منذ 18 ساعة
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:13 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:18 مساءاً


المغرب

6:01 مساءاً


العشاء

7:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

التربية والتعليم تستعبد الفائزين بـ"مسابقة عقود المؤقتة"

منذ 183 يوم
عدد القراءات: 3085
التربية والتعليم تستعبد الفائزين بـ"مسابقة عقود المؤقتة"

بدأت  وزارة التربية والتعليم الفني، في تحرير العقود المؤقتة الخاصة بالفائزين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين يوم أمس الثلاثاء ولمدة أسبوع.

وتضمنت العقود العديد من الآليات التأديبية وكان أبرزها...
مجازاة العاملين في حال ارتكاب أي خطأ يستحق العقاب من ضمنها العمل بالسياسة، أو الانضمام لجماعة لفق لها النظام تهمة الإرهاب، أو العمل بالدروس الخصوصية.
وتناول العقد تفاصيل المكافأة الشهرية التي نص عليها التعاقد على أن يستحق الطرف الثاني نظير عملة مكافأة مقطوعة شاملة قدارها 1120.50 جنيه شهريا  فقط لا غير, مع عدم استحقاقه أي مقابل أو مكافآت أخرى بمناسبة أية أعمال يؤدّيها خلال مدة التعاقد ومنها على سبيل المثال وليس الحصر مكافأة أعمال امتحانات النقل الصادرة بالقرار الوزاري رقم 150 لسنة 2005.
كما تضمَّن العقد توقيع الجزاء عند خروج الفائز بالعقد عن واجبات الوظيفة أو مقتضياتها وذلك بعد التحقيق معه وسماع أقواله، وتتمثل مراحل العقوبة التأديبية في الإنذار ثم الخصم من مكافأة التعاقد لمدة لا تجاوز ثلاثة أيام في المرة الواحدة، ولا تُجاوز سبعة أيام خلال مدة التعاقد، ثم فسخ التعاقد، مُشيرة إلى أن فسخ التعاقد أو انتهاؤه لا يمنع قيام مسئولية المتعاقد معه التأديبية والجنائية والمدنية.
وحسب العقد فإن للوزارة الحق في فسخ العقد في حال توافر إحدى الحالات، منها مخالفة الطرف الثاني لأي من التزاماته الواردة بهذا العقد، وإذا انقطع الطرف الثاني عن العمل بدون إذن أو عذر مقبول لمدة يومين متصلة أو ثلاثة أيام متقطعة خلال مدة التعاقد.


ونصّ العقد على أنه يحق للوزارة لأسباب تتعلّق بمصلحة العمل إنهاء التعاقد مع الطرف الثاني قبل انتهاء مدته دون أن يكون للطرف الثاني الحق في المطالبة بأية تعويضات، ولا يَمنع فسخ التعاقد أو انتهاؤه من قيام مسئولية المتعاقد معه التأديبية والجنائية والمدنية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن سريان هذا العقد اعتباراً من يوم 01 / 04 / 2019 وينتهي بنهاية العام الدراسي الحالي يوم 31/ 05/ 2019, وهو غير قابل للتجديد أو التثبيت.


يُجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم الفني، كانت قد أعلنت عن إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم، لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/ 2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers