Responsive image

18
يوليو

الخميس

26º

18
يوليو

الخميس

 خبر عاجل
  • ترامب: واشنطن لا تبحث الآن فرض عقوبات على تركيا على خلفية شرائها منظومة الصواريخ الروسية
     منذ 2 ساعة
  • القيادة المركزية الأمريكية: الحرب مع إيران ليست حتمية ونسعى لأن تغير إيران من سلوكها.
     منذ 8 ساعة
  • قائد القيادة الوسطى الأمريكية: نشجب اعتداءات الحوثيين على البنية التحتية في السعودية .
     منذ 8 ساعة
  • القيادة المركزية الأمريكية: لا نستهدف أي بلد ولكننا نركز على حق حرية الملاحة في المنطقة.
     منذ 8 ساعة
  • الحرس الثوري الإيراني: أوقفنا سفينة أجنبية كانت تنقل وقودا مهربا قرب جزيرة لارك جنوب ايران
     منذ 8 ساعة
  • القيادة المركزية الأمريكية: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل لإتاحة المرور بحرية في الخليج.
     منذ 8 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:23 صباحاً


الشروق

5:00 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:37 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"72" قتلى الارهاب العائلي في 5 أسابيع

رأي الشعب

منذ 117 يوم
عدد القراءات: 1831
"72" قتلى الارهاب العائلي في 5 أسابيع

في سبعة أيام، الاسبوع الخامس في الاحصاء بلغ عدد قتلى الارهاب العائلي 16 قتيلا وارتفع المجموع في 5 أسابيع في العام الجديد 2019 إلى 72 قتيلا. في هذا الاسبوع وجه بحري سبق القاهرة والجيزة وحقق 9 قتلى و5 للقاهرة والجيزة و2 في الصعيد وهو ما يؤكد مرة أخرى أن أهلنا في الصعيد لا يزالوا أقرب للفطرة السليمة. وقد لاحظنا تزايد الجرائم في الشرقية والمنوفية، والاحصاء يستبعد الجرائم الأخرى كالزنا والسرقة فالجريمة الأولى دائماً عند الله هي إزهاق الروح الانسانية. كما ان معظم جرائم الزنا والسرقة في الاطار العائلي لا تصل إلى الاعلام.

ذكرنا أن الارهاب العائلي تزايد كظاهرة ملفتة للنظر بسبب تفاقم الأوضاع الاقتصادية المعيشية مما يدفع الوالدين أو الأبناء لتصفية بعضهم البعض للخلاص من جحيم الضائقة الاقتصادية التي لا يبدو هناك أمل لتجاوزها قريبا، وفي ظل غياب أي مجال للتنفيس عبر الاعلام أو المظاهرات أو الوقفات أو الجأر بالشكوى بأي سبيل، هذا الاختناق يدفع الناس لارتكاب جرائم نزعم بمنتهى الثقة انه لا مثيل لها في تاريخ مصر المعاصر على الأقل (هذا بيان للناس) وكأنه انذار أخير. لا يمكن للحياة أن تستمر وسط هذه المعاناة المتزايدة من غلاء الأسعار وانحطاط القدرة الشرائية للناس.

إقرأ ايضا: مقتل 18 على يد الارهاب الأسري خلال أسبوع

يخلع أسنان زوجته ويفقأ عينها 14/3/2019


- قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن 5 سنوات لعاطل خلع أسنان زوجته بـ "بنسة كهرباء" وفقأ عينها اليسرى لأنها اتهمته بعدم الانفاق على المنزل.

- قتل خباز زوجته وأشعل النار في جثتها وألقاها وهي متفحمة بجوار مصرف قرية قطيفة  العزيزية. عمره 36 عاما وعمر زوجته ربة المنزل 29 عاما ولهما 4 أطفال، والقتل كان بالطعن بسكين- مركز منيا القمح محافظة الشرقية.

تقتل بناتها الثلاث الصغيرات بسم الفئران 11/3/2019


تدعي الأم أن الاهمال هو الذي أدى إلى وفاة بناتها الصغيرات الثلاث بسم الفئران الذي وضعته في الخبز. أعمار البنات 7 و 5 و4 سنوات. سمادون- أشمون- منوفية. وفي ظل هذه الهوجة لقتل الأمهات والآباء لأبنائهم لا نصدق بسهولة ادعاء الأم. ومع ذلك فإن الاهمال هو نوع من الاستهتار بحياة البنات فلماذا تضع خبزاً مسموماً في متناول أيديهن؟! فهي قتلتهم بهذا الاهمال.

إقرأ ايضا: معدلات الجريمة: مصر رقم 3 عربياً و24 عالمياً!

زوج يقتتل أطفاله الثلاثة ويصيب زوجته بالعمى 12/3/2019


- قتل عامل أطفاله الثلاثة واعتدى على زوجته فأصابها بالعمى، قتلهم بإغراقهم في برميل ممتلئ بالبوتاس، وساعدته الزوجة الأولى في ارتكاب الجريمة- المرج- القاهرة.

- عامل يمزق شقيق طليقته بطعنات سكين بسبب الخلاف حول قائمة المنقولات الزوجية. والمجني عليه في حالة خطرة ولم يمت بعد. أبو زعبل- القليوبية.

اثنان ينتحران 10/3/2019

- انتحار طالبة من الطابق السابع في دمنهور- 17 سنة- دمنهور- البحيرة.

- انتحار سائق لمروره بأزمة مالية شنقاً بتعليق نفسه في سلك كهرباء معلق في غرفة نومه، وهو متزوج، في قرية تابعة لمركز دسوق- كفر الشيخ.

- طعن ابنته وانتحر حرقاً فمات هو وابنته المطعونة بخمس طعنات في المستشفى- الوالد عامل وابنته 18 عاما- روض الفرج- القاهرة.

- تاجر يشنق ابنته (الأب 47 سنة وابنته 24 سنة) وهي ربة منزل مطلقة- الأب تاجر خردة والجريمة في عزبة حنين- مركز طامية- الفيوم.

جرائم مأساوية متنوعة 9/3/2019

امرأة مكفوفة مات زوجها، وبعد زواج ابنها طردها من الشقة ليتزوج فيها وأخذها الناس لدار مسنين (هذا جيد..انه لم يقتلها!!)

- جاءت إلى القاهرة منذ نعومة أظافرها لخدمة بعض أقاربها وظلت معهم حتى أفنت عمرها وبعد وفاة الزوجين بقيت مع ابنهم تخدمه وتخدم أسرته. ودون سابق انذار قام الابن بالاتفاق مع صاحب العقار بتسليمه الشقة وطردها إلى الشارع.

- عامل في جهة حكومية- بعد وفاة زوجته- تعرض لاعتداءات واهانات شديدة من ابنه الذي أدمن المخدرات، فهرب الوالد إلى دار مسنين مجانية.

- زوج يضرب زوجته بخرطوش لأنها تركت البيت غضبانة وذهبت لصديقتها. الزوج استعان بـ 3 أصدقاء لمعالجة زوجته المصابة التي لم تمت (وكأنه ندم) ولكنهم وجدوا ابنة شقيقة زوجة صديقهم في المنزل فاغتصبوها وكانت تستعد للزفاف. ثم ماتت الزوجة (مورستان فعلا)- الجيزة

- أب يعتدي على بناته الثلاث 7/3/2019

قضت محكمة شبين الكوم بإعدام أب لقيامه بالاعتداء...على بناته الثلاث بعد تهديدهن بالقتل (الأب مزارع) والأم تعيش معهم، ولكنه كان يستغل غيابها في الزراعة للقيام بجرائمه. المنوفية.

- عاطل يقتل ابن سيدة لخلاف معها (جارته) خنق الطفل ورمى جثته في الزراعات- القوصية- أسيوط. نكرر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما يزال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه) البخاري.

يقتل شقيقه بسبب الميراث 28/2/2019

مدرس وزوجته وابنهما قاموا بقتل شقيق المدرس وهو موظف بسبب الميراث. عمر القتيل 45 عاماً وشقيقه الأكبر 52 عاما هو القاتل ومدرس بالمعهد الأزهري وكان ذلك بمؤازرة زوجته وابنه الطالب والقتل بطعنة نافذة في الصدر- أبو كبير- شرقية. لاحظ القاتل مدرس بالمعهد الأزهري!

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers