Responsive image

18º

23
سبتمبر

الأحد

26º

23
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • الحكم بالسجن المؤبد على مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع في قضية "أحداث عنف العدوة"
     منذ 7 ساعة
  • وزارة الدفاع الروسية: إسرائيل ضللت روسيا بإشارتها إلى مكان خاطئ للضربة المخطط لها وانتهكت اتفاقيات تجنب الاحتكاك في سوريا
     منذ 10 ساعة
  • "حسن روحاني" :رد إيران (على هذا الهجوم) سيأتي في إطار القانون ومصالحنا القومية
     منذ 10 ساعة
  • "حسن روحاني" دولا خليجية عربية تدعمها الولايات المتحدة قدمت الدعم المالي والعسكري لجماعات مناهضة للحكومة تنحدر من أصول عربية
     منذ 10 ساعة
  • ليوم..الحكم على "بديع" و805 شخصًا في "أحداث العدوة"
     منذ 10 ساعة
  • مقتل 7 جنود في شمال غرب باكستان
     منذ 10 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

5:15 صباحاً


الشروق

6:38 صباحاً


الظهر

12:47 مساءاً


العصر

4:15 مساءاً


المغرب

6:56 مساءاً


العشاء

8:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

حبس عاطف عبيد 15 يوما بعد اعترافه ببيع محمية طبيعية لحسين سالم

منذ 2627 يوم
عدد القراءات: 1327

 قرر المستشار أحمد إدريس مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى قضايا الفساد بوزارة الزراعة حبس الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء الاسبق لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى جرت معه على مدى خمس ساعات .
ووجه المستشار إدريس إلى عبيد تهمة تسهيل الاستيلاء على اراضى الدولة بدون وجه حق على نحو اهدر 200 مليون جنيه من المال العام وذلك بالاشتراك مع الدكتور يوسف والى نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة الاسبق من خلال بيعهما 37 فدانا بجزيرة البياضية بالاقصر بمبلغ تسعة ملايين جنيه لرجل الاعمال الهارب حسين سالم على الرغم من تقديرات الخبراء بان قيمة تلك الارض 209 ملايين جنيه الى جانب انها محمية طبيعية ولايجوز التصرف فيها طبقا للقانون.
كما وجه المستشار أحمد إدريس مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى قضايا الفساد بوزارة الزراعة إلى عبيد إهدار مليار جنيه على الدولة نتيجة الموافقة على التصرف بالبيع فى تلك الأرض وحرمان انتفاع الدولة بها كمحمية طبيعية منذ عام 2000 وحتى الآن وكذلك تربيح حسين سالم بذلك المبلغ نتيجة انتفاعه بتلك المساحة بالمخالفة للقانون .
وألقى عبيد خلال التحقيقات باللائمة على الدكتور يوسف والى, موضحا أنه عندما عرض عليه الموافقة على بيع تلك الأرض لحسين سالم لم يبلغه بأنها محمية طبيعية إلا أن المحقق واجه عاطف عبيد بأنه يعلم بأن تلك الأرض محمية طبيعية, خاصة وأنه كان وزيرا لشئون البيئة قبل أن يتولى رئاسة الوزراء وأنه كان يعلم بحكم عمله أن تلك الأرض محمية طبيعية .
واعترف عبيد بأن عقد بيع تلك الأرض يعد باطلا بإعتبارها محمية طبيعية وبأنه ما كان يجوز له أو للدكتور والى الموافقة على بيعها .
كما قرر المستشار إدريس ضبط وإحضار خالد حسين سالم نجل رجل الأعمال حسين سالم لقيامه بالتصرف ببيع مساحات من تلك الارض رغم علمه بأنها محمية طبيعية وقرر وضع اسمه على قوائم ترقب الوصول بالموانىء المختلفة عندما علم أنه متواجدا خارج البلاد.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2018

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers