Responsive image

29º

22
سبتمبر

الأحد

26º

22
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • حرس الثورة: عند أي اعتداء على إيران سيكون ردنا حازماً
     منذ يوم
  • سانا: الجيش السوري يفكك طائرة مسيرة محملة بقنابل عنقودية تمت السيطرة عليها وإسقاطها بريف القنيطرة الشمالي
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

نظام السيسي يتعنت في خروج الصحفي “هشام جعفر”.. رغم إخلاء سبيله

منذ 170 يوم
عدد القراءات: 1430
نظام السيسي يتعنت في خروج الصحفي “هشام جعفر”.. رغم إخلاء سبيله

يتعنت نظام قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي في الإفراج عن الصحفي والباحث “هشام جعفر” رغم قرار محكمة جنايات “القاهرة” بإخلاء سبيله بتدابير احترازية على ذمة التحقيقات في القضية المتهم فيها . وذلك حسبما ذكر المحامي “محمد الباقر”. 

وقالت “منار الطنطاوي” – زوجة جعفر – عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لغاية دلوقتى هشام جعفر مخرجش. طول الليل فى الانتظار على اساس كلام اتقال للمحامين انه ممكن يخرج الفجر”.برغم قرار إخلاء سبيله.

وكتبت " إخلاء سبيل من 27 مارس 2019 وكده بقينا 5 أبريل و لا فيه اى معلومة جادة السجن قعد 5 ايام لما ابتدى ينفذ ولما راح تخشيبة الجيزة طلعوله قضيتين عليه و طبعا اتعمل الاجراءات وطلع كل ده كلام فارغ ومفيش اى قضايا على هشام”.

وكان الصحفي والباحث “هشام جعفر” قد أُلقي القبض عليه في 21 أكتوبر 2015، بعد اقتحام قوة من “الأمن الوطني” مقر مؤسسته ومنزله، ومنع المحامون من الدخول إليهما، قبل أن يُقدّم للتحقيقات أمام نيابة أمن الدولة العليا في القضية رقم 720 لسنة 2015 حصر أمن دولة عليا، في يوم 22 أكتوبر عام 2015.

ووجّهت له النيابة العامة اتهامات شفهية بالانضمام إلى جماعة محظورة وتلقّي رشوة دولية، قبل أن تُقرّر حبسه احتياطياً على ذمة التحقيقات.

وتوالت له التجديدات أمام نيابة أمن الدولة، ثم أمام محاكم الجنايات بطلب من النيابة العامة، وتم إيداعه في “سجن العقرب” شديد الحراسة، في منطقة سجون “طرة”، منذ أن تقرّر حبسه احتياطياً، وحتى يوم 20 أكتوبر 2017 الذي استنفد فيه الصحافي مدة الحبس الاحتياطي المنصوص عليها قانوناً.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers