Responsive image

33º

20
يوليو

السبت

26º

20
يوليو

السبت

 خبر عاجل
  • ظريف يدعو بريطانيا الكف عن لعب دور الأداة في الارهاب الاقتصادي الاميركي ضد ايران
     منذ 8 ساعة
  • إسماعيل هنية: لم نتدخل في الشأن السوري الداخلي سابقا ولن نتدخل في أي مرحلة قادمة ونتمنى عودة سوريا القوية واستعادة عافيتها
     منذ 9 ساعة
  • وزارة العدل في حكومة الوفاق الوطني الليبي: الإفراج عن البغدادي المحمودي آخر رئيس وزراء في عهد القذافي "لدواع صحية".
     منذ 10 ساعة
  • وكالة الأنباء السعودية تزعم إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه أبها جنوب السعودية.
     منذ 10 ساعة
  • إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس: وفد قيادي كبير من حماس يبدأ زيارة إلى إيران اليوم تستمر لأيام ونتطلع إلى نتائج مهمة من وراء هذه الزيارة
     منذ 10 ساعة
  • وزير الخارجية البريطاني: ما حدث أمس في الخليج يبعث بإشارة مقلقة بأن إيران ربما تختار طريقا خطيرا بانتهاج سلوك غير قانوني ومزعزع للاستقرار.
     منذ 11 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:24 صباحاً


الشروق

5:01 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:37 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

فصل الكهرباء وسحب العداد.. إجراءات الكهرباء ضد المُتعثرين عن السداد

منذ 89 يوم
عدد القراءات: 4411
فصل الكهرباء وسحب العداد.. إجراءات الكهرباء ضد المُتعثرين عن السداد

أعلنت وزارة الكهرباء في حكومة العسكر، بدء تطبيق قرار يقضي بإضافة فائدة جديدة على الفواتير المتأخرة والمستحقة بداية من استهلاك مايو المقبل.

جاء ذلك حسب تصريحات "محمد السيسي" رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، حيث أكد على أن الوزارة تسعى لرفع نسب التحصيل، خاصة للمديونيات المتراكمة على بعض المستهلكين المنزليين وغيرهم، مُشيرًا إلى أن الفائدة المُرتقبة ستصل إلى 17.5% مُقسمه كالتالي: 16.5 فائدة البنك المركزي، 1% لصالح الشركة.


وأضاف السيسي: المشترك الذي تتراكم عليه المديونية لأكثر من 3 أشهر سيتم إنذاره بضرورة السداد، وفى حالة الاستجابة سيتم تحصيل قيمة المديونية الموجودة بفواتير الاستهلاك بدون فوائد إذا سدد المشترك المديونية مرة واحدة "كاش"، لكن في حالة طلب تقسيط المديونية لأكثر من 3 أشهر فسيتم إضافة فائدة تُقدر بـ17.5%.


وفي سياق متصل أكد مصدر مسئول على أنه في حال عدم الاستجابة للإنذارات وعدم التقدم بطلب تقسيط للمتأخرات، يتم فصل التيار ورفع العدد، مُشيرًا إلى أنه عندما يتم رفع العداد لا يتم تركيب عداد تقليدي مرة أخرى، ويتم استبداله بعداد مسبوق الدفع عند تقدم المشترك بطلب تصالح وسداد مديونيته للشركة.

الجدير بالذكر أن وزير الكهرباء في حكومة السيسي كان قد أكد أواخر الشهر الماضي على رفع الدعم عن الكهرباء نهائيًا بحلول السنة المالية 2022، بعد خفض تدريجي على مدار العامين المقبلين.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers