Responsive image

25º

21
يوليو

الأحد

26º

21
يوليو

الأحد

 خبر عاجل
  • الجزيرة: لجنة التحقيق القضائية في أحداث فض اعتصام الخرطوم تقدم تقريرها إلى النائب العام غدا الأحد
     منذ 12 ساعة
  • ظريف يدعو بريطانيا الكف عن لعب دور الأداة في الارهاب الاقتصادي الاميركي ضد ايران
     منذ 20 ساعة
  • إسماعيل هنية: لم نتدخل في الشأن السوري الداخلي سابقا ولن نتدخل في أي مرحلة قادمة ونتمنى عودة سوريا القوية واستعادة عافيتها
     منذ 22 ساعة
  • وزارة العدل في حكومة الوفاق الوطني الليبي: الإفراج عن البغدادي المحمودي آخر رئيس وزراء في عهد القذافي "لدواع صحية".
     منذ 22 ساعة
  • وكالة الأنباء السعودية تزعم إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه أبها جنوب السعودية.
     منذ 22 ساعة
  • إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس: وفد قيادي كبير من حماس يبدأ زيارة إلى إيران اليوم تستمر لأيام ونتطلع إلى نتائج مهمة من وراء هذه الزيارة
     منذ 22 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:24 صباحاً


الشروق

5:01 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:37 مساءاً


المغرب

7:00 مساءاً


العشاء

8:30 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

اللجنة المنظمة تُعلن أسعار تذاكر بطولة الأمم الأوروبية.. والجماهير تغضب

منذ 79 يوم
عدد القراءات: 4215
اللجنة المنظمة تُعلن أسعار تذاكر بطولة الأمم الأوروبية.. والجماهير تغضب

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم منتظر إقامتها في مصر، عن انتهاء اللجنة من العمل على تحديد أسعار تذاكر مباريات البطولة.
جاء ذلك في بيان صادر عن اللجنة يوم الاثنين الماضي، أدعت فيه أن أسعار التذاكر جاءت بعد دراسة جميع الجوانب التي تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وحسب البيان فقد حددت اللجنة 100 جنيه مصري لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون المنتخب المصري طرفا فيها، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى، مُشيرة إلى أن المشجع يمكنه مشاهدة مباريتين باستخدام تذكرة واحدة بشرط أن تكون في الملعب نفسه وأن يكون المنتخب المصري ليس طرفًا فيها.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر الخاصة بمباريات المنتخب المصري، فقد حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.


أثارت تلك الأسعار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا على رفضهم تلك الأسعار، مُطالبين اللجنة بضرورة مراجعتها، وكان أبرز المُعارضين لاعب الزمالك السابق "أحمد حسام ميدو"، الذي كتب على تويتر قائلا: بصراحة مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم، 200 جنيه للدرجة الثالثة كتير جدا!! هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟ من من محدودي الدخل سيدفع ٦٠٠ جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في ١٠ أيام أي ٣٥٪ من دخله الشهري!! أرجو إعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجة الثالثة.

&

;

 

بينما كتب الإعلامي الرياضي "إبراهيم فايق": حتى كمان اسعار تذكرة الدرجة التالتة في ماتشات غير مصر برضه غالية المفروض لو عايز تنجح البطولة وتعمل حضور جماهيري تبقى التذكرة برقم قليل تشجع الناس تروح.. الأمر محتاج إعادة نظر.. أتمنى.

&

;

 

ومن جانبه قال محلل قنوات بين سبورت "هيثم فاروق": المشجع الحقيقي اللي ح يشجع مصر من قلبه لا يملك 200 جنيه علشان يدفعها تمن لتذكرة مباراة .حقيقة

&

;

 

 

&

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers