Responsive image

21º

22
سبتمبر

الأحد

26º

22
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ 18 ساعة
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • حرس الثورة: عند أي اعتداء على إيران سيكون ردنا حازماً
     منذ يوم
  • سانا: الجيش السوري يفكك طائرة مسيرة محملة بقنابل عنقودية تمت السيطرة عليها وإسقاطها بريف القنيطرة الشمالي
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

مسيرات حاشدة دعما للمقاومة بمخيمات اللجوء بلبنان

منذ 139 يوم
عدد القراءات: 1197
مسيرات حاشدة دعما للمقاومة بمخيمات اللجوء بلبنان

شهدت المخيمات الفلسطينية في لبنان، اليوم الإثنين 6 مايو ، مسيرات حاشدة ووقفات تضامنية مع غزة، على إثر العدوان الصهيوني على القطاع.

 

وكانت الدعوات للتضامن والتظاهر من الفصائل الفلسطينية للخروج نصرة لأهل غزة أمس الأحد واليوم الإثنين، حيث انطلقت من جميع المخيمات الفلسطينية من أقصى الشمال إلى الجنوب.

ففي مخيمات جنوب لبنان لبت الجماهير الفلسطينية الدعوات وخرجت في كل من مخيم البص والبرج الشمالي، مؤكدة على التمسك بنهج المقاومة واستنكار العدوان الإسرائيلي على القطاع. 


ودعا ممثل حركة حماس السابق بلبنان علي بركة، والذي تحدث في وقفة مخيم البرج الشمالي بمدينة صور، قادة الفصائل لتوحيد الصف الفلسطيني وعقد قمة تبحث ترتيب البيت الداخلي وإجراء حوار وطني شامل .

كما شهدت مدينة صيدا وقفة حاشدة أمام مسجد الهبة تخللها كلمات استنكرت العدوان الصهيوني. صدحت بمخيم عين الحلوة الأغاني والأناشيد الوطنية والتكبيرات المبتهجة بعمليات المقاومة، أعقبها وقفات تضامن أمام مسجد خالد بن الوليد وكذا بمخيم المية ومية ومنطقة وادي الزينة.

أما في مخيمات بيروت، فقد خرجت مسيرة حاشدة عقب صلاة المغرب من مخيم برج البراجنة، جالت أزقة المخيم، وهتف المتظاهرون للمقاومة "يا قسام يا حبيب اضرب اضرب تل أبيب"، "ومن لبنان تحية لغزة الأبية" ، بالإضافة إلي مسيرة ضخمة بمخيم شاتيلا.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers