Responsive image

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 6 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 6 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ما مصير التطيبقات بعد غلق جوجل لبعض تعاملتها مع هواوي ؟

منذ 120 يوم
عدد القراءات: 987
ما مصير التطيبقات بعد غلق جوجل لبعض تعاملتها مع هواوي ؟

 علقت شركة غوغل بعض المعاملات مع شركة "هواوي" الصينية، ما سيحرم الأخيرة من خدمات تحديث أدواتها، وذلك بعد أن وضعتها الحكومة الأمريكية على قائمتها السوداء.

وقالت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر مطلع إن هذا القرار سيحرم شركة "هواوي" من بعض المعاملات، الخاصة بالبرامج والخدمات الفنية، باستثناء تلك المتاحة بشكل علني من خلال ترخيص مفتوح المصدر.

وتابع المتحدث أنه "بالنسبة لمستخدمي خدماتنا، سيظل غوغل بلاي والحماية الأمنية، التي يوفرها غوغل بلاي بروتكت، يعملان على أجهزة هواوي الحالية".

وأضافت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس الماضي، "هواوي تكنولوجيز" إلى قائمة الشركات المحظور التعامل معها، وفرضت قيودا على الفور تجعل من الصعب جدا بالنسبة للشركة القيام بأعمال تجارية مع نظيراتها الأمريكية.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الجمعة إنها تدرس تقليص العقوبات على شركة "هواوي"، "لمنع تعطيل عمليات الشبكة الحالية ومعداتها".

ولم يتضح بعد ما إذا كانت إمكانية وصول هواوي إلى برامج الهاتف المحمول قد تأثرت أم لا، كما لم يتسن الوصول إلى "هواوي" على الفور للحصول على تعليق، كما لم يصدر تعليق حتى الآن من ممثلي وزارة التجارة الأمريكية.

وستستمر هواوي في الوصول إلى نسخة نظام تشغيل أندرويد المتاحة مجانا وذلك من خلال ترخيص مفتوح المصدر لأي شخص يرغب في استخدامها. وتقول غوغل إنه يوجد قرابة 2.5 مليار مستخدم لأجهزة أندرويد في أنحاء العالم.

المصدر: رويترز

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers