Responsive image

21º

18
سبتمبر

الأربعاء

26º

18
سبتمبر

الأربعاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 5 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 6 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 6 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 7 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 7 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 8 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:12 صباحاً


الشروق

5:36 صباحاً


الظهر

11:49 صباحاً


العصر

3:19 مساءاً


المغرب

6:03 مساءاً


العشاء

7:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

العفو الدولية تُطالب بوقف الترويج للسياحة في المستوطنات الصهيوينة

منذ 111 يوم
عدد القراءات: 4484
العفو الدولية تُطالب بوقف الترويج للسياحة في المستوطنات الصهيوينة

طالبت منظمة العفو الدولية شركة "تريب أدفايزر" الأمريكية، بضرورة وقف الترويج للأماكن السياحية في المستوطنات الصهيونية الواقعة في الأراضي المُحتلة.

جاء ذلك في بيان نشرته المنظمة على موقعها الرسمي، أشارت فيه إلى أن موقع شركة "تريب أدفايزر" يعمل على الترويج لنحو 70 عقاراً ومكاناً، في مستوطنات إسرائيلية غير قانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما يُساهم في تعزيز اقتصاد المستوطنات وتوسيعها ويُضفي الصفة القانونية عليها.

وأضافت المنظمة في بيانها: المستوطنات غير قانونية بموجب القانون الدولي، وإنشاءها يمثل جريمة حرب، لأنها أُنشئت على الأراضي الفلسطينية المسلوبة، فلا ينبغي أن تكون وجهات سياحية أبداً.

وحسب البيان فقد دعت المنظمة "ستيفن كوفير" الرئيس التنفيذي للشركة، إلى ضرورة وقف إدراج وترويج العقارات والأنشطة وأماكن الجذب الموجودة في المستوطنات الغير القانونية.

كما أكد البيان على أن المستوطنات تُسبب أثراً مدمراً على مجموعة واسعة من الحقوق الإنسانية للشعب الفلسطيني، بما في ذلك حقه في مستوى معيشي لائق، وفي السكن، وفي الصحة، وفي حرية التنقل، وفي التعليم، مُشيرًا إلى أن وجود المستوطنات يشل الاقتصاد الفلسطيني.

ومن جانبها كشفت وزارة سياحة الاحتلال، عن أن حوالي نصف الزوار الأجانب الذين ذهبوا إلى إسرائيل في عام 2017، أشاروا إلى أنهم بحثوا في مواقع الإنترنت عن إرشادات السفر قبل الذهاب إلى هناك.

الجدير بالذكر أن مجلس الأمن كان قد أصدر قرار في 23 ديسمبر 2016، يطالب بوقف الأنشطة الاستيطانية في كافةً الأراضي المحتلة، في الوقت الذي تُشير الإحصائيات إلى أن نحو 670 ألف مستوطن بالضفة الغربية والقدس، يقيمون في 196 مستوطنة و120 بؤرة استيطانية.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers