Responsive image

24º

16
سبتمبر

الإثنين

26º

16
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 2 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

كيف أثر تعويم الجنيه علي مبيعات "الأثاث"؟

منذ 101 يوم
عدد القراءات: 1597
كيف أثر تعويم الجنيه علي مبيعات "الأثاث"؟

أعلن "محمد عيسى" رئيس شعبة "الأثاث" بالغرفة التجارية، إن نسب المبيعات فى تراجع مستمر كل عام، وذلك منذ قرار تعويم الجنيه(تحرير سعر الصرف) ،مشيرا إلي تراجع المبيعات بنسبة 10% خلال العام الجارى.

وتوقع "عبده شولح"، نائب رئيس "غرفة الأخشاب" باتحاد الصناعات، انتكاسة فى مبيعات الاثاث بعد انتهاء العيد والعام الدراسى ، وزيادة في الأسعار بنسبة تتراوح بين 5 ـ 10% رغم تراجع أسعار بعض الخامات مع انخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه.

وأضاف حركة المبيعات انخفضت على عكس العادة فى الايام الاخيرة من شهر "رمضان" بسبب ارتفاع الاسعار خلال هذا العام مقارنة بالعام الماضى.  واشار إلي أن الأسعار تختلف بحسب النوع ما بين «المودرن» و«الكلاسيك» حيث تترواح اسعار المودرن ما بين 19 ألفا إلى 25 ألف جنيه بينما يتراوح سعر الكلاسيك ما بين 26 ألفاً و 29 ألف جنيه.

ومنذاستيلاء عبد الفتاح السيسي علي الحكم ، وتشهد مصر ارتفاع غير مسبوق في الاسعار يقابله عدم وجود دخل لأغلب الشعب وذلك بسبب ارتفاع البطالة نتيجة تدهورا الحياة الاقتصادية ، والتي نتجت عن تدهور التعليم الذي يعد العمود الفقري لتقدم أي مجتمع ، ومن المتوقع أن ترتفع أسعار معظم المواد البترولية، بحلول يونيو الجاري، بعد تطبيق آلية التسعير التلقائي على جميع المنتجات البترولية ومشتقاتها ، بما فيها السولار والبنزين، وبدء ربط أسعارها فعلياً بالأسعار العالمية فى سبتمبر المقبل.

وكانت الحكومة قد رفعت فى يونيو 2018، أسعار المواد البترولية بنسب تتراوح بين 17.4% و66.6%، حسب نوع المنتج البترولي، وهو ما انعكس على أسعار السلع والخدمات المختلفة.

وأعلنت وزارة الكهرباء عن الزيادة المتوقعة التى ستتم خلال شهر يوليو المقبل، حيث أعلنت أن متوسط الزيادة الجديدة يبلغ نحو 15%.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers