Responsive image

31º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الأوقاف تُعلن فتح باب التقدم للخطابة بالمكافأة

منذ 101 يوم
عدد القراءات: 2451
الأوقاف تُعلن فتح باب التقدم للخطابة بالمكافأة

أعلنت وزارة أوقاف النظام فتح باب التقدم للخطابة بالمكافأة لمدرسي المعاهد الأزهرية من خريجي جامعة الأزهر الشريف بجميع كلياتها، وذلك لمدة أسبوعين.
جاء ذلك في بيان صادر عن الأوقاف أمس الخميس طالبت فيه الراغبين في التقدم ملء النموذج المعد لذلك على موقع الوزارة الالكتروني متضمنا كل البيانات.

كما قررت أوقاف فتح باب القبول لخطباء المكافأة الذين اجتازوا اختبارات التحسين و للراغبين منهم في إقامة الشعائر بأحد المساجد الواقعة في نطاق عملهم ، وذلك لإمامة الصلاة الجهرية "المغرب – العشاء – الفجر" في المساجد التي يؤدون أو يؤدي زملاؤهم من خطباء المكافأة بها خطبة الجمعة ، أو صلوات الفجر والظهر والعصر في أي مسجد تحدده المديرية.

ومن المقرر أن يتقاضى الخطيب مكافأة عن ذلك تعادل ما يتقاضاه عن خطبة الجمعة بحد أدنى 300 جنيه شهريًا ، كما يشمل ذلك جميع شيوخ وأعضاء المقارئ المعتمدين من الوزارة، على أن يتقاضى شيخ المقرأة مكافأة قدرها 500 جنيه شهريًا، وعضو المقرأة مكافأة قدرها 300 جنيه شهريًا.

واختتمت الوزارة بيانها مُشيرة إلى أن الاختبارات ستشمل حفظ القرآن الكريم وتجويده، وفقه الطهارة والصلاة فحسب، بالنسبة لخطباء المكافأة وأعضاء المقارئ أما شيوخ المقارئ فيقتصر الاختبار على فقه الطهارة والصلاة فحسب.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers