Responsive image

31º

18
يوليو

الخميس

26º

18
يوليو

الخميس

 خبر عاجل
  • رويترز: وزير الخارجية التركي يعتبر أن قرار واشنطن استبعاد أنقرة من برنامج طائرات F-35 لا يستند إلى مبررات مشروعة
     منذ 4 ساعة
  • الخارجية التركية: استبعاد أنقرة من برنامج F35 خطوة أحادية الجانب ولا تستند إلى أي مبرر شرعي
     منذ 4 ساعة
  • حريق ضخم في الداخل المحتل بسبب ارتفاع درجات الحرارة
     منذ 11 ساعة
  • جيش الاحتلال اعتقل 3 نشطاء في حماس برام الله لتحويلهم أموال من غزة لأنشطة الحركة بالضفة من بينهم صرافين.
     منذ 13 ساعة
  • مصادر أمنية: مقتل ثلاثة دبلوماسيين أتراك على الأقل في إطلاق نار بمطعم بمدينة أربيل بكردستان العراق
     منذ 13 ساعة
  • الجزيرة: مقتل نائب القنصل التركي في إطلاق نار بمطعم بمدينة أربيل في كردستان العراق .
     منذ 13 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:23 صباحاً


الشروق

5:00 صباحاً


الظهر

12:01 مساءاً


العصر

3:37 مساءاً


المغرب

7:01 مساءاً


العشاء

8:31 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

غضب واسع.. بسبب منع النظام لأسرة مرسي من المشاركة في جنازته والسماح لصحفي صهيوني من تصوير قبره

منذ 27 يوم
عدد القراءات: 1382
غضب واسع.. بسبب منع النظام لأسرة مرسي من المشاركة في جنازته والسماح لصحفي صهيوني من تصوير قبره

سبَّب تجوّل مراسل تليفزيون الكيان الصهيوني, ‏الصحفي "روعي كايس"، أمس الأربعاء، في عدة أماكن بالقاهرة ضمن تغطيته لحدث وفاة الرئيس الراحل "محمد مرسي", في حالة من الحزن والأسف والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب المقارنة المخجلة بين مَن سمح له بالتجول والتصوير بينما عدد من أسرة الرئيس الراحل نفسه، ومحبيه وأنصاره، فضلاً عن الصحفيين والإعلاميين المصريين لم يُسمَح لهم بالوصول إلى المقبرة. 
اقرا ايضا : القضاء الإداري تؤجل النظر في سحب الأوسمة والنياشين من مرسي

ونشر موقع التليفزيون "الإسرائيلي"، تقريرًا مصورًا لتغطية المراسل من قلب القاهرة، يتحدّث في بدايته وهو يقف بمنطقة المقابر التي وُوري فيها الرئيس الأسبق الثرى بحي "مدينة نصر". 

وعلّق قائلاً: "قريبًا من هذا المكان الذي نقف فيه الآن، هنا في المدافن الموجودة بحي مدينة نصر الكائن بشرق القاهرة، دُفن الرئيس المصري المُطَاح به محمد مرسي وسط جنازة متواضعة شارك بها أفراد عائلته ومحاميه فقط وسط تواجد أمني مكثف، وذلك رغم المناشدات التي وجّهها الرئيس الراحل ووصيته أن يُدفن في مسقط رأسه بمحافظة الشرقية". 

وأضاف: "قوات الأمن لم توافق على دفن مرسي بالشرقية؛ لعدم المخاطرة، بينما كان الهدوء هو سيد الموقف اليوم في منطقة المدافن، رغم الدراما التي شهدتها الأخيرة في ساعات الليل أمس بدفن مرسي".
اقرا ايضااد.مرسي: لا يضرك فعل الطغاة 


وعقب إذاعة الخبر والتقرير سادت حالة من الحزن والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي, فغرّد 

خبير الاتصالات "نائل الشافعي" عبر حسابه قائلاً: "ما معنى أن تمنع مصر زيارة أي شخص لقبر الرئيس الراحل محمد مرسي، وتسمح لمراسل التلفزيون الإسرائيلي بزيارة ذلك القبر؟ فتصبح الصورة الوحيدة والفيديو الوحيد للقبر موجودة فقط في التلفزيون الإسرائيلي وباللغة العبرية. الموضوع أكبر كثيراً من محمد مرسي أو الإخوان". 


وقالت الصحفية "رشا عزب": "محتاجين نسمع إزاي التلفزيون الصهيوني خد لقطات حصرية من مدفن مرسي اللي ممنوع علي كل صحفيين مصر.. محتاجين كمان نسمع رأي هيئة أستاذ مكرم وبلطجية الصحافة اللي واقفين بالنابوت على غرف الأخبار لحسن حد يسرب حاجة من الجلسة اللي مات فيها مرسي!". 


وكتب "خالد البشري": "ده مراسل اسرائيلي من أمام قبر #محمد_مرسي بكل بساطة وبكل وضوح بيبلغ الرسالة .. تمام سيادتك تم تنفيذ المطلوب واللي نتنياهو صرح بنفسه إنه حاول يتواصل معه ولم يتمكن من ذلك وصل قبره .. أهم حاجة في العسكرية تدي التمام!!!". 


وغرّد حساب "الخال الإسكندراني": "#تأملات_الخال بينما منع الجميع من حضور جنازته، وبينما منطقة المقبرة محاصرة وتراقبها طائرة ليل نهار، السلطات المصرية سمحت لمراسل إسرائيلي، بعد أقل من 24 ساعة من دفن الرئيس ‎#محمد_مرسي، بتصوير تقرير من داخل «مقابر مدينة نصر» التي دُفن بها ونُشر التقرير على التلفزيون الإسرائيلي". 

 


وشارك حساب باسم "السلام عليكم" معلقاً: "في مشهد يجسد العمالة، العمالة طبعا بس مش عمالة الرئيس مرسي، عمالة النظام اللي ماسمحش لأهل الرئيس ولا مناصريه إنه يصلوا عليه، ولا حتى صلاة الغائب، وسمح لدول يصوروا بكل أريحية كده عشان يتقال أصله عميل. عميل لمين وهو مات في التخابر مع حماس. يلا ماهم أغبياء وربنا بيفضحهم". 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers