Responsive image

33º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

ابنة "علا القرضاوي"تبدأ إضرابا تضامنا معها

منذ 69 يوم
عدد القراءات: 1237
ابنة "علا القرضاوي"تبدأ إضرابا تضامنا معها

أعلنت "آيه حسام" نجلة المعتقله "علا القرضاوي" والمتحدثة باسم حمله "الحرية لعلا وحسام" بدأها في اضرابٍ تضامنيٍ مع والدتها ، بعد قرر قاضي التجديدات في جلسة الأربعاء 3 يوليو 2019 إخلاء سبيل السيدة علا القرضاوي، تم اقتيادها إلى نيابة أمن الدولة، والتحقيق معها في قضية جديدة برقم (800/2019 أمن دولة)، حيث وجهت لها تهم جديدة، دون وجود محاميها.

وقالت "آية حسام" عبر فيديو مرئي نشر على صفحة حملة "الحرية لعلا وحسام" "بعد ما أفرجوا عن ماما بتدابير احترازية وكان المفروض تخرج قرروا انهم يلفقوا قضية جديدة بنفس التهم القديمة مافيش اختلاف".

وأضافت ابنة علا القرضاوي"ده يعتبر تحايل على القانون وتخايل على السنتين اللى قضتم وهي المدة القصوى اللى مفروض تقضيها".

 

وقالت "سارة ليا ويتسن"، مديرة قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "هيومن رايتس ووتش": "تجديد احتجاز القرضاوي بدون أي سبب ظاهر، غير كونها ابنة "يوسف القرضاوي"، يفضح استخدام السلطات المصرية الوقح للقضاء كوسيلة قمع في ظل احتمال إطلاق سراحها بموجب القانون المصري بعد عامين من الاحتجاز بدون محاكمة".

وأكدت "جعلت النيابة العامة في مصر من القانون أضحوكة حيث ابتدعت تهما غريبة للقرضاوي بالقيام بنشاطات إرهابية من داخل السجن كي تتمكن من إبقائها محبوس.
كما أفادت "هيومن رايتس ووتش" في 2017، يبدو أن احتجاز "علا القرضاوي" وخلف يتعلق فقط بعلاقتهما بوالدها، العالم الإسلامي "يوسف القرضاوي"، الذي يعيش في "قطر" ويحمل جنسيتها.
اقرا ايضا :رايتس ووتش" تدعو لإطلاق سراح علا القرضاوي

وبعد أكثر من عامين من الاحتجاز، لم تتمكن السلطات من تقديم أي دليل موثوق لتبرير التهم التي تسمح باحتجاز الزوجين المطوّل لعامين و يفتقر احتجازهما إلى أي شبه بالإجراءات الواجبة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers