Responsive image

29º

20
أغسطس

الثلاثاء

26º

20
أغسطس

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اقتحام قوات الاحتلال برفقة جرافة للمنطقة الشرقية لمدينة نابلس تمهيدا لدخول مئات المستوطنين إلى "قبر يوسف".
     منذ 5 ساعة
  • ظريف: على اميركا العودة الى طاولة المفاوضات والالتزام بالتعهدات التي قطعتها في الاتفاق النووي
     منذ 15 ساعة
  • محكمة تقضى بالإعدام شنقا على ستة متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بلجان المقاومة الشعبية في كرداسة .
     منذ 15 ساعة
  • الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في محافظة مأرب في اليمن .
     منذ 16 ساعة
  • المتحدث العسكري باسم قوات حكومة الوفاق الليبية: دفاعاتنا أسقطت طائرة إماراتية مسيرة قصفت مطار مصراتة
     منذ يوم
  • الحوثيون يعلنون قصف مواقع للقوات السعودية قرب منذ علب في منطقة عسير ب 6 صواريخ
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:20 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:36 مساءاً


العشاء

8:06 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

بيان اولتراس الوايت نايتس"اخرجوا المشجعين"

منذ 16 يوم
عدد القراءات: 1559
بيان اولتراس الوايت نايتس"اخرجوا المشجعين"

يطالب جماهير الوايت نايتس الافراج الفوري عن مشجعي كرة القدم المعتقلين علي ذمة القضية 730 جنح امن دولة عليا لعدم وجود سبب لهذا التعنت الغير مبرر الي الان

وأكد البيان ان اعمال الشباب اعلي من كل شئ

ويتساءلون؟ في مصلحة من تلك الامور و لماذا يتم معاملة جماهير الكرة بهذه الطريقة...!

وأضاف البيان ان تعامل الدولة الخاطئ برفضها أي تجمعات للجماهير أدي بحياة الجماهير الي السجون

وجاء نص البيان كالتالي:

نداء إلى من يُهمه الأمر..

نُحدثكم اليوم وقد باتت الأمور من سيء إلى أسوء، في كل لحظة تمضي علينا لا نشعر إلا بالألم والحسرة بسبب فُقدان أبناء المجموعة داخل غيابهم السجون والزنازين بلا أدنى سبب، أعمار الشباب تذهب هباءً وظلماً داخل السجون في مشهد عبثي لم نكن نتخيله في يومٍ من الأيام.

تمُر الأيام ويتم القبض على أفراد المجموعة من أماكن عملهم والتحفظ عليهم من خلال التدابير الإحترازية ثم القبض عليهم أثناء الذهاب للمباريات!، ثم فتح قضية جديدة برقم ٧٣٠ لسنة ٢٠١٩ جُنح أمن الدولة والتحقيق مع الشباب أمام دوائر ونيابات أمن الدولة العليا.!

والسؤال الأهم الآن: في مصلحة مَن تلك الأمور، ولماذا يتم معاملة جماهير الكُرة بهذه الطريقة.!

أصبح حال جماهير الكُرة بين دوائر الإرهاب ونيابات أمن الدولة فبدلاً من أن يتم تكريم الجماهير على تواجدها خلف أنديتها ورسم الصورة المُبهجة في الملاعب المصرية من ألوان التشجيع المُختلفة والدخلات يتم الزج بالمُشجعين داخل السجون.!

لماذا يتم خلق المشاكل والصراعات مع الجماهير بلا أدنى سبب، لماذا يتم التعامل مع تجمُعات المجموعة بتلك الطريقة الغير مُبررة والغير مَسئولة، تجمُعات جماهير الكُرة لا تُمثل خطراً على الدولة في شئ ولكن تعامُل الدولة الخاطئ برفضها أي تجمُعات للجماهير أدى بحياة الجماهير إلى السجون.

وفي مصلحة مَن ظهور الكُرة المصرية بهذا المظهر السئ بدون الجماهير، ولا يخفى على عاقل ما وصل إليه حال الكُرة المصرية بدون الجماهير، بدلاً من ضياع أعمار الشباب في السجون ظلماً حاسبوا هؤلاء الفسدة اللذين كان لهم دوراً رئيسياً فيما آلت إليه الأمور بعد ذلك، ومثل تلك الأمور تحدث مع جمهور الأهلي لتكون الحرب وإفتعال الأزمات مع الجمهور بصفة عامة.!

مُنذ تأسيس المجموعة نُنادي أن الكُرة للجماهير وهذا هو مطلبنا الأساسي لأن الجماهير هى اللَبِنة الأساسية لكُرة القدم وهي العامل الأول لتلك اللعبة، وقد رأينا خير دليل البطولة الإفريقية المُنصرمة وما حدث فيها بسبب غياب الجماهير الحقيقية عنها.!
الجماهير هى المُتنَفس الحقيقي لكُرة القدم وأساس تلك اللعبة.

مجموعة أولتراس وايت نايتس هى المجموعة التشجيعية التابعة لنادي الزمالك المصري وتُحافظ على مبادئ وأُسس ناديها وإحترام عقلية المُشجع المصري والإبداع داخل المُدرجات ونشر ثقافة وعقلية الأولتراس، ولا نعتقد أن هذة الأمور جريمة يتم محاسبة أبناء المجموعة عليها بتُهم الإرهاب، وهل شباب الأولتراس إلا جزء من نسيج المجتمع المصري وشبابه الذين يُمثلون النواة الأساسية للدولة.
 
ولذلك لا يوجد أدنى سبب لضياع أعمار الجماهير في السجون ودوائر الإرهاب، لذلك لابد من الإفراج الفوري عن مُشجعي كُرة القدم ولا يوجد سبب لهذا التعنت الشديد الغير مُبرر إلى الآن.

أعمار الشباب أغلى من كل شئ، فالشباب هم النواة الأساسية للمُجتمعات والدول، وشباب الأولتراس لم يرتكبوا أي جُرم ليتم المُحاسبة بتلك الطريقة.

وبناءً على ذلك نُطالب بالخروج العاجل للشباب المُعتقلين على ذمة القضية رقم ٧٣٠ جُنح أمن الدولة العليا فلا داعي للمزيد من التعنت في حق شباب الأولتراس أكثر من ذلك فمِن حق هؤلاء الشباب أن ينعموا بأعمارهم بين ذويهم والأهل والأصدقاء.
خروج المُشجعين من تلك القضايا هو الحل السليم وبداية للخروج من تلك الأزمة وعودة المُشجعين بشكل طبيعي داخل الملاعب المصرية من جديد.
أولتراس وايت نايتس.
العاصمة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers