Responsive image

25º

20
أغسطس

الثلاثاء

26º

20
أغسطس

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اقتحام قوات الاحتلال برفقة جرافة للمنطقة الشرقية لمدينة نابلس تمهيدا لدخول مئات المستوطنين إلى "قبر يوسف".
     منذ 15 ساعة
  • ظريف: على اميركا العودة الى طاولة المفاوضات والالتزام بالتعهدات التي قطعتها في الاتفاق النووي
     منذ يوم
  • محكمة تقضى بالإعدام شنقا على ستة متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بلجان المقاومة الشعبية في كرداسة .
     منذ يوم
  • الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في محافظة مأرب في اليمن .
     منذ يوم
  • المتحدث العسكري باسم قوات حكومة الوفاق الليبية: دفاعاتنا أسقطت طائرة إماراتية مسيرة قصفت مطار مصراتة
     منذ يوم
  • الحوثيون يعلنون قصف مواقع للقوات السعودية قرب منذ علب في منطقة عسير ب 6 صواريخ
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:51 صباحاً


الشروق

5:20 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:34 مساءاً


المغرب

6:36 مساءاً


العشاء

8:06 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

7 لاعبين جدد بالدوري الانجليزي في انتظار الاختبار الأول

منذ 13 يوم
عدد القراءات: 1255
7 لاعبين جدد بالدوري الانجليزي في انتظار الاختبار الأول

استقبل الدوري الإنجليزي هذا الصيف، مجموعة كبيرة من الضيوف الجدد على المسابقة، حيث تتجه الأنظار إلى هؤلاء اللاعبين لمعرفة ما إذا كان سينجحون في موسمهم الأول على الملاعب الإنجليزية.

ويستعرض التقرير التالي، قائمة بأبرز اللاعبين الجدد في الدوري، مع الحديث عن فرص نجاحهم:

نيكولاس بيبي (آرسنال)

أصبح المهاجم الإيفواري بيبي أغلى لاعب في تاريخ آرسنال، بعدما اشترى النادي اللندني خدماته مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.ومن المتوقع أن يشكل بيبي مثلثا هجوميا خطيرا مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت، وهو لاعب يتحرك كثيرا على طرفي الملعب، يمزج بين السرعة والمهارة واللمسة الأخيرة القاتلة التي قادته لتسجيل 22 هدفا مع ليل في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، ليحل ثانيا بترتيب الهدافين وراء مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.  

رودري (مانشستر سيتي)

انضم متوسط ميدان المنتخب الإسباني، رودري، من أتلتيكو مدريد إلى حامل لقب البريميرليج، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي.

ويملك الإسباني مزيجا ممتعا من القدرات التكتيكية والبدنية في وسط الميدان، برز بشكل لافت مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

وسجل رودري 3 أهداف في 47 مباراة بكافة المسابقات في الموسم المنصرم، ويتطلع مانشستر سيتي لأن يتمكن لاعبه الجديد من خلافة البرازيلي فرناندينيو كلاعب ارتكاز، خصوصا وأن الأخير يبلغ من العمر 34 عاما.

كريستيان بوليسيتش (تشيلسي)

مع رحيل البلجيكي إيدين هازارد، بات الحمل ثقيلا على لاعبي تشيلسي، خصوصا نجمه الأمريكي الجديد كريستيان بوليسيتش، الذي يبدو وأنه تأقلم سريعا مع زملائه الجدد، بعدما سجل هدفين في المباراة الودية أمام ريد بول سالزبورج (5-3).

تألق بوليسيتش (21 عاما) طوال السنوات الأربع الماضية مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند، لكنه عانى في الموسم الماضي من الجلوس على مقاعد البدلاء مع تألق الإنجليزي جادون سانشو، وهو واقع يأمل في تغييره عندما ينطلق الموسم الجديد مع تشيلسي.

جويلينتون (نيوكايل يونايتد)

برزت موهبة المهاجم البرازيلي الصريح بشكل لافت مع هوفنهايم في الدوري الألماني الموسم الماضي، فكان بديهيا أن يتخذ خطوة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتحديد مع نيوكاسل.

انطلقت مسيرة اللاعب البرازيلي في الفريق المحلي سبورت ريسيفي، وانتقل عام 2015 إلى هوفنهايم الذي بدوره أعاره إلى رابيد فيينا لموسمين، قبل أن يعود الموسم الماضي للفريق الألماني، ويسجل 11 هدفا في 33 مباراة بكافة المسابقات.

ندومبيلي (توتنهام)

بعد فترتي انتقالات لم ينشط فيهما على الإطلاق، عمل توتنهام على تعزيز صفوفه هذا الصيف بلاعب الوسط الفرنسي ندومبيلي، صاحب الإمكانيات التكتيكية الفذة التي أظهرها للمراقبين في الموسم الماضي مع فريقه السابق ليون.

ولفت ندومبيلي الأنظار إليه مع فريق أميان، قلب ان تتم إعارته إلى ليون الذي اشترى خدماته بشكل نهائي، وصنح اللاعب 16 هدفا في 96 مباراة بمشواره في الدوري الفرنسي.

أداء ندومبيلي المميز، أدى لاستدعائه للمنتخب الفرنسي مؤخرا، أما مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، فيأمل أن يتمكن ندومبيلي من التمركز بشكل ثابت أمام الخط الدفاع في وسط الملعب، لتعويض غياب الابتكار في هذه المنطقة منذ رحيل البلجيكي موسى ديمبيلي.

داني سيبايوس (آرسنال)

اعتبر النقاد استعارة آرسنال للاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس "ضربة معلم"، بإمكانها وضع خيبة استعارة مواطنه دينيس سواريز منتصف الموسم الماضي جانبا.

سيبايوس صغير السن، لكن خبرته ناضجة مقارنة بعمره، يمتلك مهارات رفيعة تجعله قادرا على المشاركة في صناعة الألعاب، وهو اللاعب الذي أتى لتعويض رحيل الويلزي أرون رامزي المنتقل إلى يوفنتوس.

بابلو فرونالز (وست هام يونايتد)

واصل وست هام تعزيز صفوفه، وهذه المرة حصل على خدمات لاعب وسط صاحب قدرات هجومية مميزة، هو بابلو فرونالز القادم من فياريال.

أصبح فورنالز ثاني أغلى صفقة في وست هام بعد البرازيلي فيليبي أندرسون، بعدما انضم إليه مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، وهو يأتي إلى الـ"هامرز" بمعنويات عالية، بعدما قدم أداء مميزا مع فريقه السابق في مسابقة الدوري الأوروبي، قبل أن يلعب دورا في فوز منتخب إسبانيا بلقب البطولة الأوروبية تحت 21 سنة.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers