Responsive image

25º

18
أغسطس

الأحد

26º

18
أغسطس

الأحد

 خبر عاجل
  • القوات التابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر تستهدف الكلية الجوية بمدينة مصراتة بطائرات مسيرة.
     منذ 7 ساعة
  • مراسل شهاب: الطيران المروحي يستهدف مرصدا للمقاومة في بيت لاهيا شمال القطاع
     منذ 8 ساعة
  • مقتل واصابة العشرات خلال حفل زفاف في العاصمة الافغانية كابل
     منذ 9 ساعة
  • وزير النقل اليمني: عودة الدولة إلى #عدن لا تتم إلا بتسليح قوات الشرعية وتفكيك مليشيات الإمارات ودمجها بالجيش
     منذ 10 ساعة
  • المرحلة الانتقالية في #السودان تبدأ رسميا بعد توقيع المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير على الإعلان الدستوري
     منذ 13 ساعة
  • إنفجار اخر شرق دير البلح واستهداف لنفس المكان
     منذ 19 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

3:50 صباحاً


الشروق

5:19 صباحاً


الظهر

11:58 صباحاً


العصر

3:35 مساءاً


المغرب

6:38 مساءاً


العشاء

8:08 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"هانموت كلنا".. سخرية من مفاعل الضبعة عقب انفجار روسيا النووي

منذ 4 يوم
عدد القراءات: 2227
"هانموت كلنا".. سخرية من مفاعل الضبعة عقب انفجار روسيا النووي

أثار تداول أنباء عن انفجار مفاعل نووي روسي في الخامس من أغسطس الجاري، سخرية ، رواد مواقع التواصل الإجتماعي قائلين: "هانموت كلنا".
وجاءت السخرية سبب أنّ روسيا هي الدولة التي أوكل لها نظام الانقلاب العسكري في مصر إنشاء وتشغيل مفاعل "الضبعة" النووي، مما ينذر بكارثة مماثلة، خصوصاً مع انعدام ثقة المصريين بالهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة. 
 واعترفت روسيا، السبت الماضي، وبعد يومين من الصمت، بأن الانفجار الذي وقع في 5 أغسطس، بقاعدة لإطلاق الصواريخ في شمال روسيا، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص على الأقل، ينطوي على طابع نووي.


وغرّدت "روفي": "‏كل ما احاول اقرا التفاصيل عن كارثة الانفجار النووي الي حصل في ‎#روسيا وعماله أ relate لمفعل الضبعه عندنا ومش بيجي في راسي غير مشهد القطر بتاع فيلم بطل من ورق واحمد بدير بيقول هنموت كلنا والمرحوم ممدوح عبد العليم بيقول مبيعرفش يوجفها مبيعرفش يوجفها واموت من الضحك".


وغرد الكاتب والمحلل السياسي "عمار علي حسن": "‏من حذروا من بناء مفاعل نووي في الضبعة لم يخل تحذيرهم من سبب ومعنى ومسئولية. فها هي أنباء عن انفجار مفاعل نووي روسي جديد بعد تشرنوبيل. لقد كتب د. محمد المخزنجي كثيرا مطالبا بعدم بناء المفاعل، لا سيما أنه بالاستدانة، وقدّم تصورا لكبار المسئولين في البلد، لكن أحدا لم يستمع إليه فصمت".


أما الكاتب "أمين المهدي" فقال: "إعلام سيسي معبأ بأخبار العري والحضيض ليشغل أمة عمياء عن كارثة روسيا النووية التى تسببت فيها شركة روساتوم التى تبني قنبلة الضبعة النووية التى يجهزها سيسي لمصر، في نفس يوم الكارثة 5 أغسطس تغير لون سماء مصر، ولكنهم فسروها بالكفتة، بينما ذكرت السعودية الحقيقة..عجبي".


وسخر "أحمد بن أحمد": "‏بيقولوا فى كارثة نووية فى روسيا حصلت من كام يوم ، و الموضوع عليه تكتيم كبير زى حوار تشرنوبل المشكلة بقى مش فى المصايب اللى هتوصلنا لو طلع الكلام صح ، المصيبة ان روسيا هتمسك مفاعل الضبعة.... تخيل كده فشل الروس النووى يجتمع مع الاهمال المصرى هيبقى كوكتيل دمار رهيب".


وغرد "أحمد سناء": "‏لما مفاعل الضبعة يخلص ويبدأ ينفجر اول ناس هيضّروا بتوع مراسي وهاسين ا وتلال ولاڤيستا وساعتها بتوع العاصمة القديمة هيطلّعولهم لسانهم ويقولولهم: سنترككم في العاصمة الجديدة تحترق بأهلها وسنظل في عاصمتنا القديمة ".

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers