Responsive image

26º

23
سبتمبر

الإثنين

26º

23
سبتمبر

الإثنين

 خبر عاجل
  • معاريف: مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها أصيبت بها بصواريخ المقاومة على عسقلان خلال العام الماضي
     منذ 7 ساعة
  • الاحتلال يعلن إصابة جندي بجروح خطيرة في قاعدة عسكرية شمال فلسطين.
     منذ 7 ساعة
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:47 صباحاً


العصر

3:15 مساءاً


المغرب

5:56 مساءاً


العشاء

7:26 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

"أبل" تعلن عن موعد إصدار "أيفون 11"

منذ 36 يوم
عدد القراءات: 3667
"أبل" تعلن عن موعد إصدار "أيفون 11"

أعلنت شركة "أبل" عبر النسخة التجريبية من إصدارها نظام تشغيلها "أي أو إس 13 بيتا" وبطريقة غامضة غير مباشرة موعد الإعلان عن الجيل القادم من هواتفها، "آيفون 11".

وأفاد موقع "أي هيلب بي آر" أن النسخة التجريبية الحديثة من نظام التشغيل المتاحة للمطورين حاليًا، تضمنت ما يشير إلى أن موعد الإعلان عن إطلاق هواتف "آيفون 11" في الأسواق، وسيجري في العاشر من سبتمبر القادم.

ونشر الموقع صورة للقطة شاشة، "سكرين شوت"، تحت عنوان "هولد فور ريليس" تحتوي تاريخ 10  سبتمبر، على تطبيق التقويم في الصفحة الرئيسية لنظام "آي أو إس 13"، مع الإشارة إلى أن أبل تستخدم صورة خاصة للشاشة الرئيسية لهواتف آيفون الجديدة.

ومن الجدير بالذكر لتأكيد، كانت النسخة السابقة من نظام تشغيل “آي أو إس 12” قد تضمنت ذات الإشارة في العام الماضي في صورة مشابهة، أظهرت تاريخ 12  أيلول/سبتمبر، وفعلا أعلنت أبل عن هواتف آيفون "اكس إس" في ذلك التاريخ.

وخلال مراجعة سجل أبل في الإعلانات السابقة عن هواتف آيفون، يظهر أن الشركة اعتادت في السنوات الأخيرة على الإعلان عن هواتفها الجديدة في الثلاثاء أو الأربعاء الثاني من شهر سبتمبر. وهو ما يتفق مع تحديد تاريخ 10 سبتمبر المقبل، الذي يوافق الثلاثاء، الأمر الذي يرجح كفة الاعتقاد حول إصدار آيفون في ذلك اليوم.

وتشير التكهنات إلى أن أبل ستعلن عن ثلاثة إصدارات من هاتف آيفون، وتتوقع أن يتضمن أحدها على الأقل ثلاث كاميرات خلفية.

وكانت تسريبات سابقة، قد ذكرت أن أبل ستطلق ثلاثة إصدارات تخلف هواتف آيفون "اكس آر" وآيفون "اكس إس" وآيفون "اكس إس ماكس" الحالية.

وترجح أن يأتي الجهاز البديل لآيفون اكس.أس بشاشة أكبر قليلا بقياس 6.1 بوصة، إلى جانب ثلاث كاميرات خلفية، في وقت تحدثت فيه تقارير أخرى أن الكاميرات الخلفية الثلاث سوف تكون للجهاز الأكبر البديل لآيفون اكس.أس ماكس فقط.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers