Responsive image

21
سبتمبر

السبت

26º

21
سبتمبر

السبت

 خبر عاجل
  • قوات حكومة الوفاق الليبية تصد هجوما لقوات حفتر وتستعيد السيطرة على معسكر اليرموك ومواقع أخرى في محور الخلاطات جنوبي طرابلس
     منذ 2 ساعة
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية: نهيب بالسلطات الإفصاح عن مكان احتجاز المقبوض عليهم وإبلاغ ذويهم بوضعهم القانوني
     منذ 10 ساعة
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ 10 ساعة
  • المركز المصري للحقوق الاقتصادية ينشر قائمة بأسماء 45 شخصا يقول إنه تلقى بلاغات باعتقالهم في عدة محافظات خلال مظاهرات أمس في مصر
     منذ 10 ساعة
  • حرس الثورة: عند أي اعتداء على إيران سيكون ردنا حازماً
     منذ 10 ساعة
  • سانا: الجيش السوري يفكك طائرة مسيرة محملة بقنابل عنقودية تمت السيطرة عليها وإسقاطها بريف القنيطرة الشمالي
     منذ 10 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:15 صباحاً


الشروق

5:38 صباحاً


الظهر

11:48 صباحاً


العصر

3:16 مساءاً


المغرب

5:58 مساءاً


العشاء

7:28 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

الكشف الطبي يفضح جنود الجيش البريطاني

منذ 33 يوم
عدد القراءات: 3964
الكشف الطبي يفضح جنود الجيش البريطاني


كشف اختبار طبي عن "فضيحة مدوية" في صفوف جنود فوج "دوق لانكستر"، وهو فوج مشاة داخل الجيش البريطاني وجزء من فرقة الملك، وفقما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية.
 
وأثبت الاختبارات أن العشرات من جنود فوج "دوق لانكستر" يتعاطون المخدرات أثناء خدمتهم داخل البلاد وخارجها، من بينهم 20 جنديا كشفت التحاليل الطبية عن تناولهم المخدرات في قبرص.
 
وذكرت الصحيفة أنه تم إلقاء القبض على أفراد آخرين من فوج "دوق لانكستر" المرموق، بسبب تعاطيهم المخدرات على مدار السنوات الثلاث الماضية.
 
وقال المصدر إنه تم تحديد حوالي 20 جنديا من "رتبة الملوك" يتعاطون المخدرات في قاعدتهم العسكرية في المملكة المتحدة، أثناء تأديتهم الخدمة.
 
وكشفت وثائق وزارة الدفاع البريطانية أن ما يصل إلى 45 جنديا من فوج "دوق لانكستر" تناولوا مخدرات من بينها الكوكايين، منذ بدء إجراء الاختبارات في عام 2016.
 
ويتكون فوج "دوق لانكستر" من 3 كتائب، من بينهما كتيبتان احتياطيتان، وتضم الكتيبة الواحدة ألف جندي.
 
وكان وزير الدفاع البريطاني السابق غافن ويليامسون قد أكد عدم التسامح مطلقا مع متعاطي المخدرات في صفوف القوات المسلحة، مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الجنود المخالفين.
 
وقد تم بالفعل فصل عدد من الجنود في وقت سابق بسبب تعاطيهم المخدرات، إلا أنه تمت إعادتهم إلى صفوف القوات المسلحة بعد تسديد غرامة قدرها 10 آلاف جنيه إسترليني.
 
وعلقت نائبة وزير دفاع الظل في حزب العمال نيا جريفيث، قائلة إن "الغالبية العظمى من أفراد القوات المسلحة البريطانية تلتزم بأعلى المعايير. من المخيب للآمال دائما أن تختار أقلية صغيرة كسر القواعد بهذه الطريقة".
 
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية إن تعاطي الجنود للمخدرات لا يتماشى مع الخدمة العسكرية، متوعدا من يخالفون التعليمات بالعقاب، وربما الطرد.

 

نقلا عن: سكاي نيوز

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers