Responsive image

17
نوفمبر

الأحد

26º

17
نوفمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • عاجل. سقوط عدد من القتلى والمصابين إثر سقوط برج كهرباء محطة الوراق
     منذ 5 ساعة
  • مقتل ضابط شرطة في مدينة كرمنشاه خلال مواجهات مع محتجين هاجموا مقرا للشرطة.
     منذ 6 ساعة
  • احتجاجات في مدينة كرمنشاه غربي البلاد تخللتها مواجهات وهجوم مسلح على مقر للشرطة.
     منذ 6 ساعة
  • إضراب واسع في الدوائر الحكومية والأهلية والمدارس في النجف الأشرف وإغلاق طرق رئيسية
     منذ 8 ساعة
  • استشـهاد شاب مقدسي برصاص الاحتلال غرب بيت جالا قبل قليل
     منذ 8 ساعة
  • كتائب القسـ.ـام: قرار الرد على عملية خانيونس صدر من قائد هيئة الأركان محمد الضيف بالرد بما يوازي حجم الاعتداء وتم تحديد ضوابط المهمة
     منذ 23 ساعة
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:51 صباحاً


الشروق

6:16 صباحاً


الظهر

11:39 صباحاً


العصر

2:38 مساءاً


المغرب

5:03 مساءاً


العشاء

6:33 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

المؤتمر القومي الإسلامي يستنكر جرائم الاحتلال في سوريا ولبنان والعراق

المنسق العام للمؤتمر القومي - الإسلامي خالد السفياني

منذ 82 يوم
عدد القراءات: 6803
المؤتمر القومي الإسلامي يستنكر جرائم الاحتلال في سوريا ولبنان والعراق


أصدر المؤتمر القومي الإسلامي بيانًا يوم أمس الاثنين، استنكر في جرائم الاحتلال الأخيرة في سوريا ولبنان والعراق، مُشيرًا إلى أن تلك الجرائم تأتي بالتزامن مع محاولات نتنياهو كسب الانتخابات المزمع تنظيمها بالكيان الصهيوني.

وحسب البيان الصادر عن المؤتمر الذي  أكد على أن المقاومة لها الحق في الرد على الجرائم الصهيونية بكل أشكال الرد المتاحة والممكنة.

يذكر ان حزب الاستقلال عضو مؤسس فى المؤتمر القومي الإسلامي

وكان نص البيان كالآتي...


بسم الله الرحمن الرحيم
المؤتمر القومي الإسلامي 


تحية عالية إلى المقاومة العربية والإسلامية في كل مكان 
من جديد ، وفي ظل محاولة الإرهابي نتنياهو كسب الانتخابات المزمع تنظيمها بالكيان الصهيوني، يرتكب جرائم ضد سوريا ولبنان والعراق وفلسطين مع الإعلان رسمياً عن أنه هو من أمر بارتكاب هذه الجرائم، على غير عادته بمحاولة التنصل منها . 

إننا في المؤتمر القومي - الإسلامي، إذ ندين بشدة هذا الصلف الصهيوني الإرهابي، فإننا نعتبر أن حق الرد على هذه الجرائم، بكل أشكال الرد المتاحة والممكنة، سيشكل حقاً طبيعياً مشروعاً كما جاء في خطاب سماحة السيد حسن نصر الله ومختلف قيادات المقاومة العربية والإسلامية. ونؤكد على دعمنا الكامل وغير المشروط لكل أشكال الرد التي ترتأيها المقاومة في كل أقطارها، التي يشكل العدوان عليها محاولة مكشوفة لدعم الجماعات الإرهابية التي أصبحت تتهاوى في آخر أماكن تواجدها.

والمؤتمر القومي - الإسلامي إذ يحيي عالياً كافة تنظيمات وفصائل المقاومة العربية والإسلامية، ويؤكد اعتزازه بها وبما تقدمه من تضحيات من أجل كرامتنا وعزة أمتنا، ومن أجل التصدي لما يحاك ضد فلسطين والأمة، سواء في إطار ما يسمى بصفقة القرن، أو غيرها، فإن المؤتمر يناشد أبناء أمتنا وأحرار العالم الوقوف بقوة، بل والانخراط الكامل في هذه المعركة المصيرية والحاسمة، ويطالب الحكام العرب والمسلمين، ممن أصبح منهم يجسد جزءاً من أدوات تنفيذ المشروع الصهيوني أن يتوقفوا عن دعم المشاريع الصهيو- أمريكية ضد أمتنا وضد فلسطين، وأن يعودوا إلى حضن أمتهم، ما يفرض عليهم إيقاف كافة أشكال التطبيع مع الصهاينة والتصدي لكل أشكال الاختراق الصهيوني، كيفما كان شكله وطبيعته، وأن يدركوا أن الطريق لمصالحة شعوبهم وذواتهم يمر عبر الإيمان الجازم بأن عدوهم هو الكيان الصهيوني وعملاؤه وداعموه، وبأن هذا العدو لن يرحمهم مهما قدموا له من خدمات، فالفرصة الآن سانحة للتكفير عما بدر منهم وللانخراط في محور المقاومة وفي معركة تحرير فلسطين وإنهاء سرطان المشروع الصهيوني. 

أما أنتم أيها القابضون على الجمر، المستعدون للتضحية بكل ما تملكون من أجل كرامة أمتنا وعزتها ومن أجل التصدي لأعدائها، فلكم منا ألف تحية.

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers