Responsive image

22º

15
سبتمبر

الأحد

26º

15
سبتمبر

الأحد

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 4 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 4 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 4 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 4 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 6 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:34 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:05 مساءاً


العشاء

7:35 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

أبو تريكة يشيد ببساطة شعار كاس العالم 2022

منذ 11 يوم
عدد القراءات: 2176
أبو تريكة يشيد ببساطة شعار كاس العالم 2022

سلطت الصحافة ووسائل الإعلام العالمية الأضواء مساء الثلاثاء على إطلاق شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستستضيفها قطر عام 2022، كما حظي الحدث الكبير بإشادات وتعليقات نجوم كرة القدم العالمية.

وخلال حلقة خاصة بقناة "بي أن سبورتس" لتغطية إطلاق شعار مونديال 2022 عبر 24 دولة حول العالم، بداية من الساعة الثامنة و22 دقيقة مساء بتوقيت الدوحة، أشاد النجم المصري السابق محمد أبو تريكة ببساطة تصميم الشعار.

وقال أبو تريكة إن "البساطة صعبة وهي أجمل شيء في الحياة وهم عملوا الصعب" مشيرا إلى أن "الشعار مستمد من ثقافة المنطقة وكرة القدم والنقاط باللغة العربية وحتى كلمة قطر مكتوبة بنقش عربي وكله يشير إلى ثقافة المنطقة".

ويمثل إطلاق شعار البطولة محطة مهمة لكل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللجنة العليا للمشاريع والإرث -المسؤولة عن استعدادات قطر للمونديال- في الطريق نحو تنظيم المونديال الأول في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

وحظي الحدث باهتمام كثير من نجوم الكرة العالمية، حيث غرد الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو عبر حسابه الرسمي على تويتر لافتا النظر إلى التقرير الذي أعده الموقع الرسمي للفيفا حول إطلاق الشعار.

كما غرد النجم البرازيلي والظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو عبر حسابه الرسمي بتغريدة مشابهة لمواطنه رونالدو، وهو ما فعله حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس.

 

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers