Responsive image

24º

17
سبتمبر

الثلاثاء

26º

17
سبتمبر

الثلاثاء

 خبر عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل بملعب برج العرب وبحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق
     منذ 3 يوم
  • المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تجدد إطلاق نيرانها تجاه طائرات الاحتلال شمال غزة
     منذ 5 يوم
  • الطائرات الحربية الصهيونية تقصف موقع عسقلان شمال غزة بثلاثة صواريخ
     منذ 5 يوم
  • القيادي في حركة حماس د. إسماعيل رضوان: نؤكد على رفضنا لكل المشاريع الصهيوأمريكية، ونقول لنتنياهو أنتم غرباء ولا مقام لكم على أرض فلسطي
     منذ 5 يوم
  • بلومبيرغ: ترمب بحث خفض العقوبات على إيران تمهيدا لإجراء لقاء بينه وبين روحاني ما تسبب في خلاف مع بولتون
     منذ 5 يوم
  • رئيس حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت لصالح إجراء انتخابات مبكرة ولن نوافق على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق
     منذ 7 يوم
 مواقيت الصلاة

القاهرة

الفجر

4:11 صباحاً


الشروق

5:35 صباحاً


الظهر

11:50 صباحاً


العصر

3:20 مساءاً


المغرب

6:04 مساءاً


العشاء

7:34 مساءاً


أسعار العملات

مقابل الجنيه المصرى

دولار أمريكى

0

 تابعنا على يوتيوب
 تويتر

هاشتاجات الأهلي والزمالك.. هل يغطي النظام على "#محمد_علي"؟

"#تركي_يفضحهم" و"#عبدالحفيظ_للبوابين_بيغيظ".. اتهامات مباشرة للجان السيسي بتمويلهما

منذ 12 يوم
عدد القراءات: 2794
هاشتاجات الأهلي والزمالك.. هل يغطي النظام على "#محمد_علي"؟

بعد ساعات من خروج الممثل ورجل الأعمال محمد علي عن صمته، وكشفه وقائع الفساد والسرقة والسلب والنهب التي يقوم بها قادة المؤسسة العسكرية، تصدر هاشتاج #محمد_علي قائمة الأكثر تداولا في موقع تويتر.

هاشتاج محمد علي ظل متربعا على عرض قائمة تريند تويتر لساعات، وتضمن الهاشتاج العديد من الفضائج المماثلة لما كشفه محمد علي، ما مثّل أزمة إعلامية للنظام.

الغريب أنه خلال الساعات القليلة الماضية، عاودت الحرب بين جمهوري الأهلي والزمالك على تريند هاشتاجات تويتر مجددا، فأطلق جمهور الأهلي هاشتاج "#عبدالحفيظ_للبوابين_بيغيظ"، وردت جماهير الزمالك بهاشتاج "تركي_بيفضحهم".

على غير العادة، وصف الكثيرين من المشاركين في هاشتاجي الأهلي والزمالك، أن الغرض منهما هذه المرة هو التغطية على هاشتاج محمد علي وما يتضمنه من فضائح لنظام السيسي والبقرة المقدسة.. المؤسسة العسكرية.

اقرأ ايضا : بعد فضحه للسيسي والجيش.. بلاغ ضد الفنان محمد علي (صور)

 

#محمد_علي يتصدر

تصدر هاشتاج #محمد_ علي قائمة أعلى الهاشتاجات تداولا في مصر على موقع تويتر بحوالي 15 ألف تغريدة. 

اقرأ أيضا: بعد فضحه لقيادات الجيش.. محمد علي يثير الجدل بمواقع التواصل (شاهد)

وصل عدد مشاهدات مقطع الفيديو الذي كشف إهدار  عبد الفتاح السيسي وزوجته وقادة بالجيش مليارات الجنيهات ، على صفحة الممثل ورجل الأعمال محمد علي قبل حذفه إلى مليون و100 ألف مشاهدة خلال يومين علي مواقع التواصل، قبل أن يحذفه موقع فيسبوك اليوم الأربعاء 4 سبتمبر .

"محمد علي" نشر صورة لرسالة وجهتها إدارة موقع فيسبوك تفيد بحظر الفيديو، مستنكرا القرار.

حظر الفيديو جاء بعد حملة بلاغات كبيرة شاركت فيها آلاف الحسابات المؤيدة للنظام، من بينها شبكات إعلامية مثل شبكة قنوات الحياة، وفقا لعمرو القزاز، مدير وحدة التحقق من الأخبار في شبكة الجزيرة.

تفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الممثل محمد علي وقاموا بتحميل الفيديو ونشره على صفحاتهم الشخصية.

هاشتاجات الأهلي والزمالك

بعد ساعات من تصدر هاشتاج محمد علي لتويتر، وما احتواه على فضائح جديدة كشفت زيف نزاهة المؤسسة العسكرية وقادتها، وأظهرتهم على حقيقتهم، ظهرت فجأة هاشتاجات جماهير الأهلي والزمالك.

 

 

وأطلقت جماهير الأهلي هاشتاج وصفه العديد من النشطاء بـ"العنصري" ألا وهو "#عبدالحفيظ_للبوابين_بيغيظ" والموجه ضد جماهير الغريم التقليدي الزمالك.

لجوء مطلقي الهاشتاج إلى وصف عنصري بذئ كان ضروريا لجر جمهور الزمالك إلى المعركة، من أجل إحداث الكثافة المطلوبة للتغطية على هاشتاج محمد علي.

ولم يتأخر جمهور الزمالك كثيرا، فأطلقوا هاشتاج مضاد، لأكثر شخصية تحظى بكراهية جمهور الأهلي، ألا وهو تركي آل الشيخ، الذي اعتاد مؤخراعلى توجيه الاتهامات والإهانات إلى مجلس إدارة الأهلي دون رد من مجلس الخطيب.

وأطلق جمهور الزمالك هاشتاج "تركي_بيفضحهم" كرد على هاشتاج الأهلي.

لكن، وعلى غير العادة في الحرب المعهودة بين جمهوري قطبي الكرة المصرية، أعرب العديد من المشاركين في الهاشتاجين عن ريبتهم من توقيت إطلاق الهاشتاجين، واتهموا المخابرات المصرية صراحة بإطلاق الهاشتاجين للتغطية على هاشتاج محمد علي وما شمله من فضح للمؤسسة العسكرية ومحو أي قداسة مصطنعة تحاول اكتسابها عبر ترديد نغمة نزاهة القوات المسلحة.

11

12

البحث

تواصل معنا

يمكنكم إرسال مقترحاتكم وآرائكم بالضغط على الرابط التالى
Responsive image

جميع الحقوق محفوظة 2019

تم تطوير الموقع بواسطة
The Seven Layers